نجحت الفنانة نيلل كريم خلال أحداث مسلسل فراولة المُذاع عبر قناة DMC، في كسب الرهان الذي كان بينها وبين الدكتور إبراهيم أمام الجميع، بإجبار «محمد سليمان» الذي يجسد دور (حمزة) زوج إنجي علي، في أن يكتب لها شيك بمليون جنيه والتبرع به لجمعية خيرية، وطلبت من الدكتور إبراهيم الاعتذار لها خلال أحدى الحفلات، ما قد يساعد الفنان صدقي صخر في الامتناع عن مهاجمة نيللى كريم ويعمل معها، وينتظر الكثير من مشاهدي المسلسل ما يحدث في مسلسل فراولة الحلقة الـ9 التي تذاع اليوم.

مسلسل فراولة على قناة DMC

أثناء عرض الحلقة السابقة، بيّن الفنان أحمد فهيم الذي يجسد دور حسن الشندويلي، تلاعب هدهد «إياد أمين» باسمها، مقابل مبالغ كبيرة وما كان من فراولة إلا قيامها بطرده من العمل، محذرة كل طاقم العمل اللذين يعملون لديها: «أنا مش هسمح لحد يستغل اسمي ومهنتي».

طاقم عمل مسلسل فراولة

ومسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وبطولة نيللي كريم، وشيماء سيف، وصدقي صخر، وأحمد فهيم، وعلا رشدي، وحجاج عبد العظيم، ودنيا سامي، وتوني ماهر، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم الفنانة سمر مرسي.

موعد إذاعة مسلسل فراولة على قناة DMC الحلقة 9

وعن موعد إذاعة مسلسل فراولة على قناة DMC الحلقة 9، فإنه سيكون في الثامنة إلا الربع مساءً، بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it أما عن موعد إعادة الحلقة 8 من مسلسل فراولة، فتعاد الحلقة الجديدة الساعة 8:15 صباحًا، والساعة الثانية إلا الربع ظهرًا.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل فراولة قناة DMC

إقرأ أيضاً:

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن تفاصيل تجديد عقد النجم الدولي محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعدما أعلن المارد الأحمر أمس السبت

تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي

وأكد كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد هاني جدد عقده مع النادي الأهلي، لمدة ثلاث سنوات قادمة، واللاعب أنهى كافة الإجراءات المالية والإدارية الخاصة بالعقد الجديد ".

كواليس جديدة بشأن أزمة كهربا مع مارسيل كولر.. مفاجأة كبرى إيبسويتش تاون يتوصل لاتفاق مع تشيلسي لضم نجمه الشاب

واكمل:" محمد هاني أبدى سعادته على استكمال مشواره الكروي مع النادي الأهلي، وسيتقاضى اللاعب 38 مليون جنيه في 3 مواسم، بواقع 12 مليون في الموسم الأول؛ 13 في الموسم الثاني، و14 بالموسم الثالث.

ثم اختتم كريم رمزي: "محمد هاني كان يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه في 3 مواسم، ولكن إدارة النادي الأهلي قد رفض ذلك المبلغ؛ واتفقوا على تقاضيه 38 مليون فقط".

مقالات مشابهة

  • موعد الجولة الثانية لانتخابات إيران في النجف
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس.. «التصحيح مستمر»
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي