مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 24.. يتشوق الجمهور، لعرض الحلقة 24 من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بطولة كل من أحمد مكي، ورحمة أحمد، بعدما تضمنت الحلقات الماضية العديد من الأحداث الكوميدية.

وتوفر «الأسبوع»، خلال السطور التالية، التفاصيل الكاملة الخاصة بـ مسلسل الكبير أوي 8، من خلال مواعيد عرضه وقصته وأبطاله، والقنوات الناقلة له.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

مسلسل الكبير اوي 8أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

مسلسل الكبير أوي 8مواعيد مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 24

ويبحث الجمهور، عن مواعيد الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل الكبير أوي 8، يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

العفريتة شيماء سيف.. مسلسل الكبير أوي 8قنوات عرض مسلسل الكبير اوي 8

ويذاع مسلسل الكبير اوي 8، خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من:

- قناة on

-on drama،

-منصة watch it.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 23.. مربوحة تشوه صورة الغوريلا في نظر الكبير للتخلص منها (فيديو)

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 22.. هل تكشف الكاميرات للكبير وجود غوريلا في بيته؟

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 20.. مربوحة تشتري غوريلا أونلاين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكبير الكبير أوي الكبير اوي الكبير اوي 7 الكبير اوي 8 الكبير اوي الجزء 8 الكبير اوي الجزء الثامن الكبير اوي حلقة حلقات الكبير أوي حلقة الكبير أوي حلقة الكبير اوي 8 حلقة مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل مسلسل الكبير مسلسل الكبير 8 مسلسل الكبير أوي مسلسل الكبير أوي احمد مكي مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مواعيد مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مواعيد وقنوات عرض مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الکبیر أوی 8 الحلقة

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»

يعيش الفنان طارق لطفي حالة من الانتعاشة الفنية، إذ يشارك في عمل درامي جديد يحمل اسم «منتصر القرش»، وذلك بعد تألقه في ماراثون رمضان 2024 من خلال مسلسل «العتاولة».

مسلسل «منتصر القرش» لـ طارق لطفي تدور أحداثه إطار اجتماعي تشويقي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج محمد يحيى مورو، ما زال جاري تعاقد صناع العمل مع باقي الفنانين.

تفاصيل مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، ويجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل «العتاولة»

ويضم مسلسل العتاولة عددا كبيرا من نجوم الفن، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف.

والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا فنيًا وجماهيريًا كبيرًا، منذ عرض أولى حلقاته بشهر رمضان، حيث ظل متصدرًا التريند طوال فترة عرضه.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مواجهات ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»