شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موعد سفر مدرب الأهلي الجديد إلى السعودية حسم الاتفاق، كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب النادي الأهلي من إعلان تعاقده رسميًا مع الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريد بول .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد سفر مدرب الأهلي الجديد إلى السعودية.

. حسم الاتفاق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد سفر مدرب الأهلي الجديد إلى السعودية.. حسم الاتفاق

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب النادي الأهلي من إعلان تعاقده رسميًا مع الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريد بول سالزبورج النمساوي، خلال الأيام المقبلة.

وذكر الإعلامي الرياضي سانتي أونا، أن مارتن يايسله وافق على العرض المقدم من النادي الأهلي، وسيغادر نادي سالزبورج خلال الأيام القليلة المقبلة ليوقع عقده مع النادي السعودي.

الأهلي يحسم التعاقد مع المدرب الجديد.. ألماني شاب

خيسوس يستقر على بديل سافيتش أمام الأهلي في كأس الملك سلمان

وأضاف "عقد يايسله مع الأهلي سيكون لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر، أي حتى يونيو 2026".

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين".

وكان الأهلي قد جهز للموسم الجديد، بتعاقده رسميًا مع الدولي السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول، بالإضافة إلى انضمام صفقات تعاقد معها الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي، مثل سميحان النابت وفهد الرشيدي من التعاون، وعبد الله عطيف من الهلال.

يذكر أن مارتن يايسله (36 عامًا)، قد قاد فريق ريد بول سالزبورج للتتويج بلقب الدوري النمساوي مرتين، خلال موسمي 2021-2022، و2022-2023، وكأس النمسا 2021-2022.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

54.201.191.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد سفر مدرب الأهلي الجديد إلى السعودية.. حسم الاتفاق وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي

أكد محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجميع بعد توليه المسئولية، مشيرًا إلى أنه جاء في ظرف صعبة، لكن الفريق بقيادة المدير الفني مارسيل كولر يحقق نتائج طيبة هي الأفضل في أخر عشرين عامًا، مؤكدا أنه لا يريد أن يبخس حق أحد في تلك النتائج المميزة التي تحققت على مدار العامين الماضيين.

وقال رمضان عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "المدير الرياضي موجود في أوروبا من عشرات السنين، يختلف فقط المواصفات والصلاحيات في الأندية، والفرق الكبرى التي تسعى للفوز بالبطولات، يكون الهدف تتويج بالألقاب على الاستثمار، ولكن في بعض الفرق المتوسطة يكون هدفها الاستثمار فقط، والفرق الكبرى دائمًا لا تقوم بتصعيد ناشئين كثيرين".

وأضاف: "الأهلي قرر أن يكون المدير الرياضي مشرفا على لجنة الاسكاوتنج والتعاقدات، وعند التعاقد مع لاعب جديد، سيكون هدفنا حسم ضمه بشكل سريع بدلا من العودة للجنة التخطيط، الهدف هو سهولة حسم ملف الصفقات بشكل سريعًا بمجرد الاتفاق مع مارسيل كولر، ويتم ابلاغ مدير التعاقدات من أجل إنهاء الصفقات".

وواصل: "كان هناك بعض الأمور مع الكابتن الخطيب، تم منح بعض الصلاحيات لي من أجل سرعة حسم الملفات، بالنسبة لقطاع الناشئين سوف يتم الاتجاه إليها لتكون تحت مظلة المدير الرياضي ولكن بعد سنة أو سنتين".

وزاد: "لجنة الاسكاوتنج سوف ترشح اللاعب للجهاز الفني، ويتم التشاور مع كولر، وسنقوم بالتنفيذ فورًا، بدلا من تعطل اي شئ كما كان يحدث سابقا، في المرحلة الحالية لن نجري أي تعديلات على التعاقدات أو الاسكاوتنج، لكن الفترة القادمة لا نعرف ما سيحدث".

وأكمل: "كولر هو المدير الفني مسئول عن الملعب بالكامل، وهناك لائحة أنا المسئول عنها بالكامل، وسيكون العدل والالتزام مع اللاعبين، المشاعر في العمل تضر كثيرًا، ملتزمين باللوائح وتطبيقها، واللائحة يتم منحها اللاعبين ويتم المناقشة معهم تخص الثواب والعقاب وهي أمور ليست معلنة".

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يكشف مفاجأة في أزمة القندوسي مع النادي الأهلي
  • أكشن مع وليد : نقاش النقاد حول جيرارد مدرب الاتفاق
  • محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي
  • نقاش حاد بين مدرب الرائد وجيرارد عقب مباراة الفريقين
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • طارق كيال : يايسله يتحمل خسارة الأهلي كأس ودوري يوجع .. فيديو
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي