احتفلت مديرية العمل بمحافظة المنوفية، بيوم اليتيم العالمي للعام 2024، في شبين الكوم، لمجموعة من الأطفال الأيتام ذوى الاحتياجات الخاصة، ومساعدتهم من خلال منحهم الفرصة للتعلم والتنمية، ومساندتهم في رحلتهم نحو تحقيق المستقبل.

وأشارت مديرية العمل في بيان لها إلى أن الاحتفال بيوم اليتيم العالمي يذكرنا بالتزامنا بتحقيق العدالة والمساواة للأطفال اليتامى، حيث نعمل معًا لإنشاء عالمٍ يمنحهم الفرص والأمل والمستقبل الذي يستحقونه، وذلك من خلال وحدة المساواة بين الجنسين التابعة للمديرية، وبحضور إيناس محيي الدين مدير إدارة حماية المرأة والطفل، وكريستينا إبراهيم مدير وحدة المساواة بالمديرية.

وأوضح سعد عبد الحميد مدير مديرية العمل بالمنوفية، أن تلك الجهود تأتي فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالاهتمام بالأطفال خاصة ذوى الهمم وتقديم كافة أوجه المساعدة والدعم لهم ، وتفعيل دور وحدات المساواة بين الجنسين التابعة للمديريات فى المحافظات لتقوم بدورها فى التوعية والتثقيف لجميع فئات المواطنين.

وأضاف مدير المديرية أنه جرى تنظيم الفعاليات إيماناً من المديرية بأن كل طفل يتيم يستحق الحب والرعاية والفرصة لحياة أفضل، فنحن مسؤولون جميعًا عن ضمان حقوقهم وتوفير الدعم اللازم لهم في يوم اليتيم العالمي وكل يوم، وكذلك فإن تحقيق العدالة للأطفال اليتامى ليس مجرد واجب إنساني بل هو استثمار في مستقبلنا المشترك في يوم اليتيم العالمي، موجهاً رسالة خلال الفعاليات قائلاً: “دعونا نتكاتف ونضع خططًا عملية لتوفير الرعاية والفرص لهؤلاء الأطفال الثمينين، ودعونا نعمل سويًا لتوفير فرص وحقوق للأطفال اليتامى ونبني لهم مستقبلاً أفضل”.

FB_IMG_1712135395571 FB_IMG_1712135393367 FB_IMG_1712135391584

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الاحتفال بيوم اليتيم التوعية والتثقيف المشاركة المجتمعية حماية المراة ذوي الهمم محافظة المنوفية وزارة العمل

إقرأ أيضاً:

رفد مستشفى 21 سبتمبر في مديرية الحالي بالحديدة بأدوية مكافحة الاسهالات المائية 

الثورة نت / أحمد كنفاني

رفدت مجموعة اخوان ثابت الخيرية مستشفى 21 سبتمبر بمديرية الحالي محافظة الحديدة اليوم الاثنين، بكمية من الأدوية والمغذيات الخاصة بمكافحة الاسهالات المائية الحادة.

وخلال تسليم الكمية، نوه وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، بهذه اللفتة الإنسانية لمجموعة اخوان ثابت لدعم القطاع الصحي في المحافظة بالأدوية لتعزيز جهود مكافحة الأمراض المعدية ومنها الإسهالات المائية الحادة ومكافحة العدوى.

فيما أكد مدير مستشفى 21 سبتمبر الدكتور عبدالرحمن مسيبلي، أن تزويد المرافق الصحية بالمحافظة بمثل هذه الادوية سيسهم في تغطية الاحتياج القائم والحد من انتشار عدوى الكوليرا.

من جانبه أشار مدير المبيعات بمجموعة اخوان ثابت عبدالله الهجري، الى أن رفد مستشفى 21 سبتمبر بالحديدة بالأدوية يأتي من منطلق انساني وديني ووطني، للرفع من جودة الخدمات الطبية والتخفيف من معاناة المواطنين وتنفيذاً لتوجيهات رئاسة المجموعة.

مقالات مشابهة

  • رفد مستشفى 21 سبتمبر في مديرية الحالي بالحديدة بأدوية مكافحة الاسهالات المائية 
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • مديرية أوقاف كفر الشيخ تحتفل بثورة 30 يونيو
  • وظائف مديرية العمل 2024 بالقليوبية.. التخصصات المطلوبة وطريقة التقديم
  • عائلة روجر إيبانيز تحتفل بيوم ميلاد ابنهم رافي
  • مدير عام مديرية المنصورة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام 2023 _ 2024 م في المديرية
  • «العمل» تناقش "أثر المساواة بين الجنسين على التنمية" في أحد مصانع المنيا
  • العمل: تفعيل التعاون مع عدة جهات لتدريب الشباب مهنيا بالمنوفية
  • وزارة العمل تنظم تدريبات مجانية لشباب المنوفية
  • وزارة العمل تنظم ندوة بعنوان "أثر المساواة بين الجنسين على تنمية المجتمع" بالمنيا