ماجد محمد

أشاد الإعلامي الرياضي خالد الشنيف بالأداء المبهر الذي قدمه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وانتصاراته المتتالية التي حققها، والتي وصلت لـ 31 انتصار متتالي.

وقال الشنيف عبر برنامج دورينا غير: “31 انتصار متتالي، 31 والعداد مازال مستمرًا، 31 انتصار والهلال في كوكب آخر”.

وحقق الهلال انتصاره الـ 31، بعد فوزه على الأخدود أمس بثلاثية نظيفة، على خلفية الجولة الـ 26 من مباريات دوري روشن للمحترفين.

#خالد_الشنيف:
31 انتصارًا متتاليًا.. 31 العداد مستمر و #الهلال في كوكب آخر@k_alshenaif#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/9vU8BzlJ4H

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 2, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخدود الهلال انتصارات متتالية رقم قياسي

إقرأ أيضاً:

القمر يُعانق عطارد وخلية النحل في مشهد بديع.. الليلة

قال الدكتور أشرف تادروس، رئيس قسم الفلك السابق‏ لدى ‏المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن سماء مصر والعالم تشهد ظاهرة فلكية اليوم وهي اقتران القمر مع كوكب عطارد والحشد النجمي"خلية النحل"، في مشهد بديع.

القمر يحتضن الزهرة وبولوكس في مشهد بديع.. الليلة اقتران القمر بالمشترى.. أشرف شاكر: ظاهرة ليست نادرة وتُرى بالعين المجردة

القمر يقترن مع كوكب عطارد وخلية النحل 
وأضاف تادروس، عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي"الفيس بوك"، أن القمر يترائى مقترنا مع كوكب عطارد (مرسال الآلهة) والحشد النجمي خلية النحل في برج السرطان، حيث يمكن رؤية هذا الاقتران الثلاثي الرائع بعد غروب الشمس مباشرة وحتى بدء غروب هذا المشهد في الـ 9:20 مساءا تقريبًا.
وتابع، لصعوبة رؤية حشد  خلية النحل بالعين المجردة ، ننصح بإستخدام تلسكوب صغير حيث نراه جوار القمر في السماء، حيث أن الحشد النجمي خلية النحل يقع على مسافة 580 سنة ضوئية تقريبا من الأرض ويبلغ عمره حوالي 600 مليون سنة، وهو يظهر كسحابة مجسمة كما رآها جاليليو لأول مرة باستخدام التلسكوب عام 1609 حيث تمكن من رؤية 40 نجما فقط.
وذكر، فضل الأماكن لمشاهدة الظواهر الفلكية عموما هي البعيدة عن التلوث الضوئي مثل البحار والحقول والصحاري والجبال، فليس هناك علاقة بين اصطفاف الكواكب واقتراناتها في السماء بحدوث الزلازل على الأرض ، فلو كان ذلك صحيحا لتم اكتشافه من قبل الفلكيين منذ مئات السنين.
وأفاد، ليس هناك علاقة بين حركة الاجرام السماوية ومصير الإنسان على الأرض فهذا ليس من الفلك بل من التنجيم، فهو من الأمور الزائفة المتعلقة بالعرافة والغيبيات مثل قراءة الكف والفنجان وضرب الودع وفتح الكوتشينة وخلافه، فلو كان التنجيم علما لكنا نحن الفلكيين أٓولى الناس بدراسته.

مقالات مشابهة

  • القمر يُعانق عطارد وخلية النحل في مشهد بديع.. الليلة
  • 3 شركات كبرى رعاة للهلال لمدة 3 سنوات
  • «عيال ناقصة رباية».. ياسمين عز تكشف حقيقة دخول حماة خالد النبوي دار مسنين | فيديو
  • كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق وهذا الدليل (فيديو)
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية تمتعوا بالأخلاق المحمودة (فيديو)
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق -(فيديو)
  • خالد الجندي يوضح كيفية استقبال العام الهجري.. فيديو
  • خالد الجندي: أهل الجاهلية كان عندهم أخلاق (فيديو)
  • 100 عام على مشوراها الفني.. المتحف القومي للحضارة يحتفل بـ أم كلثوم