شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الزعبي يعلن إغلاق حسابات سواليف وحساباته الشخصية في مواقع التواصل، سواليف كتب الكاتب أحمد_حسن_الزعبي منشورا عبر صفحته الشخصية في الفيسبوك ، أعلن فيه عن إغلاق حسابات موقع .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزعبي يعلن إغلاق حسابات سواليف وحساباته الشخصية في مواقع التواصل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزعبي يعلن إغلاق حسابات سواليف وحساباته الشخصية في...

#سواليف

كتب الكاتب #أحمد_حسن_الزعبي منشورا عبر صفحته الشخصية في #الفيسبوك ، أعلن فيه عن إغلاق #حسابات موقع #سواليف_الإخباري وحساباته الشخصية على #مواقع_التواصل_الاجتماعي جميعها ، وذلك احتجاجا على إقرار #قانون_الجرائم_الالكترونية .

وقال الزعبي في منشوره :

إعلان إغلاق..

بعد أن يكمل #قانون_الجرائم_الالكترونية مراحله التشريعية المتبقية ، اعلن انا أحمد حسن الزعبي ناشر موقع سواليف الاخباري اغلاق جميع حسابات الموقع على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ،كما أعلن اغلاق حساباتي الشخصية على جميع مواقع التواصل احتجاجا على اقرار #القانون_العرفي، وادرس اغلاق الموقع الاخباري نهاية هذا العام، افضل أن احافظ على مبادئي وقيمي ورسالتي على ان أكتب ما يرضيهم او يخيفني او انزل نحو السخف ، سأبقى سيد نفسي وسيد في ارضي ، ولا أرضى ان اكون من عبيد الحقل او عبيد المنزل ، ومهما كانت صخرة القوانين ثقيلة سنبقى نردد تحت وهج هذا القيظ العرفي الجويل .. أحد أحد ..ووطن وطن.

أحمد حسن الزعبي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزعبي يعلن إغلاق حسابات سواليف وحساباته الشخصية في مواقع التواصل وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكم تتبع العورات وانتهاك الحرمات ونشرها على مواقع التواصل

حذرت دار الإفتاء المصرية من تتبع عورات الناس وانتهاك حرماتهم ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد توغل السوشيال ميديا في حياة الناس. 

الإفتاء: يقوم منزل الزوجية على التراضي والتشاور البائع بلا محل أو بضاعة.. فهل يجوز التقسيط له؟ الإفتاء تجيب

 

قالت دار الإفتاء المصرية أن إقدام بعض الأفراد على اقتحام الحياة الخاصة للغير دون علمهم، وكشف الستر عنها بطرق مختلفة؛ مثل:
• تصويرهم بأدوات التقنية الحديثة.
• أو التلصص البصري.
• أو استراق السمع.
• أو غير ذلك من الطرق.
 

ونشرها على منصات الإعلام الرقمي، أو مواقع التواصل الاجتماعي، أو غير ذلك؛ يعدُّ تتبعًا للعورات الواجب سترها، وانتهاكًا للحُرُمات الواجب صونها، وفضحًا للمستورات الواجب حفظها، وكلها أفعالٌ مستقبحةٌ لدى العقلاء عُرفًا، ومحرمةٌ شرعًا، ومحظورةٌ قانونًا، وموجِبةٌ للإثم والعقوبة الرادعة؛ وعلى الإنسان أن ينأى بنفسه عن الوقوع في هذه المهلكات؛ أمانًا لنفسه، وصونًا لمجتمعه ووطنه.
 

حكم نشر الأشخاص تفاصيل حياتهم الخاصة على مواقع التواصل

وضحت دار الإفتاء المصرية أنه من المحتوى الذي لوحظ تقديمه من قِبَل "اليوتيوبرز": نَشْر بعضهم الشؤون اليومية الخاصة به وبأسرته؛ كأماكن جلوسه في بيته مع زوجته، ومواضع نومه، ومقر اجتماعه للأكل والشرب مع عائلته؛ حتى وصل الهوس لنشر كواليس نومه واستيقاظه، وتحركات أطفاله، بل ودخوله للخلاء!


وتابعت:والبَثُّ والبَسْط للشؤون الشخصية ومشاركة الآخرين لمشاهدة ذلك يفرق فيه بين حالين؛ أولهما: ما يصح إِطْلاع الغير عليه. وثانيهما: ما لا يصح إِطْلاع الغير عليه.


فالأول؛ كتفاصيل الحياة العادية التي لا يَأنَف الشخص من معرفة الغير بها؛ كعنوان بيته، وشَكْله، ونوع سيارته، ونحوه مما يدل على أَنَّ ناشر ذلك له ذوق مناسب وسط البيئة الاجتماعية التي يعيش فيها؛ فهذا أمر لا مانع منه شرعًا، وقد يندرج هذا الفعل تحت التَّحدُّث بنعمة الله على المرء الذي ندب إليه الشرع الشريف في قوله تعالى: ﴿وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ﴾.


وأما النوع الثاني؛ فهو ما يُعيَّب به المرء مما لا يجوز للغير الإطلاع عليه؛ ونشر ذلك رغبةً في زيادة التفاعل -بالتعليق أو الإعجاب أو المشاركة- حول ما يُنْشَر مذموم شرعًا؛ لأنَّه من قبيل إشاعة الفاحشة في المجتمع، وهي جريمة حَذَّر منها الحق سبحانه وتعالى؛ في قوله: ﴿إنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ﴾.


والآية عامة في الذين يَلتمسون العورات، ويهتكون الستور، ويشيعون الفواحش؛ قال الإمام الفخر الرازي: [لا شك أن ظاهر قوله: ﴿إِنَّ الذين يُحِبُّونَ﴾ يفيد العموم وأنه يتناول كل من كان بهذه الصفة، ولا شك أن هذه الآية نزلت في قذف عائشة؛ إلا أن العبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب؛ فوجب إجراؤها على ظاهرها في العموم، ومما يدل على أنه لا يجوز تخصيصها بقذفة عائشة؛ قوله تعالى في: ﴿الذين آمَنُواْ﴾ فإنه صيغة جمع ولو أراد عائشة وحدها لم يجز ذلك].
 

مقالات مشابهة

  • مذيعة تدعو ابنها لممارسة البلطجة ..فيديو
  • مستشار مفتي الجمهورية عن ظاهرة التيكتوكر: حسابات علي جميع المنصات لتوعية الشباب
  • شاهد بالصور.. حسناء الإعلام السوداني تعود لإشعال مواقع التواصل بإطلالة مثيرة
  • الحكم علي بلوجر بالسجن والغرامة لسبّها والدها
  • بسبب شائعات طلاقها.. بشرى تتّخذ هذا القرار
  • أجساد عارية وإيحاءات جنسية.. هل أفسد التيك توك الذوق العام المصري؟ أستاذ علم نفس: شخصيات استعراضية لا يمتلكون مهارات تؤهلهم للعمل.. مستشار مفتي الجمهورية: انشأنا حسابات على كل المنصات لتوعية الشباب
  • الاستماع لأقوال مؤمن زكريا فى واقعة أعمال السحر
  • عضو «الأزهر للفتوى»: نرصد الفتاوى المتطرفة على مواقع التواصل وندحضها
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • حكم تتبع العورات وانتهاك الحرمات ونشرها على مواقع التواصل