بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل " فراولة " بطولة النجمة نيللي كريم  بمشهد فلاش باك وهي طفلة تقابل علاء مرسي الذي يجسد دور ساحر يلاعب الأطفال وتسأله هل هناك سحر حقيقي وأجاب كل صدق:" لا يوجد سحر ولكن هذا صنعة أو خفة يد ".

غيرة علا رشدى من نيللي كريم 

 

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل " فراولة " بانتقال " فراولة " لمنزلها الجديد واعترفت صديقتها "دينا " علا رشدى لها بسر أنها كانت تشعر بالغيرة منذ طفولتها لأنها كانت تلعب وتتحرك وهي على كرسي متحرك ولكنها كانت ترى أن ظروفهم واحدة من حيث نظرة الناس إليهم، ولكن الوضع اختلف بعد شهرة فراولة استطاعت ان تتخطى الفقر ونظرة ابنة البواب وقالت " دينا " لها أنها تحبها بشدة.

صراع صدقي صخر ونيللي كريم 

 

ومازال الخلاف قائم بين " فراولة " والطبيب النفسي صدقي صخر حيث شاركت صورتها مع ابنته عبر حسابها بموقع " انستجرام " وهو لم يسيطر على غضبه وقرر أن ينشأ حساب عبر " انستجرام " ونشر فيديو مباشر له يتحدث عن " فراولة " وما تبيعه للناس من افكار وهمية ولكن لم يحقق الفيديو مشاهدات. 

فراس سعيد يقترح على صدقي صخر حضور حفل لرجل أعمال شهير 

 

وظهر الفنان فراس سعيد ضيف شرف في الحلقة وظهر كصديق صدقي صخر، وعرض عليه أن يأتي معه حفلة لرجل أعمال شهير حتى يتغير مزاجه وحالته النفسية.

نيللي كريم تنقذ إنجي علي 

 

كما ظهرت الإعلامية إنجي علي في حفل رجل الأعمال الشهير الذي يجسده محمد سليمان وقدمت شكر كبير  لكل " فراولة " التي ساعدتها في حل مشكلتها مع زوجها بسبب تعدد علاقته النسائية ولكن الحقيقة اوهمته نيللي كريم بأن اللعنة ستحل عليه إذا لم يسمع كلام زوجته بعد أن اعطتها الحجر الكريم.

نيللي كريم تكسب الرهان

 

وراهنت" فراولة " الطبيب النفسي صدقي صخر بأنها الأكثر حقيقة من علمه وأكدت أنها ستكتب الراهن بعد موافقة رجل الأعمال محمد سليمان بدفع مليون جنيه تبرع لجمعية خيرية وبالفعل وافق على التبرع.

حجاج عبدالعظيم يتسبب في إحراج نيللي كريم

 

وفي نهاية الحلقة  ظهر حجاج عبد العظيم والد "فراولة " داخل شركتها مما تسبب في احراجها  أمام زملائها.

قصة مسلسل فراولة 

 

المسلسل اجتماعي لايت كوميدي وهي فتاة فقيرة وانتقلت إلى حياة الأثرياء، والدها حارس عقار بمنطقة الزمالك تحلم بتغير حياتها إلى حياة المشاهير وتترك الفقر وتذهب إلى الغناء، وقارئة فنجان متمكنة، وتترك روتين حياتها بين الفقر ونالها الحظ لتبدأ رحلة جديدة في المبيعات في إحدى الشركات العالمية، ومن هنا بداية حياتها الجديدة حيث تمكنت نيللي كريم من شراء الشركة وتقودها إلى قطار الإنفلونسر المشهورة على السوشيال ميديا وتصبح خبيرة طاقة لديها ملايين المعجبين ومن المفترض أنها استحوذت على عقول متابعيها ليعيشوا وهم الأحلام.

نجوم مسلسل فراولة 

 

مسلسل فراولة من بطولة الفنانة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد على، الذى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث الحلقة الثامنة مسلسل فراولة الفنان فراس سعيد النجمة نيللي كريم محمد سليمان انجى على نیللی کریم صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل «برغم القانون» بطولة النجمة إيمان العاصي، يبحث الجمهور عن عدد حلقات المسلسل الدرامي الجديد، وذلك مع تصاعد الأحداث بشكل مثير.

أحداث مسلسل برغم القانون

ويدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك فى بطولة مسلسل برغم القانون، إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مسلسل برغم القانون عدد حلقات مسلسل برغم القانون

ويتكون مسلسل برغم القانون، من 30 حلقة ويعرض بشكل يومي على شبكة قنوات ON من الأحد إلى الخميس.

ويتم العرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

اقرأ أيضاًمن 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

مواعيد عرض الحلقة 10 لـ مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة (صور)

مقالات مشابهة

  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • 5  مجموعات غذائية سهلة الهضم إذا كنت تعاني من مشاكل المعدة
  • بتهمة السب والقذف.. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ ضد كروان مشاكل
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • مش عايزة أعرفها تاني.. ريهام سعيد تكشف سر خلافها مع عبير صبري
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها