صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الخارجية السعودية تستدعي القائمة بأعمال السفارة الدنماركية على خلفية حرق القرآن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpress استدعت وزارة الخارجية السعودية القائمة بأعمال السفارة الدنماركية لدى .، والان مشاهدة التفاصيل.

الخارجية السعودية تستدعي القائمة بأعمال السفارة.

..

Globallookpress

استدعت وزارة الخارجية السعودية القائمة بأعمال السفارة الدنماركية لدى المملكة وسلمتها مذكرة احتجاج، على خلفية إقدام متطرفين على إحراق نسخة من القرآن أمام سفارة العراق في كوبنهاغن.

ووفق ما ذكرت وكالة "واس" السعودية للأنباء، فإنه "إلحاقا للبيان الصادر من وزارة الخارجية بتاريخ 22 يوليو 2023 بشأن ما قامت به مجموعة متطرفة في الدنمارك بحرق نسخة من القرآن الكريم، ورفع شعارات كراهية وعنصرية ضد الإسلام والمسلمين، قامت وزارة الخارجية اليوم باستدعاء القائمة بأعمال السفارة الدنماركية لدى المملكة وتم تسليمها مذكرة احتجاج تتضمن مطالبة المملكة بوقف هذه الأعمال المشينة، والتي تخالف كافة التعاليم الدينية، والقوانين والأعراف الدولية، مؤكدة رفض المملكة القاطع لكل هذه الأعمال التي تغذي الكراهية بين الأديان".

وكانت مجموعة دنماركية يمينية متطرفة ومناهضة للإسلام أحرقت الأسبوع الفائت، نسخة من القرآن الكريم أمام السفارة العراقية بالعاصمة كوبنهاغن، ما أثار ردود أفعال دولية شاجبة.

المصدر: واس

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخارجية السعودية تستدعي القائمة بأعمال السفارة الدنماركية على خلفية حرق القرآن وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القائمة بأعمال السفارة الدنمارکیة وزارة الخارجیة على خلفیة

إقرأ أيضاً:

طقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًا

تشير توقعات المركز الوطني للأرصاد إلى تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة غداً وارتفاع في درجات الحرارة من 47 - 48 درجة مئوية, تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الخامسة مساءً.
وتشمل الحالة محافظات: الأفلاج، والخرج، والسليل.مركز الأرصادوتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم الاثنين، على مناطق المملكة، أن تبقى درجات الحرارة العظمى مرتفعة على أجزاء من المنطقة الشرقية.
أخبار متعلقة الحاجة "سوقية".. رحلة حج بعد 25 عامًا وتجربة لا تُنسىالمملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيليونبه من نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على معظم مناطق المملكة، تصل إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من مناطق مكة المكرمة وعسير وجازان، كذلك على أجزاء من منطقة نجران.

أبرزها #الطائف و #أبها و#الباحة .. إليك درجات الحرارة لطقس مصايف #المملكة#اليوم | #طقس_المملكة | #الحالة_الجوية | @NCMKSA
للمزيد: https://t.co/UXac63iSQC pic.twitter.com/zSb1uK1QVV— صحيفة اليوم (@alyaum) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • سافر بأمان مع تطبيق وزارة الخارجية الإلكتروني، إليك طريقة تحميله وتفعيله
  • روسيا: سياسيات فنلندا العدوانية لن تبقى دون رد
  • مع اقتراب إعصار “بيريل”.. “سفارة المملكة” بكوبا تُهيب بالمواطنين في جامايكا توخي الحذر
  • «السايح» يستعرض مع السفارة الأمريكية مستجدات العملية الانتخابية
  • “شكشك” يبحث مع القائم بأعمال السفارة الأمريكية أوجه التعاون بين البلدين
  • السفارة الأمريكية تؤكّد دعمها العملية السياسية والاستقرار الاقتصادي  
  • “خوري” تبحث سبل الوصول لتسوية سياسية لإجراء الانتخابات مع القائم بأعمال السفارة السعودية
  • روسيا: تفرض عقوبات على 99 كنديا
  • طقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًا
  • بينها تكثيف التنسيق.. تفاصيل المشاورات السياسية بين المملكة وبنغلاديش