الفن و المشاهير، هذا ما قالته ليلا المغربية عن أم كلثوم وعبد الحليم حافظ،أبدت الفنانة المغربية ليلا سعادتها بردود الأفعال الكبيرة التي حققتها أغنية صارحني .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هذا ما قالته ليلا المغربية عن أم كلثوم وعبد الحليم حافظ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هذا ما قالته ليلا المغربية عن أم كلثوم وعبد الحليم حافظ

أبدت الفنانة المغربية ليلا سعادتها بردود الأفعال الكبيرة التي حققتها أغنية "صارحني" والتي وصلت عدد مشاهداتها على يوتيوب الى ربع مليون مشاهدة منذ طرح الأغنية.

وتوضح ليلا أنها لم تتوقع أن تحقق الأغنية نجاحا كبيرا في السوق المصري، خصوصاً أن الأغنية خليجية، إلا أنها فوجئت بردود أفعال كبيرة من الجمهور المصري، ما زاد من سعادتها، وهي تعتبر مصر بلدها الثاني ولها فضل كبير في نضوجها فنيًا.وتعد ليلا الجمهور المصري بأنها ستخصص في ألبومها الذي تطرحه في الوقت الحالي بطريقة السنجل بأغنية باللكنة المصرية، والتي تعتبرها من اللكنات المحببة إلى قلبها والتي تربت عليها منذ أغاني أم كلثوم وعبد الحليم حافظ.وعن خطواتها المقبلة تكشف أنها بصدد طرح الألبوم الجديد بطريقة السنجل، ولم تستقر حتى الآن على عدد الأغاني التي ستصورها بطريقة الفيديو كليب."صارحني" من كلمات وألحان رحيم آدم وتوزيع موسيقي كمال الراضي، وهي أغنية خليجية جمعت بين جمالية الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي، وأطلقت بشكل منفرد على طريقة الفيديو كليب من توقيع المخرج البلجيكي فرانك لوكاز الذي أعطى لمسة فنية عالمية للكليب مع الحفاظ على الطابع الخليجي العربي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا ما قالته ليلا المغربية عن أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها

طالبت الفنانة هند عبد الحليم، متابعيها بالدعاء لوالدها بالشفاء العاجل، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية.

ونشرت هند عبد الحليم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة تجمعها بوالدها، وكتبت: «اللهم يا حيُ يا قيومُ اشفِ أبي بشفائك، وداوي أبي بدوائك، وعافي أبي بعافيتك من بلائك واشفِ جميع مرضى المسلمين يا رب العالمين.. ألف سلامة عليك يا حبيبي».

View this post on Instagram

A post shared by Hend Ahmed Abdel Halim (@hendabdelhalimofficial)

آخر أعمال هند عبد الحليم

جدير بالذكر أن آخر أعمال هند عبد الحليم، كانت مشاركتها في مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا.

دارات أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، حول «شيماء»، وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة، تعاني من الفقر، وتحاول هي وشقيقتها تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع الـ«تيك توك»، حيث تقع لهما العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضاًشالت الحسنة.. هند عبد الحليم تكشف سر انفصالها عن زوجها بعد 3 سنوات

«الحياة تجارب».. هند عبد الحليم تتحدث لأول مرة عن سبب طلاقها

هند عبد الحليم عن إزالة الحسنة من وجهها: «زهقت وحبيت أغير»

مقالات مشابهة

  • أميركا تدعم العملية البرية الإسرائيلية في لبنان.. هذا ما قالته!
  • موعد وصول طائرة المساعدات تبدّل.. هذا ما قالته الصحة
  • السوداني وعبد الله الثاني يدينان الهجمات الصهيونية على جنوب لبنان الشقيق
  • منسقة الأمم المتحدة في لبنان متوقفة عند الحقيقة القاسية... هذا ما قالته
  • مَن هو أول نبي روَّض الخيل وركبها؟.. وصفه الله تعالى بـ«الحليم»
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • «اللهم اشف أبي بشفائك».. هند عبد الحليم تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها
  • هند عبد الحليم تطلب الدعاء لوالدها بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)