صحافة العرب:
2024-09-22@21:15:11 GMT

تغيّر في أسعار المحروقات.. كيف أصبحت؟

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

تغيّر في أسعار المحروقات.. كيف أصبحت؟

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تغيّر في أسعار المحروقات كيف أصبحت؟، صدر الجدول الجديد لأسعار المحروقات، وباتت على الشكل التالي صفيحة البنزين 98 أوكتان 1750.000 +10000 المازوت 1493.000 +9000 .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تغيّر في أسعار المحروقات.. كيف أصبحت؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تغيّر في أسعار المحروقات.. كيف أصبحت؟
صدر الجدول الجديد لأسعار المحروقات، وباتت على الشكل التالي:

- صفيحة البنزين 98 أوكتان: 1750.000 (+10000) - المازوت: 1493.000 (+9000) - الغاز:    816.000 (-14000)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تغيّر في أسعار المحروقات.. كيف أصبحت؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیف أصبحت

إقرأ أيضاً:

اقترح أن يطبع مقال د. سلمان محمد أحمد سلمان في كتيب يوزع علي اكبر عدد من المواطنين ليكون بمثابة برلمان يناقش اهم قضاياهم ونحن نعاني من سلطة الدكتاتور !!..

كتب د. سلمان محمد أحمد سلمان يوم الجمعة ٢٠٢٤/٩/٢٠ في صحيفتنا المحبوبة (سودانايل) مقالا ضافيا تحت عنوان :
( دور ومسؤولية البرهان في بروز وتمدد حميدتي وقوات الدعم السريع ) .
و المقال جاء ممتدا ومفصلا واكاديميا بحتا قصد فيه الدكتور ( كما لمسنا من السرد الرصين ) أن يورد الحقيقة العارية المتعلقة بما أشار إليه العنوان ليضع بذلك النقط فوق الحروف بصرامة وحتي يري الجنرال العنيد ( الحاكم بأمره) وجهه من غير مساحيق وحتي يكف عن توزيع التهم جزافاً علي الشرفاء وهو سادر في غيه مثل الجمل لا يري عوجة رقبته !!..
ارشح هذا المقال أن يكون ورقة عمل تبسط أمام لجنة من المختصين في علم السياسة والأخلاق والوطنية وان تتم مناقشته بندا بندا في صبر واناة بكل حيدة ... ولا بد من نشر حيثيات النقاش الثر لتملك للجماهير ... علنا نجد إجابة وافية شافية لما نحن فيه الآن من محنة تعدت الكارثة وياليت بعد كل هذا الغبن الذي لحق بنا وجدنا يدا حانية تمسح دموعنا ... كلا لم نجد غير الآذان الصماء وقالوا عن حربنا عبثية لعينة منسية انسب مكان لها مكتب الأرشيف !!..
اليكم هذه الفقرة وقد جاءت في صدر المقال وهي تقرأ كما يلي :
( الغرض من هذا المقال هو توضيح أن الفترة الذهبية لتمدد وتوسع قوات الدعم السريع وقائدها حميدتي بدأت في حقيقة الأمر بانقلاب البرهان في ١١ ابريل ٢٠١٩ واستمرت حتي انقلاب البرهان الثاني في ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١ وان البرهان بحكم موقعه خلال تلك الفترة وبمقتضى القرارات التي أصدرها هو المسؤول الأول والأساسي عن هذا التمدد والتوسع ) .
انتهت الفقرة .
مارايكم في هذه الفقرة وهي جزء يسير من المقال تثبت أن البرهان بني الدعم السريع طوبة طوبة ومنح حميدتي من الامتيازات ما لم يحلم به ولي العهد العهد في دولة ملكية !!..
كنت أود أن أنقل لكم الفقرة الأخيرة من هذا المقال عالي الأهمية ولكنها فقرة طويلة تتناول بوضوح أن الحرب اللعينة العبثية المنسية التي اكلت الاخضر واليابس هي نتاج طبيعي لاستهتار الإسلاميين والبرهان والذي ادي لقيام جيشين في بلد واحد يكادان يكونان متساويين في العدد والعدة والعتاد واعتقاد حكومة الحركة الإسلامية في غطرسة أنها سوف تستطيع التحكم في الوضع الخطير وغير المسبوق في أي دولة من دول العالم وهي نفس الغطرسة والاستهتار اللذان يقودان البرهان والإسلاميين في الوقت الحاضر الي التمادي في إهدار فرص السلام وإطالة عمر الحرب والقتل والموت والدمار والمجاعة والأوبئة بغرض عودة الإسلاميين للسلطة !!..
لابد أن حميدتي وقيادات قوات الدعم السريع تحس في أعماق دواخلها بقدر كبير من الامتنان المغلق الصامت الخجول للإسلاميين وللفريق البرهان علي كل ما قدموه لقوات الدعم السريع ولقائدها الفريق أول حميدتي غير أن القدر الأكبر من الامتنان يعود دون شك الي البرهان الذي مثلت فترة صعوده للسلطة بين انقلاب ١١ ابريل و ٢٥ اكتوبر العهد الذهبي للدعم السريع ...
شكراً دكتور سلمان محمد سلمان علي هذا المقال وعلي كل جهودك العلمية والأكاديمية من أجل وطن جريح صارت تتلاعب به بغاث الطير يفضحوننا في القنوات الفضائية باحاديثهم الفجة الضحلة التي جعلتنا أضحوكة العالم !!...

حمد النيل فضل المولي عبد الرحمن قرشي .
معلم مخضرم .

ghamedalneil@gmail.com

   

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية المصري: أي صيغة لترتيبات اليوم التالي للحرب على غزة يجب أن تقوم على قيام دولة فلسطينية على حدود 1967
  • "واشنطن بوست": قوانين "طالبان" المتشددة لم تقتصر على النساء بل أصابت الرجال أيضا
  • معهد سياسات بريطاني: الدبيبة أُحبِط بعد رفض الصديق الكبير تمويل حكومته المسرفة 
  • سوناطراك الجزائرية تستعرض قدراتها في أميركا.. وتجتذب استثمارات عالمية
  • اقترح أن يطبع مقال د. سلمان محمد أحمد سلمان في كتيب يوزع علي اكبر عدد من المواطنين ليكون بمثابة برلمان يناقش اهم قضاياهم ونحن نعاني من سلطة الدكتاتور !!..
  • تقرير لـWashington Post: الحرب بين لبنان وإسرائيل أصبحت حتمية الآن
  • المكلفة بالاستكشاف الدولي بشيفرون الأمريكية: الاستثمار في المحروقات بالجزائر جد محفز
  • الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يشارك في فعاليات المنتدى الأمريكي الجزائري
  • إطلاق المنتجات المبتكرة من هواوي يكشف عن تجربة الأجهزة القابلة للارتداء من الجيل التالي وإنتاجية سلسة من الأجهزة اللوحية
  • إنخفاض جديد... كيف أصبحت أسعار البنزين والمازوت؟