استعان حساب على تطبيق "تيك توك" بتقنية الذكاء، لتخيل أن يغني الحمار للإنسان، على طريقة الأغنية الشهيرة للفنان المصري سعد الصغير "بحبك يا حمار".

وكلمات الأغنية التي يغنيها الحمار للإنسان جاءت بنفس كلمات أغنية "بحبك يا حمار"، ولكن مع استبدال كلمة حمار إلى إنسان، لتكون "بحبك يا إنسان، ولعلمك يا إنسان ده أنا بزعل اوي لما حد يقولولك يا إنسان.

يا عم البشر كلهم".

وسخرت التعليقات من فكرة الأغنية التي حاول الذكاء الاصطناعي تخيلها بصوت غير مألوف، ليبدو وكأنه لـ"حمار". وعلق البعض على الفيديو بطريقة طريفة، أبرزها "تسلم ديلك يا فنان" ويا ترى الذكاء الاصطناعي مخبي لنا إيه تاني".

@watfamusic بحبك يا إنسان.. بصوت حمار ???????????? #watfamusic#ذكاء_اصطناعي#سعد_الصغير#بحبك#حمار#أغنية#اغنية#شعبي#شعبيات#إنسان#انسان♬ original sound - Watfa Music

وعلق آخر على الفيديو طالبا من صاحب الحساب "تغيير الأغاني المصرية إلى شيء تاني".

@h1r.h بحبك يا انسان بصوت الحمار #الذكاء_الاصطناعي♬ original sound - حمـــــــــزة

وفي وقت سابق، تخيل رواد مواقع التواصل أشياء مختلفة من خلال الذكاء الاصطناعي، حيث تم تداول مقطع فيديو للإعلامي عمرو أديب، وهو يؤدي أغنية "أنتي معلمة" بواسطة الذكاء الاصطناعي.

المصدر: "المصراوي لايت" + RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا تيك توك مواقع التواصل الإجتماعي الذکاء الاصطناعی

إقرأ أيضاً:

لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"

طرحت الفنانة الفلسطينية إيمان منصور أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية، والتي تحمل عنوان "إبعد" من كلمات أدهم معتز وألحان وفواصل موسيقية إسلام رفعت وتوزيع تيام طارق وتسجيل استوديو روجيه أبي عقل ومكس وماسترينغ حسام الصعبي، وهي من إنتاجها الخاص.

 تفاصيل أغنية إبعد


وقد أصدرت إيمان الأغنية على كافة منصّات البث الرقمي، وعلى قناة "اليوتيوب" الرسمية الخاصة بها.
تتطرق أغنية "إبعد" إلى المشاكل التي يعاني منها الإنسان عند الانفصال عن الشريك، فمع كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها والإحساس العالي تأخذك الأغنية برحلة عاطفية والحاجة إلى تخطي العلاقات السامة.

 

 

 

 

كلمات أغنية إبعد


ومن كلمات أغنية "إبعد": "إبعد واعمل ما بدالك، قول عني حاجات، ألّف من وحي خيالك عني ف حكايات، كمّل وامشي ب اسلوبك، بيّن قدامي عيوبك، كدة أو كدة كل اللي ف قلبي علشانك مات... هتقول للناس إن انا سبتك ما تقول للناس، مثّل ف برائتك وف طيبتك دور الاخلاص، الكل عارفني وعارفين، كدبك قدامهم هيدينك، يستحسن تبعد وتحاول تنساني خلاص".

 

أعمال إيمان منصور


وسبق لإيمان التي ولدت في بيروت ذات جذور فلسطينية، ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة أن تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء الشرقي والغربي منذ الصغر؛ وقد أعادت مؤخرًا توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل بعنوان "نار الغيرة" للمطربة القديرة وردة، من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، بعدما كانت طرحت سابقًا أغنيتين خاصتين بها هما "لو حبيت" و"شو اشتقتلك".


يذكر أن حققت إيمان منصور نسب مشاهدات عالية بأغنيتها "لو حبيت" حيث تخطت 2 مليون و100 ألف مشاهدة عبر قناتها على اليوتيوب، كلمات أنطونيو أيوب، ألحان غادة شبير، توزيع موسيقي جورج قسيس.

 

مقالات مشابهة

  • بفستان وردي.. كارمن سليمان تبهر جمهورها
  • للمرة الثانية.."كارثة" لـ سامو زين تتصدر التريند الأول عبر "أنغامي"
  • "بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة
  • هيفاء وهبي تحصد مزيداً من الملايين.. “يا نحلة” في الصدارة
  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها "إبعد"
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة