الفن و المشاهير، ليلى عبد الله تتعرض للتنمر بعد نشرها هذه الصور لها،تعرضت الممثلة ليلى عبد الله للكثير من الانتقادات والتعليقات السلبية بعد مشاركتها على .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ليلى عبد الله تتعرض للتنمر بعد نشرها هذه الصور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ليلى عبد الله تتعرض للتنمر بعد نشرها هذه الصور لها

تعرضت الممثلة ليلى عبد الله للكثير من الانتقادات والتعليقات السلبية بعد مشاركتها على صفحتها الخاصة مجموعة صور لها ظهرت فيها من دون مكياج.

واعتبر البعض انها "خرّبت وجهها" بعمليات التجميل وان شكل وجهها اصبح مغاير فيما اعتبر البعض الاخر انها تبدو جميلة وناعمة بملامحها الطبيعية وان التعليقات السلبية التي تصلها على هذه الصور لا تمثل الا اصحابها.وهذه ليست المرة الاولى التي تتعرض فيها ليلى عبدالله فيها الى انتقادات بسبب صورها الطبيعية التي تكون قريبة من وجهها لكنها دائماً ما تغض النظر عنها او ترد على المسيئية بطريقة محترمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليلى عبد الله تتعرض للتنمر بعد نشرها هذه الصور لها وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اكتشاف الفن الحديث والكهوف الأسطورية والغولف الساحلي في طنجة

ننضم إلى إيمي باركلي اليوم في حلقة جديدة من سلسة Golf Travel Tales حيث نستكشف عجائب طنجة، إحدى أقدم المدن في إفريقيا حيث يعود تاريخ تراثها إلى 2500 عام.

اعلان

تبدأ جولتنا في طنجة من أقدم ملعب للغولف في المغرب، وهو نادي طنجة الملكي للغولف، الذي تم تأسيسه في عام 1914. يقع هذا الملعب الذي تبلغ مساحته 65 هكتارًا في قلب المدينة، بمنحدراته الكثيرة و18 حفرة يصعب التصويب عليه، ويوفر تجربة مثيرة للاعبي الغولف بمختلف مستويات مهارتهم.

وتستمر المغامرات حيث تتجول إيمي في منطقة سوق دبّرا النابضة بالحياة ورأس أسبرطيل، وهما ساحتان تشتهران بالروائح العطرة وأطعمة الشوارع الشهية والفنون الجذابة. يعد رأس أسبرطيل ملاذًا للفنانين والكتاب منذ قرون ووجهة لا تفوَّت زيارتها في طنجة.

تختتم إيمي جولتها في طنجة في نادي الهوارة للغولف، الذي يمتد على مساحة 110 هكتارات ويُحاط بمحمية غابة والمحيط الأطلسي، ويوفر تجربة فريدة حقًا، وإطلالة آسرة على البحر.

شارك هذا المقال مواضيع إضافية "مهمتنا أصبحت صعبة" المتحدث باسم البعثة ليورونيوز.. ما هي "اليونيفيل" في لبنان وما هو الخط الأزرق؟ سفر الغولف المغرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في يومها الـ361: تل أبيب تحت النار وتوغل إسرائيلي في جنوب لبنان وقصف يطال دمشق يعرض الآن Next "مهمتنا أصبحت صعبة" المتحدث باسم البعثة ليورونيوز.. ما هي "اليونيفيل" في لبنان وما هو الخط الأزرق؟ يعرض الآن Next إسرائيل تتغول: وقواتها تتوغل في لبنان وحزب الله ينفي.. ومسؤول إسرائيلي: "لا نية للغرق في الوحل" يعرض الآن Next عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما يعرض الآن Next مارين لوبان تتقدم بدعوى قضائية بعد تصوير والدها يغني مع مجموعة من النازيين الجدد اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم جاسوس إيراني باع نصر الله؟ الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر قتلت نصر الله ورفاقه... كيف تعمل القنابل الخارقة للتحصينات؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيللبنانحزب اللهالأمم المتحدةفرنسايمين متطرفمارين لوبنالبرلمان الأوروبيإعصارجان ماري لوبانوفاةفيضانات - سيول Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • إحالة الراقصة ليلى للمحاكمة بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • اكتشاف الفن الحديث والكهوف الأسطورية والغولف الساحلي في طنجة
  • قريبا.. "امرأة غريبة" لـ"ليلى أربيل" عن العربي للنشر
  • سفينة تتعرض لهجوم بقارب مسيّر في اليمن
  • قرى جنوبية تتعرض الآن للقصف... وتحليق مكثف للطيران الإسرائيلي
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • خبير: الجمهور يشارك في ترويج الشائعات عبر إعادة نشرها على منصات التواصل
  • ليلى عبد اللطيف خدعت الجميع وساهمت في اغتيال ”حسن نصر الله”
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)