أثارت المغنية العالمية "بيلي ايليش" ضجّة كبيرة بسبب أحدث تصريحاتها التي اعتبرها البعض حملت بعض السخرية من زميلتها الفنانة تايلور سويفت خلال تصريحاتها مع مجلة بيلبورد.

اقرأ ايضاًبيلي آيليش تسخر من تايلور سويفت وتقلل من قيمة أعمالها .. ما القصة؟بيلي ايليش تدافع عن نفسها وترد على سخريتها تايلور سويفت

أثارت ايليش في الأيام الماضية الكثير من الجدل، خلال حوار لها مع مجلة بيلبورد حيث قالت: "لم اصل لهذه الشهرى بسبب التغليف المسرف"، وهو التصريح الذي قال الجمهور إن الفنانة العالمية قصدت به السخرية من زميلتها تايلور سويفت التي تغلف ألبوماتها بـ الـ"فينيل".

وأضافت بيلي في تصريحاتها: "نعيش في هذا العصر، وهناك عدد من الفنانين الذين يصنعوا  الفينيل والتعبئة المختلفة التي تعتبر ضارة بالبيئة، كما انها تحقق أرقامًا غير مقنعة أبدًا".

كما عبرت ايلي عن غضبها بسبب قيام عدد من الفنانيين بإعادة انتاج ألبومات قديمة لهم وبيعا من جديد لتحقيق مبيعات اعلى، وهو ما تقوم به سويفت منذ عام 2022.

اقرأ ايضاًشاكيرا وتايلور سويفت في طريقهما نحو تعاون موسيقي جديد.. ما حقيقة الأمر؟

وبسبب هذه التصريحات تعرضت ايلي للهجوم لا سيما من قبل جمهور سويفت الذي اتهمها بالسخرية من الأخيرة، مما دفعها للرد وقالت: "يجب على الناس أن تتوقف عن وضع الكلمات في فمي، لم أقصد شخصًا معينًا، هذه مشاكل عالم الموسيقى بالفعل".

واعترفت بيلي أنها أيضا اصدرت نسخ من الفينيل المصنوعة من مواد معاد تدويرها، وعلقت: "نحن جميعًا جزء من مشكلة المناخ ويجب علينا أن نفعل الأفضل.

Billie Eilish says her vinyl call-out was NOT about Taylor Swift https://t.co/eGupjhzfiX

— Out Magazine (@outmagazine) April 2, 2024

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: تايلور سويفت بيلي ايليش أخبار المشاهير تایلور سویفت

إقرأ أيضاً:

اعلام العدو: حماس أعادت تأهيل نفسها عسكريا وماليا بالشجاعية

الوحدة نيوز/ ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية اليوم نقلا عن مصادر في جيش العدو ان حركة حماس تمكنت من إعادة تأهيل نفسها عسكريا وماليا خلال عمليته العسكرية الحالية في حي الشجاعية.

وقال مصدر في جيش العدو وفقا للصحيفة “ان حماس أقامت في حي الشجاعية عشرات المواقع القتالية لاسيما في الأماكن التي كانت بها مناورات قوات الجيش الإسرائيلي قبل ستة أشهر”.

والأربعاء الماضي، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء عملية برية مباغتة في حي الشجاعية لتفكيك البنية التحتية لحركة حماس التي لا تزال نشطة هناك، على حد زعمه، وأشار إلى أن عمليته تأتي بناء على معلومات استخبارية تفيد بوجود مقاومين وبنية تحتية عسكرية في المنطقة.

ولاحقا، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن أهداف عمليته العسكرية في حي الشجاعية شرق مدينة غزة مؤكدا أنها ستستمر لأسابيع، في المقابل واصلت المقاومة الفلسطينية نصب الكمائن لجنوده وآلياته في مختلف مناطق قطاع غزة.

من جانبها زعمت هيئة البث الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي عثر خلال عملية الشجاعية على وثائق من شأنها أن تساعد في معرفة مصير الاسرى.

مقالات مشابهة

  • مقتل 122 شخص بسبب التدافع خلال تجمع ديني بالهند .. فيديو
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • عظة هولي بابا تسبب مقتل 116 هندوسيا.. تفاصيل جديدة عن حادث تدافع الهند
  • مقتل 27 شخصا على الأقل بسبب التدافع في شمال الهند خلال تجمع ديني
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • إسرائيل تسعى لمنع «حماس» من ترميم نفسها في شمال غزة
  • اعلام العدو: حماس أعادت تأهيل نفسها عسكريا وماليا بالشجاعية
  • مصر.. الداخلية تُعلق على فيديو لسائق يقود بـرعونة وتوضح مكان تصويره
  • والد مايلي سايروس يخوض انفصالاً جديداً.. وزوجته: “كان يعاملني كسجينة”
  • مراهقة مصرية تلقي بنفسها من الطابق الرابع بسبب والدها