البحث عن رابط حجز تذاكر مباراة اتحاد جدة والصفاقسي التونسي في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى، لكأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال من أهم كلمات البحث من قبل جماهير الفريقين، خاصة جمهور النمور الذي دائماً ما يكون متواجد في كل مباريات الفريق وأكبر دليل حضورهم المكثف في المباراة الأولى، التي جمعتهم بالترجي الرياضي التونسي في بداية المشوار للعميد في الحصول على لقب البطولة والتي حقق فيها الفوز بهدفين مقابل هدف واحد للترجي، أما جماهير الصفاقسي فالمباراة بالنسبة لهم أكثر أهمية بعد خسارة الفريق في الجولة الأولى من المجموعة من فريق الشرطة العراقي بهدف دون مقابل، ويسعى للفوز لبقاء حظوظه في التأهل إلي الدور الثاني عن المجموعة الأولى.

رابط حجز تذاكر مباراة اتحاد جدة والصفاقسي التونسي

#كأس_الملك_سلمان_للأندية |

???? تذاكر مباريات البطولة متاحة الآن عبر الرابط : ????https://t.co/kVa2JVC2KT pic.twitter.com/A3SGKtskOv

— الاتحاد العربي لكرة القدم (@UAFAAC) July 25, 2023

الدخول على موقع الاتحاد العربي لكرة القدم لحجز التذاكر. من الصفحة الرئيسية أضغط على تسجيل الدخول. سجل اسم المستخدم وكلمة المرور المطلوبة لدخول الموقع. أضغط دخول جديد لتنقل إلي صفحة أخرى مطلوب فيها تسجيل بياناتك الشخصية. بعد ذلك أضغط على الموافقة على الشروط العامة والاحكام. حدد فئة التذكرة التي ترغب في شرائها. أدفع ثمن التذكرة ثم أطبع التذكرة على جوالك. موعد مباراة اتحاد جدة ضد الصفاقسي 19.00 : السابعة مساءً بالتوقيت العالمي. 20.00 : الساعة الثامنة بتوقيت تونس/ المغرب/ الجزائر. 21.00 : الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دول فلسطين/ ليبيا/ دولة السودان. 22.00 : العاشرة مساءً بتوقيت السعودية/ مصر/ العراق/ الكويت/ قطر/ البحرين. 23.00 : الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة/ سلطنة عمان. ترتيب جدول المجموعة بعد الجولة الأولى اتحاد جدة : 3 نقاط. الشرطة العراقي : 3 نقاط. الصفاقي التونسي : بدون نقاط. الترجي الرياضي التونسي: بدون نقاط.

#كأس_الملك_سلمان_للأندية |

???? ملخص لمباراة اليوم الأول الرابعة بين فريقي : #الاتحاد_السعودي #الترجي_التونسي pic.twitter.com/4chSdTeFia

— الاتحاد العربي لكرة القدم (@UAFAAC) July 28, 2023

التشكيل المتوقع للاتحاد حراسة المرمى : – مارسيلو جوروهي. خط الدفاع : – ألأحمد شراحيلي/ أحمد بامسعود/ مد الله العليان/ عمرو هوساوي. خط الوسط : – طارق حامد/ رومارينيو/ إيجور كورنادو/ جوتا. خط الهجوم : – كريم بن زيما/ عبد الرزاق حمد الله. أسعار تذاكر اتحاد جدة والصفاقسي الدرجة الموحدة 80 ريال. فئة بريميوم : 100 ريال للتذكرة. التذكرة الذهبية 1-2 بسعر 550 ريال. تذاكر الشخصيات الهامة vip بسعر 1200 ريال كل الأسعار شاملة قيمة الضريبة المضافة. أستقالة مدرب الصفاقسي قبل المباراة

أعلن نادي الصفاقسي الرياضي التونسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن المدير الفني للفريق حسام البدري تقدم باستقالته من تدريب الفريق لهيئة النادي وقامت الإدارة بتوجيه الشكر للبدري على الفترة التي تولى فيها قيادة الفريق وتمنت له التوفيق في مسيرته التدريبية القادمة.

بطاقة المباراة المباراة اتحاد جدة& الصفاقسي البطولة البطولة العربية الموعد والتوقيت الأحد الموافق 2023/07/30 الساعة 22.00 بتوقيت مكة الملعب الحوية القنوات الناقلة ssc hd 1 بأسرار اكبر الشيفات.. طريقة تخزين المانجو في الفريزر لمدة طويلة بدون تغير في اللون او الطعم 

54.218.103.240

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

يورو 2024.. يبحث عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع، عن موعد مباراة إنجلترا وسويسرا، وذلك في مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، المقامة حاليًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

إنجلترا وسويسرا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024، وأيضًا القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق الساحرة المستديرة وكذلك التشكيل المتوقع للأسود الثلاثة والساعات السويسرية.

إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة العالمية صوب أرضية ملعب «مركور شبيل أرينا»، الذي يحتضن مباراة إنجلترا ضد سويسرا، وذلك في واحدة من أقوى مباريات دور ربع نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وتمكن منتخب إنجلترا من خطف بطاقة العبور والتأهل إلى ربع نهائي بطولة يورو 2024 هذا العام، وذلك من أنياب منتخب سلوفاكيا، عقب مباراة درامية، كان متقدم فيها المنتخب السلوفاكي حتى الدقيقة الأخيرة، قبل أن ينقذ بيلينجهام «الأسود الثلاثة» ويدرك التعادل، قبل أن يكمل النجم هاري كين مسلسل «الريمونتادا»، ويخطف بطاقة دور الـ8.

إنجلترا

بينما حقق منتخب سويسرا أكبر مفاجآت البطولة على الإطلاق، وتمكن من إقصاء «حامل اللقب» المنتخب الإيطالي، وفاز عليه بثنائية نظيفة وخطف بطاقة ربع النهائي لكأس أمم أوروبا، لذلك يسعى رفقاء شاكيري وأكانجي لمواصلة المغامرة وتخطي عقبة المنتخب الإنجليزي واقتحام المربع الذهبي لليورو.

تشكيل إنجلترا المتوقع ضد سويسرا في ربع نهائي يورو 2024

وجاء تشكيل إنجلترا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: كيران تريبيير - إزري كونسا - جون ستونز - كايل ووكر.

خط الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد - ديكلان رايس - جود بيلينجهام.

خط الهجوم: فيل فودين - هاري كين - بوكايو ساكا.

إنجلتراتشكيل سويسرا المتوقع ضد إنجلترا في ربع نهائي يورو 2024

وجاء تشكيل سويسرا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: يان سومر.

خط الدفاع: فابيان شار - مانويل أكانجي - ريكاردو رودريجيز.

خط الوسط: سيلفان فيدمير - جرانيت تشاكا - ريمو فريلير - مايكل أيبشير.

خط الهجوم: فابيان ريدر - دان ندوي - بريل إيمبولو.

سويسراموعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد السبت، الموافق 6 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة إنجلترا وسويسرا، وذلك في مباريات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، المقامة حاليًًّا في ألمانيا حتى 14 من شهر يوليو الجاري.

إنجلترا وسويسرا

وتنطلق مباراة إنجلترا وسويسرا، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «مركور شبيل أرينا».

القنوات الناقلة ومعلق مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024

وتُعَد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات ربع نهائي يورو 2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD1 Max، بتعليق حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب فرنسا والبرتغال اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم في ربع نهائي اليورو 2024
  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • أهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • تشكيل فاركو ضد الزمالك في الدوري الممتاز اليوم