شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غيابات الزمالك أمام الاتحاد المنستيري محمود علاء يتصدر القائمة وأوباما يترقب، 09 18 ص الجمعة 28 يوليو 2023 محمود علاء لاعب الزمالك يستعرض الوطن .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غيابات الزمالك أمام الاتحاد المنستيري.. محمود علاء يتصدر القائمة وأوباما يترقب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غيابات الزمالك أمام الاتحاد المنستيري.. محمود علاء...

09:18 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

محمود علاء لاعب الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» غيابات الزمالك أمام الاتحاد المنستيري، خلال اللقاء التي تترقبة جماهير القلعة البيضاء والمحدد له السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية المقامة في السعودية حتى 12 أغسطس المقبل. 

غيابات الزمالك أمام الاتحاد المنستيري

وتضم قائمة غيابات الزمالك أمام الاتحاد المنستيري محمود علاء المدافع العائد من الإعارة من صفوف الاتحاد السكندري، والذي لم يسافر مع بعثة الفريق إلى السعودية بسبب الإصابة.

ويتواجد في قائمة غيابات الزمالك أمام الاتحاد المنستيري، عدد من اللاعبين يقترب رحيلهم عن الفريق الأبيض بالموسم الجديد ولم يسافروا مع البعثة، وهم عبد الله جمعة ومحمود شبانة وسامسون أكينيولا.

عبد الله جمعة خارج قائمة الزمالك بالبطولة العربية

أوباما يترقب وصول البطاقة الدولية

وفي ظل نجاح إدارة الزمالك في قيد الثنائي أحمد زكي الظهير الأيسر العائد من الإعارة من نادي زد، وحمدي علاء لاعب الوسط العائد من الإعارة إلى نادي البنك الأهلي، يترقب يوسف أوباما صانع الألعاب العائد من الإعارة لصفوف الحزم السعودي وصول البطاقة الدولية حتى ليتمكن من المشاركة في اللقاء الأول للفارس الأبيض بالبطولة العربية.

يوسف أوباما لاعب الزمالك

قائمة الزمالك في البطولة العربية

وتضم قائمة الزمالك التي تخوض منافسات البطولة العربية كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف روقا - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام بيسو - عمرو السيسي - أحمد زيزو - يوسف إبراهيم أوباما – سيد عبد الله نيمار – أحمد عبد الرحيم إيشو – إبراهيما نداي – محمود عبد الرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – علي ياسر - محمد صلاح زكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غيابات الزمالك أمام الاتحاد المنستيري.. محمود علاء يتصدر القائمة وأوباما يترقب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. وزارة الداخلية تعدم أردنيا تعزيرا وتكشف عن تهمته واسمه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأحد، تنفيذ حكم القتل تعزيرا بحق متهم أردني، بعد ثبوته إدانته بتهريب أقراص الإمفيتامين المخدر إلى المملكة العربية السعودية، حسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم رعد محمد محمود الصباح، أردني الجنسية، على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدر إلى المملكة".

وأضافت الوزارة أن "الجهات الأمنية تمكنت من القبض عليه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نُسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة، صدر بحقه صك يتضمن ثبوت إدانته بذلك والحكم بقتله تعزيرًا، وأُيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وأُيد من مرجعه"، حسب البيان.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "قد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجاني رعد محمد محمود الصباح، الأحد، 22/ 1/ 1446 هجرية، الموافق 28/ 7/ 2024 ميلادية بمنطقة الجوف"، طبقا لما أفادت وكالة "واس".

مقالات مشابهة

  • غيابات الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الأهلي
  • أيمن يونس: جوميز لازم يثبت الشناوي.. وعواد لو مش عاجبه عرض الزمالك يمشي
  • الجزيري يحرز هدف الزمالك الأول ضد المقاولون العرب «فيديو»
  • الزمالك يتأخر بهدف أمام المقاولون العرب في الشوط الأول
  • خطأ قاتل يمنح المقاولون التقدم أمام الزمالك في الدوري
  • الجزيري يقود هجوم الزمالك أمام المقاولون العرب
  • أبرزهم معلول.. تعرف على قائمة الغائبين عن الأهلي في مباراة سيراميكا
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم أردنيا تعزيرا وتكشف عن تهمته واسمه
  • الخواجة: زيزو لاعب مؤثر مع المنتخب الأولمبي..والشناوي قدم أداء مميز أمام بيراميدز
  • الخواجة: زيزو لاعب مؤثر مع المنتخب الأولمبي والشناوي قدم أداء مميز أمام بيراميدز