شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن العثيم تهدي مواطن سيارة جديدة بعد احتراق مركبته في أحد مواقفها الخارجية، قدمت شركة العثيم سيارة جديدة موديل 2023 هدية لمواطن احترقت سيارته بسبب التماس كهربائي في سيارته ؛ خلال وقوفها في المواقف الخارجية للعثيم .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العثيم تهدي مواطن سيارة جديدة بعد احتراق مركبته في أحد مواقفها الخارجية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العثيم تهدي مواطن سيارة جديدة بعد احتراق مركبته في...

قدمت شركة العثيم سيارة جديدة موديل 2023 هدية لمواطن احترقت سيارته بسبب التماس كهربائي في سيارته ؛ خلال وقوفها في المواقف الخارجية للعثيم مول.

يذكر أن شركة العثيم للاستثمار وقعت مذكرة تفاهم مع شركة عُود العقارية وذلك لإدارة الأصول بمشروع كنوز أحد مشاريع العثيم الاستثمارية في الرياض والذي تتجاوز تكلفة إنشائه 7 مليار ريال

ويمتد مشروع كنوز على مساحة 114 ألف متر مربع، ويتضمن مركزًا تجاريًا، بالإضافة إلى فندق وشقق فندقية وسكنية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العثيم تهدي مواطن سيارة جديدة بعد احتراق مركبته في أحد مواقفها الخارجية وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موديل سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حريق سوق حي العامل في بغداد.. محال تجارية تحولت لرماد

3 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أفاد مصدر في مديرية الدفاع المدني، الخميس، بأن حصيلة حريق حي العامل في بغداد بلغت احتراق 225 محلا تجاريا بالكامل.

وقال المصدر ن “الحريق الذي اندلع فجر اليوم في السوق الشعبي بمنطقة حي العامل أدى الى احتراق 225 محلا وكشكا تجاريا بالكامل”.

وأعلنت مديرية الدفاع المدني في بغداد، في وقت سابق من اليوم، اخماد حريق اندلع داخل سوق شعبي في منطقة حي العامل جنوب غربي العاصمة

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي في حالة انقسام.. الدول تتباين في مواقفها بشأن الرسوم على السيارات الصينية
  • دار نشر صينية تهدي معهد كونفوشيوس بجامعة القاهرة 350 كتابا من إصداراتها
  • ما حقيقة فيديو احتراق برج في تل أبيب بعد سقوط صواريخ إيرانية؟
  • جريمة جديدة تهز اليمن.. العثور على مواطن مشنوقًا في شجرة!!
  • اعتماد 16 شركة جديدة لتوزيع المحروقات بالمغرب.. هل سيساهم ذلك في تخفيض الأسعار؟
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان بقرية الحراجية
  • حريق سوق حي العامل في بغداد.. محال تجارية تحولت لرماد
  • نائب محافظ قنا يتابع تنفيذ أنشطة مبادرة "بداية جديدة" بقرية الحراجية
  • المصرف المركزي يحظر شركة تأمين تكافلي من إصدار عقود تأمين جديدة
  • مجزرة جديدة.. استشهاد مواطن وزوجته وحفيدتهما في غارة على عربصاليم