حملت الحلقة 8 من مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال، العديد من الأحداث الانتقالية والمثيرة، منها إصابة والدة جودر بالعمى.

مسلسل جودر الحلقة 8

بدأت الحلقة 8 من مسلسل جودر، بهروب شواهي (نور اللبنانية)، من قصر النحاس على ظهر التنين بعد تلقيها طعنة من جودر (ياسر جلال)، والذي ظهر رفقة ملك قصر النحاس بعدما خلصه من تعذيب شواهي، وأصبح مقربًا منه.

مسلسل جودر الحلقة 8أحداث الحلقة 8 من مسلسل جودر

وتتوالت أحداث الحلقة 8 من مسلسل جودر بذهاب تودد «سامية الطرابلسي» إلى شهرزاد لتخبرها بأنها هي التي لها الأولوية في حياة شهريار وأن شهرزاد لم تستمر في حياته لوقت طويل، وتغار شهرزاد ويطلب منها شهريار الهدوء وتكمل قصة جودر.

مسلسل جودر الحلقة 8

ويقرر بيناس ملك مدينة النحاس، أخذ جودر، معه بعد أن كان السبب في رفع السحر الأسود عن مدينة النحاس ورجوعها لطبيعتها، وبعد أن أرتدي جودر الزي الجديد الذى أحضره له الملك بيناس ونظر إلى المرآة وجد أن مظهره تغير وأصبح يبدو أكبر سنًا ليتفاجأ أن أستمر على الجزيرة 10 سنوات وليست 10 أيام لأن الملك بيناس أخبره أن الجزيرة كانت مسحورة وأن اليوم كان يحسب بسنة.

مسلسل جودر الحلقة 8

وقرر بيناس أن يعرف سكان المدينة على جودر، لأنه كان السبب فى رجوع الحياة بشكل طبيعي وأرفع السحر الأسود عن المدينة، وترفض شروق الزواج من شومان وتنتظر جودر الذى أخبرها الشيخ عبد الله بأنه سيعود قريبًا.

ويستمر مسلسل جودر الحلقة 8 بعودة جودر إلى مصر بعد غياب 10 سنوات، ليتفاجأ بأن والدته فاطمة أصابها العمي وتجلس في الشارع لتطلب المساعدة، واشقائه أصبحوا خدام عند شومان، بعد أن خسروا كل ثروتهم.

مسلسل جودر الحلقة 8مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 9

يعرض مسلسل جودر الحلقة 9 حصريا على قناة ON، في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل جودر الحلقة 8أبطال مسلسل جودر

يضم مسلسل جودر، عدد من نجوم الفن بأتي في مقدمتهم: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

اقرأ أيضاًبطولة ياسر جلال.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل جودر الحلقة 9

الحلقة 8 من مسلسل جودر.. ياسر جلال يحاول الخروج من الجزيرة

مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 1 والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان جودر مسلسل جودر مواعيد عرض مسلسل جودر مواعيد عرض مسلسلات رمضان مسلسل جودر الحلقة 8 الحلقة 8 مسلسل جودر موعد عرض مسلسل جودر 9 موعد عرض مسلسل جودر الحلقة 9 الحلقة 8 من مسلسل جودر مسلسل جودر الحلقة 8 یاسر جلال

إقرأ أيضاً:

عشريني يقتل والدته بـ 20 طعنة في الكرك

#سواليف

أقدم #شخص_عشريني اليوم على #طعن #والدته بواسطة أداة اثناء وجودهما داخل المنزل في محافظة #الكرك حيث اسعفت على اثرها الى مستشفى الكرك الحكومي وما لبثت ان فارقت الحياة , وبوشر التحقيق والبحث جار عن القاتل

مقالات مشابهة

  • «بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم
  • كاريكاتير ياسر أحمد
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • أستاذ بـ«إعلام بنها» يدعو الحكومة الجديدة إلى تطبيق مبدأ الشفافية
  • عشريني يقتل والدته بـ 20 طعنة في الكرك
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • إخلاء سبيل المتهم بالتعدى على المذيعة هنّا النحاس بكفالة مالية