لم يكن الشاب المسكين ابن محافظة القليوبية، يتخيل أن  قيامه بتوصيل ٤ من معارفه، سيؤدي إلى هذه النهاية المفزعة، بعد أن خدعوه بحجة توصيلهم إلى أحد الأماكن، وبعد ذلك خنقوه وأشعلوا النيران في جثته وفي السيارة.

 

تفاصيل الواقعة 

تمكنت مديرية أمن القليوبية من كشف غموض العثور على جثة شاب متفحمة داخل سيارة بطوخ حيث تبين ان وراء ارتكاب الواقعة 4 اشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة شبين القناطر وتم ضبطهم  وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة اثر خلافات مع المجنى عليه .

 
وتلقى مأمور مركز شرطة طوخ بلاغا من الاهالى بالعثور على جثة متفحمة لشاب في الثلاثين من عمره داخل سيارة مشتعلة بدائرة المركز .

تم اخطار اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية فانتقلت الأجهزة الأمنية وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى شبين القناطر والتحفظ على السيارة وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية وتوصلت جهود البحث الى ان الجثة لشاب عمره 30 عاما وانه مبلغ بشانه محضر غياب منذ 8 أيام .

وإن وراء ارتكاب الواقعة 4 اشخاص ونجحت جهود مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القاء القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة حيث قام احدهم باستدراجه بحجة توصيلهم بسيارته الى احد الأماكن ثم قاموا بخنقه ووضع الجثة في السيارة واشعال النيران بها بسبب خلافات بينهم وبين المجنى عليه .

وتم استدعاء أسرة المجنى عليه وقاموا بالتعرف عليه وافادوا بانه متغيب منذ 8 أيام وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 4 اشخاص إشعال النيران البحث الجنائي العثور على جثة أمن القليوبية جثة متفحمة جثة شاب شبين القناطر

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية

كشفت الداخلية ملابسات ما تم تداوله على المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقتل أحد الأشخاص بالقليوبية.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 14 الجارى تبلغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل - مقيم بدائرة القسم) متوفى إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالجسم "إدعاء مشاجرة".

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام (عامل – مقيم بدائرة القسم) بالتعدى على المتوفى بسلاح أبيض مما أدى إلى حدوث إصابته التى أودت بحياته لإعتقاد المتهم بقيام المتوفى بالإساءة لسمعته وفر هارباً.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة.  تم إتخاذ الإجراءات القانونية.
 







مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان موظف بالمعاش
  • تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بقتل صديقهما
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى منشأة القناطر دون إصابات
  • ضبط المتهمين بقتل شخص فى أكتوبر لسرقة هاتف وتليفزيون
  • ضبط المتهم بقتل شخص فى القليوبية
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • أسرة المجني عليه فى واقعة أحمد فتوح ترفض التصالح.. وابنته: بابا جه 4 حتت
  • حزب الوفد يستعرض أبرز مشكلات مركز شبين القناطر مع رئيسة المدينة
  • مصر.. اعترافات جديدة صادمة لـ”سفاح القليوبية” قاتل أبنائه الأربعة
  • القليوبية: أمسية أدبية بقصر ثقافة القناطر الخيرية