أعلنت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان توقيعها اتفاقية مع “تعاونية الاتحاد” في إطار جهود المؤسسة المتواصلة لتحقيق التكامل الاجتماعي ودعم الفئات ذات الدخل المحدود.

وتهدف الاتفاقية، التي تأتي ضمن استراتيجيتها لتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، إلى دعم مشاريع المؤسسة الاستثمارية وبرامج الرعاية الإنسانية والاجتماعية ومن ضمنها الحالات الإسكانية من ذوي الدخل المحدود في الإمارة.


وبموجب الاتفاقية، تلتزم تعاونية الاتحاد بتقديم دعم مالي يصل إلى مليون درهم، بالإضافة إلى بطاقات شرائية بقيمة 500 ألف درهم، وذلك لمساعدة الأسر المتعثرة والمستفيدة من خدمات مؤسسة محمد بن راشد للإسكان.

ويأتي هذا الدعم في إطار التزام الطرفين بتوطيد العلاقات ودعم التعاون والعمل المشترك لتحقيق الأهداف المشتركة التي لها تأثير إيجابي وملموس في حياة المستفيدين.
وأكد محمد حسن الشحي، مساعد المدير التنفيذي لقطاع الإسكان لدى مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، أهمية الشراكة مع القطاع الخاص بهدف دعم جهود المؤسسة لتوفير سكن كريم للأسر المستحقة، معبرًا عن تقديره لتعاونية الاتحاد لمساهمتها القيّمة ودورها الفعّال في تحقيق الاستقرار والرفاهية للمستفيدين.
وقال: “نؤمن في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بأهمية الشراكات الاستراتيجية التي تعود بالنفع على مجتمعنا، وخاصةً على الأسر ذات الدخل المحدود والمستفيدين من برامجنا الإسكانية. وتعدّ هذه الاتفاقية خطوة مهمة نحو بناء مستقبل أكثر إشراقًا واستدامة للجميع، وتؤكد على روح التعاون والمسؤولية التي تجمع بين مختلف القطاعات في دولتنا الحبيبة.”
من جهته أعرب سعادة محمد أحمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، عن سعادته بإبرام هذه الاتفاقية، مشيرًا إلى أنها تعكس التزام تعاونية الاتحاد بدعم المبادرات التي تخدم المجتمع وتساهم في تحسين جودة الحياة للأفراد والأسر في دبي.
تأتي هذه الاتفاقية كجزء من سلسلة مبادرات يتم تنفيذها بالتعاون بين القطاعين العام والخاص، بهدف تعزيز العمل الإنساني والمساهمة في بناء مجتمع متماسك وداعم لأفراده.
وتضاف الاتفاقية إلى سجلّ إنجازات مؤسسة محمد بن راشد للإسكان. ويمكن الاطلاع على خدمات المؤسسة عبر زيارة موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت: www.mbrhe.gov.ae

وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي

وقع اتحاد الإمارات للدراجات، اتفاقية شراكة، مع نظيره الفرنسي تمتد لأربع سنوات، بهدف تعزيز التعاون الرسمي بين الدولتين فيما يخص أنشطة رياضة الدراجات.
جاء التوقيع على هامش حضور رئيسي الاتحادين بطولة العالم للدراجات التي أقيمت في مدينة زيورخ بسويسرا، واختتمت أمس “الأحد”.
حضر التوقيع، كل من المهندس منصور بو عصيبة رئيس اتحاد الإمارات للدراجات، والدكتور ياسر الدوخي ، الأمين العام للاتحاد، وميشال كالو رئيس الاتحاد الفرنسي للدراجات.
وأكد المهندس منصور بوعصيبة أن الاتفاقية تهدف إلى توسيع آفاق التعاون بين الاتحادين من خلال تشكيل لجنة مشتركة تبحث سبل التطوير، وتبادل الخبرات، بالإضافة إلى العمل على تطوير سباقات أصحاب الهمم، والدراجات الجبلية، والطريق، وورش العمل، والسباقات الافتراضية.
وأوضح أنه سيكون هناك تنفيذا شاملا لبنود اتفاقية الشراكة، من خلال اللجنة التي سيتم تشكيلها والتي تهدف للارتقاء باللعبة، كما سيكون هناك معسكرات مشتركة بين البلدين، من أجل إحداث نقلة نوعية لرياضة الدراجات في الدولتين.وام


مقالات مشابهة

  • قافلة “نور ليبيا” تجري 225 عملية للعيون في مستشفى البريقة بدعم من مؤسسة النفط
  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • “اتحاد الدراجات” يوقع اتفاقية شراكة مع نظيره الفرنسي
  • شراكة بين مؤسسة محمد بن راشد للإسكان و«مايكروسوفت»
  • شراكة بين مؤسسة محمد بن راشد للإسكان و«مايكروسوفت»
  • بريد الجزائر يُحذر من هذه الرسائل!
  • محمد بن راشد للإسكان ومايكروسوفت تعززان عمليات التحول الرقمي
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقّع اتفاقية تعاون مشترك مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لدعم العمل الإنساني في السودان
  • توقيع اتفاقية استثمار بين إدارة الدفاع الوطني ومجموعة “تاتا” الهندية