تطورات جديدة ومفاجئة في الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، شهدتها الـ24 ساعة الماضية، بعد تحسن حالته بشكل ملحوظ، بعد نحو 3 أسابيع منذ توقف قلبه داخل الملعب خلال مواجهة فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز، إذ كاد أن يفقد حياته قبل إنقاذه في اللحظات الأخيرة.

استقرار حالة أحمد رفعت بشكل كبير خلال الفترة الماضية، بعد تحسن معظم أجهزته الحيوية، جعل الأطباء يتخذون قرار خروجه من الرعاية المركزة إلى غرفة عادية، خلال الـ24 ساعة الماضية، بحسب ما أعلنه وليد دعبس رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، في تصريحاته لبرنامج «الهدف»، عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس».

قرار جديد من الأطباء بشأن أحمد رفعت.. بماذا أخبروا أسرته؟

قرار جديد أخطر به الأطباء عائلة أحمد رفعت خلال الساعات الماضية، بعد خروجه من الرعاية المركزة، وهو ما كشف عنه مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، والذي أوضح آخر تطورات حالته الصحية.

«قرار خروج أحمد من الرعاية لغرفة عادية كان قرار مهم جدا لحالته النفسية في الساعات اللي فاتت، والأطباء بلغونا أنه إن شاء الله ممكن يخرج من المستشفى ويكمل علاج في البيت خلال 10 أيام أو أسبوعين»، هكذا أكد المصدر.

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

وأضاف: «معظم الوظائف الحيوية تحسنت، والكلى في حالة تحسن ولكن الأمر سيحتاج لوقت أطول من أجل عودتها إلى حالتها الطبيعية ان شاء الله».

وهز سقوط أحمد رفعت المفاجئ داخل الملعب الوسط الكروي خلال الأيام الماضية، بعد أن تعرض لحادث مفجع في أول أيام رمضان، خلال مواجهة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري بالدوري، بعد توقف قلبه داخل الملعب، ونقله إلى المستشفى وتنجح جهود الأطباء في إنعاشه بعد نحو ساعتين من توقف عضلة القلب، قبل أن يبدأ في التحسن بشكل تدريجي، ونقله من الإسكندرية لأحد مستشفيات القاهرة لاستكمال العلاج.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد رفعت رفعت فيوتشر تطورات حالة أحمد رفعت أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت في ذمة الله

أعلن نادي مودرن فيوتشر المصري، اليوم السبت، عن وفاة لاعبه الدولي أحمد رفعت، عن عمر ناهز الواحد والثلاثين سنة.

عبر بيان نشره نادي مودرن فيوتشر، عبر حساباته الرسمية، على مواقع التواصل الإجتماعي.

وتلقى الوسط الكروي المصري، صدمة كبيرة برحيل اللاعب، أحمد رفعت، رحمه الله، بعد أن عانى الراحل، من مشاكل صحية. حيث سبق له بتاريخ 11 مارس الماضي، خلال مواجهة فريقه أمام نادي الإتحاد السكندري، أن سقط مغشيا عليه بأرضية الملعب، وتسبب له ذلك في توقف عضلة القلب قبل أن يتم إسعافه، ويدخل المستشفى.

وحسب ماكشفته العديد من التقارير الإعلامية المصرية، فإن الراحل، عالج في المستشفى لعدة أسابيع، وغادره بتاريخ 11 أفريل الماضي، واستمر في الخضوع  بشكل يومي لجلسات على جهاز تنظيم ضربات القلب.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أحمد دياب: أحمد رفعت لم يسافر بوعد منى ولكنه بقرار وزاري
  • حبس وتهديدات.. الأسباب الحقيقية وراء انتهاء مسيرة أحمد رفعت الكروية قبل وفاته ( تحقيق )
  • آخر رسالة من اللاعب أحمد رفعت لجماهير الكرة المصرية (شاهد)
  • أسرة أحمد رفعت تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل وفاته (شاهد)
  • لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت في ذمة الله
  • وفاة اللاعب أحمد رفعت.. أسباب توقف عضلة القلب
  • لم يحقق أمنيته الأخيرة.. ماذا قال أحمد رفعت في آخر ظهور مع إبراهيم فايق؟
  • اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت قبل وفاته.. كيف قضى ساعات يومه؟
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. الأمن يحرر 164 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • الجيش الإسرائيلي: إصابة 17 جنديا في معارك غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية