صحافة العرب:
2024-07-06@13:49:20 GMT

سعيد بن زايد.. أحب وطنه وساهم في رفعته

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

سعيد بن زايد.. أحب وطنه وساهم في رفعته

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن سعيد بن زايد أحب وطنه وساهم في رفعته، ،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعيد بن زايد.. أحب وطنه وساهم في رفعته، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعيد بن زايد.. أحب وطنه وساهم في رفعته

185.208.78.

254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعيد بن زايد.. أحب وطنه وساهم في رفعته وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعید بن زاید

إقرأ أيضاً:

على مساحة 10 أفدنة.. البيئة تعلن التسليم الأولي للمدفن الصحي بأبو جريدة في دمياط

كتب- محمد نصار:


شاركت وزارة البيئة في التسليم الأولي للمدفن الصحي بأبو جريدة - مركز فارسكور بمحافظة دمياط، وذلك من خلال اللجنة المشكلة من وزارات (البيئة، التنمية المحلية ووزارة الدفاع ممثلة في الكلية الفنية العسكرية والهيئة العربية للتصنيع) والأكاديمية العربية للعلوم والنقل البحري، ومحافظة دمياط، وهي اللجنة المختصة بتسيير ومتابعة واستلام مشروعات البنية التحتية ضمن البرنامج الأول للمنظومة، بما يضمن تنفيذ بنود الأعمال الواردة بعقود مراحل البنية الأساسية لمنظومة المخلفات بالمحافظات.


وأوضحت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، أن المدفن يقع على مساحة 10 أفدنة، ويتضمن :ميزان بسكول، مبنى إداري، غرفة للمولدات، خزان وقود يومي، 2 خزان مياه، خلية تجميع المخلفات الصلبة بها مجرى تصريف سائل الرشيح ومحاطة بسور من الخرسانة المسلحة، كما يوجد بالمدفن العديد من التجهيزات اللازمة لعمليات التشغيل.


وأضافت وزيرة البيئة، أن ذلك يأتي بهدف دعم وتطوير البنية التحتية لمنظومة النظافة بالمحافظات، وزيادة فرصة التخلص الآمن من المرفوضات الناتجة عن المخلفات، بالإضافة إلى غلق المقالب العشوائية للقضاء على ظاهرة الحرق العشوائي بما يحد من حجم الانبعاثات الناتجة عن تراكم المخلفات ويساهم في الحد من غازات الاحتباس الحراري، إلى جانب الحد من الآثار الضارة على الصحة.


وأوصت اللجنة المشكلة بتسيير ومتابعة واستلام المدفن بتلافي بعض الملاحظات، وسلمت المدفن إلى الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور.


جدير بالذكر أن ذلك يأتي في إطار العقد الموقع بين وزارات (البيئة والتنمية المحلية والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والهيئة العربية للتصنيع)، لتنفيذ مشروعات البنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • على مساحة 10 أفدنة.. البيئة تعلن التسليم الأولي للمدفن الصحي بأبو جريدة في دمياط
  • البيئة: التسليم الابتدائى للمدفن الصحى بأبو جريدة بمحافظة دمياط
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • بعد تحية الذئاب الرمادية.. الاتحاد الأوروبي يوقف لاعب تركيا مباراتين في يورو 2024
  • جريدة الرؤية تنعى الكاتب الصحفي حمد العلوي
  • «الصحفيين» و«هيكل» تعلنان عن منحة تدريبية في صحافة البيانات
  • “الصحفيين” و"مؤسسة هيكل" يعلنان عن “منحة تدريبية متقدمة في صحافة البيانات”
  • كاتب بلا مقال
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي
  • سيف بن زايد يحضر أفراح الرميثي