شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كأس مصر موعد مباراة الأهلي والدخلية في دور الـ16 والقناة الناقلة على النايل سات، تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة المصرية لمتابعة مباراة الأهلي والداخلية وذلك ضمن منافسات كأس مصر. موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس مصر.

. موعد مباراة الأهلي والدخلية في دور الـ16 وال قناة الناقلة على النايل سات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس مصر.. موعد مباراة الأهلي والدخلية في دور الـ16...

تتجه أنظار عشاق ومحبي الكرة المصرية لمتابعة مباراة الأهلي والداخلية وذلك ضمن منافسات كأس مصر.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في كأس مصر

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والداخلية يوم الأحد ٣٠ يوليو ٢٠٢٣ وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر في بطولة كأس مصر في موسم 2022-2023.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وستقوم قنوات أون تايم سبورتس بنقل أحداث المباراة.

موقف الأهلي والداخلية في كأس مصر

بدأ الأهلي مشواره في كأس مصر من دور الـ32 في البطولة بمواجهة منتخب السويس وفاز عليه بهدف نظيف ليعبر إلى الدور التالي.

أما الداخلية تمكن من بلوغ دور الستة عشر من كأس مصر بعد الفوز على أسوان في دور الـ32 بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف بركلات الترجيح عقب نهاية الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وسيواجه الفائز من مباراة الأهلي والداخلية نظيره المصري يوم 3 أغسطس المقبل في ربع النهائي لبطولة كأس مصر وستتوقف البطولة عقب تلك المباراة لتستكمل في الموسم الجديد بإقامة مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية.

54.201.191.22



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس مصر.. موعد مباراة الأهلي والدخلية في دور الـ16 والقناة الناقلة على النايل سات وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة الأهلی والداخلیة الناقلة على النایل سات کأس مصر فی کأس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. صافرة بولندية تدير مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ16

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، اليوم الخميس، عن طاقم تحكيم مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024.

تقام بطولة يورو 2024 في ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وتستمر حتى 14 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا.

يواجه منتخب إيطاليا، نظيره السويسري في أولى مباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024، التي تقام على الملعب الأولمبي في برلين، بعد غد السبت، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويدير البولندي سيمون مارتشينياك مباراة منتخب إيطاليا ضد سويسرا، في أولى مواجهات دور الـ16 لبطولة يورو 2024، ليستمر في قيادة المباريات الحاسمة حيث سبق له إدارة نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، الذي جمع الأرجنتين وفرنسا.

طاقم تحكيم مباراة إيطاليا ضد سويسرا

ويضم طاقم مباراة إيطاليا ضد سويسرا، بجانب حكم الساحة مارتشينياك، الحكم المساعد الأول: توماس ليستكيفيس (بولندا)، الحكم المساعد الثاني: آدم كوبشيك (بولندا)، الحكم الرابع: فاكوندو تيلو (الأرجنتين)، حكم الفيديو المساعد: توماس كويتوسكي (بولندا)، مساعد حكم الفيديو المساعد الأول: بارتوش فرانكوفسكي (بولندا)، مساعد حكم الفيديو المساعد الثاني: باستيان دانكيرت (ألمانيا).

وتأهل منتخب سويسرا إلى دور الـ16 من يورو 2024 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى، بينما تأهل منتخب إيطاليا وصيفًا في المجموعة الثانية.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات المجانية الناقلة لمباريات دور الـ16 من بطولة يورو 2024
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. صافرة بولندية تدير مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ16
  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة