علوم وتكنولوجيا، كل ما تريد معرفته عن Apple Card والتوتر الأخير فى أبل بسببها،يبدو أن علاقة شركة آبل عملاق الإلكترونيات الامريكي و جولدن مان ساكس، التى شملت آبل كارد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كل ما تريد معرفته عن Apple Card والتوتر الأخير فى أبل بسببها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كل ما تريد معرفته عن Apple Card والتوتر الأخير فى...
يبدو أن علاقة شركة آبل عملاق الإلكترونيات الامريكي و جولدن مان ساكس، التى شملت آبل كارد ومنتجات مالية أخرى قد توترت، حيث تبحث الأخيرة، إنهاء ارتباطها بشركة آبل والابتعاد عن بطاقات المستهلك تمامًا وفقا لما نقلته The information.

وفقًا للتقرير، واجه الرئيس التنفيذي لشركة تيم كوك، صعوبة في الحصول على الموافقة على بطاقة آبل كارد  أثناء عملية التقديم، حدث هذا قبل بضعة أشهر من إطلاق البطاقة وكانت المشكلة قد أدت إلى عمل مهندسين من Apple وGoldman Sachs لحل المشكلة، على الرغم من مؤهلات كوك المالية القوية، إلا أن مكانته المرموقة جعلته هدفًا للاحتيال.

وقال أشخاص مطلعون على هذه المشكلة، "نتيجة لذلك كان على Goldman Sachs التدخل وإجراء استثناء لمرة واحدة لنظام التأمين الخاص بهم لإصدار Apple Card إلى كوك ".  

ووفقًا للتقرير، فقد واجهت باستمرار تحديات بسبب الاختلافات بين شركة آبل الموجهة نحو العملاء وجولدمان التي تركز على التنظيم.

وكان مهندسو آبل غير راضين عن البطاقة الفعلية وكان الالتزام بالإرشادات،  بما في ذلك استخدام شعار Mastercard ، مصدر قلق.

وتم رفض اقتراح Goldman لاستخدام علامته التجارية Marcus، حيث لم تكن أفكار آبل  مجدية، مثل محاذاة كشوف الفواتير مع الشهر التقويمي، مجدية بسبب اللوائح المالية. 

كان من المفترض في الأصل أن تذهب مكافآت استرداد النقود مباشرة إلى حسابات المستخدمين ، ولكن تم إنشاء ميزة Daily Cash كحل بديل بسبب مشكلات المعالجة.

تضم بطاقة Apple Card حوالي 10 ملايين مستخدم أمريكي اعتبارًا من أوائل عام 2023 ، وعلى الرغم من الرغبة في مغادرة قطاع الائتمان الاستهلاكي، فقد يتعين على Goldman Sachs الاحتفاظ بهؤلاء العملاء كما هو ملزم بموجب عقد ينتهي في عام 2026.

ومن غير المرجح أن تتولى أمريكان إكسبريس وجي بي مورجان تشيس عقد بنك جولدمان ساكس مع شركة آبل لشراء بطاقة آبل.

 بدلاً من ذلك قد يتعامل بنك أقل شهرة مع محفظة بطاقات الائتمان البالغة 17 مليار دولار بينما يظل غير مرئي للعملاء، وفقًا لأشخاص مطلعين على التطوير. 

علاوة على ذلك يمكن أن تصبح آبل أيضًا أكثر انخراطًا في الاكتتاب ومنع الاحتيال وخدمة العملاء.

35.93.60.241



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما تريد معرفته عن Apple Card والتوتر الأخير فى أبل بسببها وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شرکة آبل

إقرأ أيضاً:

شقيق إلهام شاهين: أختي جريئة والناس مش بتشغلني بسببها

كشف الفنان أمير شاهين، شقيق الفنانة إلهام شاهين، عن طبيعة العلاقة بينهما قائلاً: “هناك أشخاص لديهم مشاكل مع أختي إلهام ولا يرغبون في توظيفي، وهذا ما يعطلني.”

وأضاف خلال لقائه في برنامج “شاي بالياسمين” الذي تقدمه ياسمين الخطيب على قناة “النهار”: “إلهام شاهين تسبب لي الكثير من المشاكل، لكنني دائمًا معها قلبًا وقالبًا. أعلم أنها صريحة جدًا ولا تخاف لأنها تتحدث وهي على حق، وهي جريئة جدًا في تصريحاتها.”

وتابع: “إلهام شاهين امرأة شجاعة وجريئة في الكثير من الأمور، ودائمًا ما أنبهها لأن بعض ما تقوله قد يُفهم بشكل خاطئ أو لا يُعجب البعض بالفكرة التي تطرحها.”

بوابة فيتو

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • آبل تعتذر عن إعلان آخر أخطأ الهدف
  • كلاسيكو الأرض.. كل ما تريد معرفته عن مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة
  • معركة بين آبل وTencent وByteDance بشأن المدفوعات في الصين
  • قبل صدام الدوري الممتاز الليلة.. كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك والجونة
  • شقيق إلهام شاهين: أختي جريئة والناس مش بتشغلني بسببها
  • بعد تصدرها التريند.. كل ما تريد معرفته عن لعبة ركمجة اللوح القصير
  • وسيم أبو شعبان.. كل ما تريد معرفته عن حارس إسماعيل هنية الذي استشهد معه
  • كل ما تريد معرفته عن مسرحية «فيلم رومانسي».. تُعرض مرتين في مهرجان العلمين
  • كلية الفنون التطبيقية.. كل ما تريد معرفته عن التنسيق واختبارات القدرات
  • عاجل- الساعات الأخيرة قبل الإعلان.. كل ما تريد معرفته عن نتيجة الثانوية العامة