اخبار الفن، انطلاق المسلسل الخليجي “غسيل” شجون الهاجري بدور “حنين” المرأة الطموح،متابعة بتجــرد كشفت نجمة الخليج العربي شجون الهاجري تفاصيل مهمة ومثيرة عن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انطلاق المسلسل الخليجي “غسيل”.. شجون الهاجري بدور “حنين” المرأة الطموح، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انطلاق المسلسل الخليجي “غسيل”.. شجون الهاجري بدور...

متابعة بتجــرد: كشفت نجمة الخليج العربي شجون الهاجري تفاصيل مهمة ومثيرة عن مسلسلها “غسيل”، الذي انطلق عرضه عبر منصة “شاهد”.

وهذا المسلسل من النوع الدرامي المشوّق والبعيد كل البعد عن النمط التقليدي المتعارف عليه، يتناول قصة الزوجين حسن وحنين، اللذين عاشا قصة حب قوية وأقدما معاً على عقد زواجهما، على الرغم من معارضة ذويهما، الا أنهما لم يتمكنا من العيش بسعادة بسبب ما يواجههما من ضغوط الحياة اليومية، فضلاً عن معالجته موضوع تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، ولا سيما تأثيرها في تفكير المجتمعات العربية لناحية عمليات غسل الدماغ التي يتعرض لها الشباب والمراهقون.

ورأت “أن حنين، التي تؤدي دورها في العمل امرأة طموحة، لديها حلم الوصول إلى العالمية، وهي تشبه في ذلك الكثير من الشابات اللواتي تعشن في ظروف مشابهة، وتبدأن من تحت الصفر وتطمحن إلى عالم الشهرة والمال والنجومية”، واعتبرت “أن علاقة حنين وحسن اللذين يتحابان حيناً ويختلفان أحياناً، هي قصة فيها البساطة والعمق في الوقت نفسه، تجمع الحب والكوميديا والعلاقات الإنسانية المعقدة في نص مكتوب بطريقة مشوقة”.

كما أثنت الهاجري على التعاون مجدداً مع زميلها النجم عبد الله بو شهري الذي اعتبرته «من أذكى الفنانين الذين تعاملت معهم ومن الناس الأعزاء عليها، وتطمح حينما يلتقيا معاً للاستفادة من بعضهما البعض قدر المستطاع في اللعبة التمثيلية».

ونوّهت بالكاتب فهد العليوة، ووصفته بأنه “من أنجح الكتّاب في الخليج”، أما المخرج أحمد عبد الواحد فاعتبرته “مخرجاً أبدع في عالم الإعلانات، وهذا العمل نحتاج فيه إلى الصورة في المقام الأول، ولا شك أننا نستفيد من رؤيته”.

وشرحت الممثلة الخليجية طبيعة المسلسل، بقولها إنه “يتحدث عن العالم الافتراضي والسوشيال ميديا التي تحتل حياتنا وواقعنا وهواتفنا، وعن غسيل الأموال وغسيل الأدمغة وعن تغيير القناعات والأفكار سعياً وراء المصالح الشخصية”.

تجدر الاشارة إلى أن المسلسل من إنتاج الشركة اللبنانية “إيغل فيلمز” لصاحبها جمال سنان ويضم مجموعة من ألمع نجوم الدراما الخليجية أبرزهم زهرة الخرجي، عبير أحمد، عبد الله عبد الرضا، زينب بهمن، منصور البلوشي، فيصل المزعل، محمد سعد وسواهم. أما شارة المسلسل فهي بعنوان “خطينا” قدمها الفنان عبد السلام محمد، وهي من كلمات عبد الله بو شهري وألحان إيهاب عبد الواحد.

View this post on Instagram

A post shared by Shejoun شجون ???????? (@shoooj)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق المسلسل الخليجي “غسيل”.. شجون الهاجري بدور “حنين” المرأة الطموح وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعاون إقليمي جديد: تركيا ومجلس التعاون الخليجي

 

 

 

 

أبوظبي – الوطن:

أصدر مركز تريندز للبحوث والاستشارات دراسة جديدة بعنوان “إقليمية جديدة: تركيا ومجلس التعاون الخليجي”، تتناول تطور العلاقات بين تركيا ودول مجلس التعاون الخليجي بشكل كبير خلال العقدين الماضيين.

وتشير الدراسة التي أعدها الباحث السياسي التركي باتو جوشكون إلى نمو العلاقات بشكل ملحوظ مدفوعاً بعوامل جيوسياسية واقتصادية وأمنية.

ووفقاً للدراسة، فإن العلاقات التركية الخليجية تشهد تعاوناً استراتيجياً متنامياً في مجالات التجارة والدفاع، حيث تعد دول الخليج أكبر عملاء للصناعات الدفاعية التركية. كما تلقي الدراسة الضوء على الدور الذي تلعبه كل من تركيا ودول الخليج في رسم خريطة جديدة للإقليم، وذلك في ظل التغيرات التي يشهدها الشرق الأوسط مع تراجع الدور الأمريكي.

وتوصي الدراسة بضرورة تعزيز العلاقات التركية الخليجية من خلال تأسيس إطار مؤسسي للتعاون المشترك، بما يعود بالفائدة على أمن واستقرار المنطقة. كما تقترح الدراسة عقد منتديات منتظمة بين الجانبين على مستوى رؤساء الدول ووزراء الخارجية والمالية، بالإضافة إلى استكشاف إمكانية إبرام اتفاقية تجارة حرة بين تركيا ودول مجلس التعاون الخليجي ككتلة واحدة.

واختتمت الدراسة بأن العلاقات التركية الخليجية تمثل شكلاً جديداً من أشكال الإقليمية تقوم على تنوع الترتيبات الاستراتيجية بين دول الشرق الأوسط. كما أنها تتماشى مع اتجاه أوسع نحو تعدد الأقطاب وتزايد استقلالية كل من تركيا ودول مجلس التعاون الخليجي.


مقالات مشابهة

  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • بشرى لمرضى غسيل الكلى
  • اللواء “أبوزريبة” يفتتح مركز غسيل الكلى في مدينة الزاوية
  • تفاصيل انطلاق مهرجان جرش للثقافة والفنون بعنوان"ويستمر الوعد" للدورة ال 38
  • اليمن يثمِّن مواقف «التعاون الخليجي» الداعمة
  • تفاصيل انطلاق «برنامج زيارة العائلة» بمكتبة الإسكندرية خلال صيف 2024
  • وزير الخارجية ”الزنداني” يواصل لقاءاته المكثفة ويثمن دعم مجلس التعاون الخليجي لليمن
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • ابن كريستوفر ريف يظهر في فيلم “سوبرمان” الجديد
  • تعاون إقليمي جديد: تركيا ومجلس التعاون الخليجي