زعم حساب إسرائيلي عبر منصة اكس "تويتر سابقًا" إن الشاب الفلسطيني الغزاوي صالح الجعفراوي وهو عميل سري يعمل لصالح إسرائيل وينقل المعلومات للاحتلال واسمه الأصلي شاليف باريف.

اقرأ ايضاًإصابة صالح الجعفراوي في غزة

ونشر الحساب الذي يحمل اسم دكتور ايلي ديفيد صورة للجعفراوي أرفقها بتعليق: "أصبح الآن في آمان بإسرائيل، ويمكن الآن كشف الحقيقة، إنه كان يعمل كعميل أسرائيلي ويزود اسرائيل بمعلومات استخباراتيه قيمة، شكرًا لك شاليف باريف "الاسم السري صالح الجعفراوي" على خدمتك لإسرائيل.

صالح الجعفراي يرد من داخل غزة على الادعاءات

وبالرغم من انتشار التغريدة وتداولها بشكل واسع إلى أنها لم تنطلي على الجمهور العربي، الذي سارع للفور على تفنيد الأقوال ومهاجمة الحساب، حيث إن الشاب الجعفراوي بعتبر من أكثر الشخصيات التي تسبب الازعاج للاحتلال الأسرئيلي نظرًا لتوثيقه جرائمهم وتعريضه حياته للخطر منذ بداية حرب الإبادة على غزة.

ورأى رواد السوشال ميديا إن اسرائيل وصلت لمرحلة كبيرة من العجز حتى باتت تتخبط من خلال حساباتها وتحاول ايقاع الشعب الفلسطيني بطريقة "غبية" على حد تعليقهم تكشف عن ضعفهم.

من جانبه خرج الجعفراوي في فيديو يؤكد أنه داخل غزة ويرد على الادعاءات وقال فيه: "السلام عليكم جميعًا معكم صالح الجعفراوي من فلسطين ومن قلب قطاع غزة.. منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ومنذ أكثر من 6 أشهر.. بدأ الاحتلال الأسرائيلي بشن حملات تشويه وتحريض علي عبر الإعلام العبري بشنى الطرق".

صالح الجعفراوي ???? https://t.co/aQKB3ZFCyV

— Hossam alden Abozaid (@AbozaidAlden) April 3, 2024

وأردف: "مره يهددوني بالقتل ومره يحكوا اني لميت فلوس وطلعت على قطر وتزوجت في قطر، منيح ما قالوا اني خلفت كمان، المرة الأخيرة وهي الحملة الأضخم الاحتلال الأسرئيلي قاعد بروج انه انا عميل، بصراحة ما حعقب على الموضوع لانه اصلا تافه وما بستاهل انه اعقب عليه.. بالعكس انا جدًا مبسوط".

واستطرد: "مبسوط اني خليت كيان اعلام كامل انه يشتغل على تشويه صورتي.. حملات كبيرة لتشويه صورة صالح الجعفراوي".

ووجه رسالته للاحتلال قائلًا: "ما بتتخيلوا وسام الشرف الي انتوا اعطتوني ياه ما بتتخيلوا كمية الفخر الي انا الان مفتخر فيها مبسوط انه اعلام كامل بس بده يشوه صورة صالح الجعفراوي".

ووثق الجعفراوي بالفيديو تواجده في دير البلح على عكس ادعاء الحساب الإسرائيلي أنه أصبح في امان حاليًا باسرائيل.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: صالح الجعفراوي صالح الجعفراوی

إقرأ أيضاً:

كيف تستعيد أموالك لو ماكينة ATM عطلت أثناء السحب؟

يتعرض البعض من عملاء البنوك المختلفة لعطل مفاجئ قد يحدث في ماكينات ATM، أثناء عمليات سحب الأموال، وفي بعض الأحيان تُسجل عملية سحب الأموال من الحساب، ولا يخرج المبلغ المحدد من الماكينة، وبالتالي لا يعلم البعض كيف يتصرف في هذه الحالة لاستعادة أموالهم مرة أخرى في أسرع وقت.

تستعرض «الوطن» من خلال السطور التالية، الطريقة الصحيحة والخطوات التي يجب على صاحب الحساب البنكي اتخاذها حال تعطل الماكينة لأي سبب وعدم خروج الأموال، وفقاً لما أوضحته البنوك عبر مواقعها الرسمية.

خطوات يجب اتخاذها على الفور لاستعادة الأموال حال تعطل الـ ATM

- أولاً: يجب في البداية الانتظار أمام الماكينة لحين خروج الكارت البنكي والتأكد من عدم خروج الأموال، حتى لا تخرج الأموال عقب ترك الماكينة.

- ثانياً: في حال خروج إيصال من الماكينة، يُفضل الاحتفاظ به لتقديمه عند الطلب كإثبات.

- ثالثاً: الاتصال على الفور بخدمة عملاء البنك التابع له الحساب البنكي، والإبلاغ عن تفاصيل الواقعة ومكانها وميعاها، حتى إذا كانت ماكينة الـ ATM غير تابعة للكارت أو الحساب البنك الخاص بالعميل.

- رابعاً: يجب على العميل الإجابة عن مختلف الأسئلة التي يطرحها خدمة العملاء البنك، للتأكد من أنه صاحب الحساب الحقيقي 

- خامساً: وفي هذه الحالة يتفقد موظف خدمة العملاء المبلغ المالي لاكتشاف الخطأ وعدم صرف المبلغ، أم أن المبلغ مازال داخل الحساب البنكي ولم يتم سحبه.

- سادساً: حال التأكد من حدوث الخطأ يتم استعادة المبلغ مرة أخرى على الحساب خلال فترة زمنية يحددها البنك صاحب البطاقة.

حال عدم حل المشكلة من خلال البنك

أما إذا لم يتم الحل المشكلة واستعادة الأموال مرة أخرى، يجب على الفور التواصل مع البنك المركزي المصري، وهو المنوط بحل هذه المشاكل من خلال خدمة العملاء، من خلال الاتصال على الخط الساخن 16777، أو الطريقة الثانية وهي التوجه إلى البنك المركزي لتقديم شكوى.

مقالات مشابهة

  • كيف تستعيد أموالك لو ماكينة ATM عطلت أثناء السحب؟
  • نفاذ بطاقات حفل رامي عياش في مهرجان حمامات في تونس
  • فرنسا تسقط البرتغال بركلات الترجيح وتبلغ نصف نهائي كأس أوروبا
  • يورو 2024.. الإصابة تجبر مبابي على مغادرة مباراة فرنسا والبرتغال
  • يورو 2024.. البرتغال وفرنسا يتعادلان سلبيًا ويلجآن إلى شوطين إضافيين
  • يورو 2024.. فرنسا والبرتغال إلى أشواط إضافية
  • المركزي: فتح الحساب المصرفي لا يحتاج إلى إبراز بطاقة الدعم
  • الجيش الإسرائيلي ينشر تقريرًا موجزًا عن هجمات حزب الله ويرد بالصواريخ
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • الجيش الإسرائيلي ينشر ملخص هجمات حزب الله.. ويرد بالصواريخ