تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط المتهم بإصابة شخص بطلق ناري بالرأس بدائرة مركز شرطة طوخ، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وموالاة الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد ورود بلاغ للمقدم مصطفي دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ بإصابة شخص بطلق ناري بالرأس، مما تسببت في إصابات خطيرة بالجمجمة.

وكشفت التحريات بقيادة المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث مركز شرطة طوخ حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه والمتهم تطورت إلي مشاجرة، قام علي إثرها المتهم باستخراج سلاح ناري "طبنجة 9 ملى"، من طيات ملابسه وأطلق عيار ناري استقر بجمجمة المجني عليه، وجري نقل المصاب إلي المستشفي في حالة خطيرة.

عقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب أحمد مصطفي سالم والنقيب أحمد نصر والنقيب فهد ناصر معاوني رئيس المباحث، تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح الناري المستخدم في الواقعة "طبنجة 9 ملى".

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة علي النحو المشار اليه، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وموالاة الاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اخبار مصر أمن القليوبية مديرية أمن القليوبية مشاجرة سلاح ناري طبنجة

إقرأ أيضاً:

العثور على نجم إيطالي سابق ميتًا داخل أحد الفنادق بعد إصابة بالرأس

أعلنت السلطات الإيطالية العثور على نجم الدوري الإيطالي السابق أندريا كابوني ميتا بجرح برأسه اليوم الأحد داخل الفنادق في وسط كالياري.

وقالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية إن التحقيقات الأولية أوضحت أن أندريا كابوني لاعب كالياري السابق "43 عاما" سقط عن طريق الخطأ وأصيب رأسه وفقا للفحص المبدئي من الطب الشرعي.

وأشارت إلى أن كابوني حضر حفل تعميد الليلة الماضية بفندق وأمضى ليلته، وتم العثور عليه ميتاً هذا الصباح، وسيتم إجراء تشريح للجثة.

يشار إلى أن كابوني لعب لفريق كالياري كما ارتدى قمصان سورا وتريفيزو وفيتشنزا وجروسيتو وساليرنيتانا.

ولعب أيضا مع المنتخب الإيطالي تحت 20 عاما في عام 2001.

مقالات مشابهة

  • التحقيق مع المتهمين بإصابة لاعب نادي السكة الحديد في كرداسة وبتر يده
  • البصرة.. مقتل شخص برصاص عنصر أمني وانتحار رجل ستيني بطلق ناري
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • العثور على نجم إيطالي سابق ميتًا داخل أحد الفنادق بعد إصابة بالرأس
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور
  • مقتل طفلة وإصابة والديها خلال مشاجرة ببولاق الدكرور
  • اتهام بسرقة ماشية.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق
  • إصابة شخصين في مشاجرة بأبو عطوة فى الإسماعيلية
  • اتهام بسرقة ماشية.. حبس المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في الوراق