شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تعرف على السعر الجديد للبنزين الذي أقرته شركة النفط اليمنية، الجديد برس أقرت شركة النفط في عدن زيادة جديدة في أسعار الوقود، وبدء البيع بالسعر الجديد من يوم أمس الخميس.ورفعت الشركة سعر بيع .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تعرف على السعر الجديد للبنزين الذي أقرته شركة النفط اليمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تعرف على السعر الجديد للبنزين الذي أقرته شركة النفط...

الجديد برس:

أقرت شركة النفط في عدن زيادة جديدة في أسعار الوقود، وبدء البيع بالسعر الجديد من يوم أمس الخميس.

ورفعت الشركة سعر بيع اللتر الواحد من البنزين إلى 1065 ريالاً، بحيث يكون سعر الصفيحة، عبوة 20 لتراً، 21300 ريال.

يأتي ذلك في وقت يعاني المواطنون من ارتفاع كبير في أسعار المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية، جراء استمرار انهيار العملة المحلية أمام العملات الأجنبية، وتردي الخدمات الرئيسية وفي مقدمتها الكهرباء، التي شهدت أمس الخميس خروج كافة محطات الطاقة المشتراة عن الخدمة، لعدم تسديد الحكومة والجهات المعنية المستحقات المالية لملاكها.

وتعد هذه الجرعة هي الثانية خلال شهر، ومن شأنها مفاقمة الأعباء المعيشية التي يكابدها سكان عدن، والناجمة عن إنهيار الخدمات الأساسية خاصةً الكهرباء، بالتزامن مع استمرار تهاوي العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.

وجاء إقرار الحكومة للجرعة السعرية الجديدة في وقت تشهد فيه مدينة عدن احتجاجات متواصلة للأسبوع الثالث على التوالي على خلفية تدهور الأوضاع الإقتصادية والمعيشية والخدمية.

54.201.191.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على السعر الجديد للبنزين الذي أقرته شركة النفط اليمنية وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته

استقرت رابطة الأندية المحترفة على اعتماد النظام البلجيكي في تنظيم دوري الموسم الجديد، حيث سيتم خوض دور واحد يتنافس خلاله أصحاب المراكز التسعة الأولى على لقب الدوري، بينما تتنافس الفرق من المركز العاشر إلى الثامن عشر على تفادي الهبوط.

جاء هذا التغيير خلال اجتماع رابطة الأندية، حيث تقرر أن يتنافس أصحاب المراكز التسعة الأولى على اللقب، فيما تسعى الفرق الأخرى إلى البقاء، على أن يهبط فريقان فقط في نهاية الموسم.

الظهور الأول.. أشرف داري يشارك في التدريبات الجماعية لـ الأهلي بمشاركة أشرف داري.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

وبحسب مصدر داخل الرابطة، أُقر النظام الجديد بعد اجتماع مع ممثلي أندية الدوري المصري، حيث سيتم تطبيقه بصورة استثنائية هذا الموسم.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الدوري سيقام من دور واحد، ثم يتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين: الأولى تضم الفرق التسعة المتصدرة، والثانية تضم باقي الأندية، مع هبوط فريقين بنهاية الموسم.

موعد بداية الدوري المصري 
ومن المقرر أن يبدأ الدوري في 30 أكتوبر، وينتهي في 6 يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مدرب منتخب عُمان الجديد
  • ما الذي تعرفه عن متحور كورونا الجديد “الأكثر عدوى” المنتشر في أوروبا؟
  • تعرف على كيفية شراء باقة ستارلينك للهواتف في عدن بهذا السعر
  • تعرف على شكل بطولة الدوري الموسم الجديد بعد التعديل وموعد بدايته
  • تعرف على السعر الجديد لأسطوانة البوتاجاز في مصر بعد الزيادة
  • تحذيرات من الاعتماد على الاقتصاد الريعي: استخدموا أنظمة فعالة وبُنى تحتية رقمية - عاجل
  • تعرف على تفاصيل وموعد حفل أحمد سعد الجديد فى دبى
  • تعرف على جهاز البايجر الذي استخدمه العدو لارتكاب جريمته في لبنان
  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • “جامع كوبه”.. ماذا تعرف عن “المسجد المعجزة” الذي يقدّسه اليابانيون؟