ماجد محمد

علق حارس مرمى نادي الهلال والمنتخب الوطني السابق محمد الدعيع، على مستوى اللاعب سالم الدوسري مع نادي الهلال.

وقال محمد الدعيع، عبر برنامج “دورينا غير”: “بسبب مانشيني.. سالم الدوسري لم يظهر جيدًا في كأس آسيا”.

وواصل الهلال مسيرة انتصاراته القياسية بالفوز على ضيفه الأخدود بنتيجة 3-0، ضمن منافسات الجولة 26 بالدوري السعودي لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

وشهد ملعب المملكة أرينا تحقيق الهلال فوزه رقم 31 على التوالي ليعزز رقمه القياسي بواسطة ثلاثة أهداف سجلها صالح الشهري ومالكوم وسالم الدوسري في الدقائق 16 و66 و73.

ورفع الهلال رصيده إلى 74 نقطة في الصدارة ليسير بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري هذا الموسم، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

#محمد_الدعيع:
بسبب #مانشيني.. سالم الدوسري لم يظهر جيدًا في كأس آسيا@MohammedAlDeaye#دورينا_غير#قناة_السعودية pic.twitter.com/PxgNYwtj6w

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 2, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال سالم الدوسري مانشيني محمد الدعيع سالم الدوسری

إقرأ أيضاً:

يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" معاقبة نادي برشلونة الإسباني اليوم الجمعة  بسبب السلوك العنصرى من جماهيره فى مواجهة موناكو الفرنسى، التى أقيمت فى دورى أبطال أوروبا.

وقال نادى برشلونة في بيان رسمي عبر موقعه الرسمى : "يعلن نادى برشلونة أنه تلقى من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم غرامة قدرها 10 آلاف يورو وحظر بيع التذاكر لمباراة فى دورى أبطال أوروبا خارج أرضه بسبب السلوك العنصرى من جانب جزء من الجماهير خلال المباراة ضد موناكو يوم 19 سبتمبر الماضى".

وأضاف النادي: "ويُعلن النادى أنه سيلتزم بهذه العقوبة ويطبقها فى الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا والتى سيلعب فيها الفريق ضد النجم الأحمر فى بلجراد يوم 6 نوفمبر. سيشرع نادى برشلونة في إعادة مبلغ التذكرة لجميع المشجعين الذين اشتروها بالفعل".

وتابع: "يرفض نادي برشلونة أي نوع عن العنف، وكما هو منصوص عليه في المادتين 3 و4 من نظامه الأساسي، فإنه سيضمن حماية وتعزيز الإعلان العالمي لحقوق الإنسان الوارد في الميثاق الدولي لحقوق الإنسان الذي أصدرته الأمم المتحدة".

واختتم برشلونة بيتنه قائلا: "ويؤكد أن النادى سيعزز الإجراءات الحالية ويتخذ إجراءات إضافية مناسبة لمنع تكرار هذه الأحداث في المستقبل وكذلك معاقبة المسئولين".

يذكر أن فريق موناكو فاز ضد برشلونة بنتيجة 2-1 ليمنح البلوجرانا أول خسارة هذا الموسم بالمباراة التي جمعتهما على ملعب "لويس الثاني" ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25 في ثوبها الجديد.




مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة والقنوات الناقلة والمعلق
  • بتوقيتك.. موعد مباراة الهلال والشرطة والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا
  • رسميًا .. العُلا يتعاقد مع لاعب سلة الهلال .. فيديو
  • الفراج: المنجم عنده صلاحيات عكس أندية الصندوق .. فيديو
  • دراسة: الوزن الزائد يظهر بسبب المشاكل النفسية
  • مقطع يظهر لحظة انهيار جزئي بواجهة مبنى سوق جدة الدولي .. فيديو
  • فودة: ضربة جزاء لم تحتسب للهلال أمام الخلود.. وعثمان يرد.. فيديو
  • الشيخ: يجب تقليل أسعار التذاكر في المملكة أرينا.. فيديو
  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • يويفا يعاقب نادي برشلونة بسبب جماهيره