ماجد محمد

أكد نجم منتخب مصر السابق، أحمد حسام ميدو، أن لاعب الهلال سالم الدوسري يمكنه اللعب في أكبر الأندية الأوروبية بسبب الإمكانيات الرائعة التي يمتلكها.

وقال ميدو عبر برنامج “دورينا غير”: “الدوسري يمتلك إمكانيات كبيرة تؤهله للعب في أندية (التوب فور) بالدوريات الأوروبية سواء في فرنسا أو إسبانيا”.

وتابع: “الدوسري يمتلك السرعة والمهارة والوعي التكتيكي والشخصية الكبيرة، وهي أمور تمكنه من اللعب في أوروبا بكل سهولة”.

وتحدث عن إدارة الهلال بقوله: “إدارة الهلال كانت ذكية بالتعاقد مع روبن نيفيز وسيرجي سافيتش في وقت واحد وهو ما خلق حالة من التوازن في وسط ميدان الفريق”.

واختتم: “الإدارة لم تتعاقد مع لاعبين لمجرد الشراء، وإنما كانت خيارات مدروسة وأسهمت في تفوق الهلال بشكل واضح”.

وكان الدوسري سجل هدفا رائعا في فوز الهلال على الأخدود، أمس الثلاثاء، بنتيجة 3-0، ضمن الجولة 26 من الدوري.

ورفع الدوسري رصيده إلى 23 مساهمة تهديفية خلال 32 مباراة خاضها بمختلف المسابقات منذ بداية الموسم، حيث سجل 17 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

#أحمد_ميدو:
سالم الدوسري يملك جميع الإمكانيات التي تؤهله للعب مع أندية الـTOP 4 في أوروبا، وإدارة #الهلال كانت ذكية في خلق التوازن بين عناصر الفريق@midoahm
⁩#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/orF8Ol9zAe

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 2, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال سالم الدوسري ميدو

إقرأ أيضاً:

الداخلية: مراكز الإصلاح والتأهيل بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بعدد من الصفحات التابعة لـ جماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى من إدعاءات بشأن الزعم بوجود رسائل منسوبة لنزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل حول الأوضاع بالمركز لمحاولة التشكيك فى ما تشهده المنظومة العقابية من تطوير وتحديث.

وأكد المصدر أن ذلك يأتى ضمن مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام، وأن كافة مراكز الإصلاح والتأهيل يتوافر بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية للنزلاء وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو
  • أحمد عفيفي :لو لي القرار في الهلال والنصر و الأهلي و الاتحاد لن أتعاقد مع دي بروين ..فيديو
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو
  • ناقد رياضي يوضح أسباب هبوط أندية الطائي والحزم وأبها
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • أحمد عفيفي: مشكلة النصر والاتحاد والأهلي الكبرى هي الهلال.. فيديو
  • حقائق ويكيليكس تتلاشى أمام أحلام اللعب مع الكبار
  • الداخلية: مراكز الإصلاح والتأهيل بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية
  • «ثلاثي دورينا» يودع «يورو 2024»