اعرف ضحية رامز إنهارده.. رامز جاب من الأخر الحلقة 24 علي قناة mbc مصر..  يزداد البحث في الفترة الحالية عن ضحايا برنامج رامز جلال والذي يعرف برامز جاب من الأخر، ويتسائل الكثير من محبي البرنامج ومتابعينة في كل مكان في مصر والوطن العربي عن ضحايا رامز اليوم، حيث من المقرر أن تعرض اليوم الحلقة 24 من البرنامج، ويعتبر برنامج رامز جلال من البرامج الأيقونية التي يأتي كل رمضان منذ العديد من السنوات، ولهذا يسعي الكثير من محبي البرنامح معرفة ضحايا البرنامج اليوم.

رامز جاب من الأخر الحلقة 24اعرف ضحية رامز إنهارده.. رامز جاب من الأخر الحلقة 24 علي قناة mbc مصر

وقبل الحديث عن ضيف رامز جاب من الاخر اليوم،، فإن برنامج رامز من الأخر إستضاف العديد من النجوم المميزن هذا الإعلام علي المستوي الإعلام، والرياضة، ومن بين أبرز هؤلاء الضيوف أيتن عامر، انتصار، ميرهان حسين، محمد أنور، كزبرة، عبد الله السعيد، وغيرهم، ومن المتوقع أن يكون ضيف هذه الحلقة هي دينا الشربيني وروبي، ومن المتوقع أن تتضمن الحلقة مزيدا من الإثارة والتشويق.

موعد برنامج رامز جاب من الأخر

ومن المقرر أن يتم عرض برنامج رامز جاب من الأخر مساء كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة السادسة أو في موعد أذان المغرب بشكل دقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز قناة mbc مصر

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات لبنان اليوم.. اعتداءات وحشية على بيروت واغتيال نبيل قاووق

في آخر تطورات لبنان اليوم ومع استمرار الاعتداءات الإسرائيلية الواسعة على مختلف المناطق والمحافظات، لاسيام الضاحية الجنوبية لبيروت، والتي أدت إلى استشهاد وإصابة ما يقرب من 3 آلاف شخص، ودفع مئات الآلاف من سكان المناطق المستهدفة إلى موجة نزوح واسعة، بحسب ما ذكرته قناة «القاهرة الإخبارية».

آخر تطورات لبنان

وشن طيران الاحتلال اليوم غارات عنيفة على عدة مناطق في لبنان منها البقاع ومحيطة مدينة بلعبك، والتى تسببت في استشهاد نحو 14 لبنانيًا وتدمير بعض المنازل والمعامل والمستودعات والمحال التجارية والمزارع.

وعن آخر تطورات لبنان، شهدت منطقة النبطية جنوب لبنان، صباح اليوم الأحد، غارات جوية إسرائيلية طالت معظم قرى وبلدات المنطقة، ما أدى إلى استشهاد طفل في بنت جبيل وشخص آخر من بلدة عبا.

تواصلت الغارات الجوية الإسرائيلية، صباح اليوم، لتطال مناطق أخرى في جنوب لبنان، شملت زبدين الشرقية، وجبشيت، وكفرشوبا، وكفركلا، وكفرحتى، وعين قانا، والغازية، في النبطية، وإقليم التفاح.

اغتيال نائب رئيس المجلس التنفيذ لحزب الله

وفي سياق متصل، أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» أنَّ جيش الاحتلال الإسرائيلي أكّد اغتيال نائب رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله نبيل قاووق في غارة على الضاحية الجنوبية لبيروت أمس.

وتهدف العمليات الإسرائيلية الصغيرة أو حركات الحدودية داخل لبنان التى على وشك أن تبدأ تهدف إلى القضاء على مواقع حزب الله على الحدود، حسبما ذكرت قناة «أي بي سي» الأمريكية.

حزب الله يهاجم إسرائيل

وعلى جانب آخر، فلم يقف حزب الله مكتوف الأيدين علي هذه الهجمات الإسرئيلية، فقد أطلق رشقة صاروخية من طراز «فادي 1» استهدف فيها معسكر أوفيك الإسرائيلي.

وقال حزب الله، في بيان، اليوم الأحد: «المقاومة قصفت معسكر أوفيك ‏بصلية (رشقة) من صواريخ فادي 1‏».

وأضاف البيان: «يأتي ذلك جاء دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، وردًا على الاستباحة الهمجية للاحتلال الإسرائيلي للمدن والقرى والمدنيين».

مقالات مشابهة

  • 11 ضحية في حادث حافلة بالشلف
  • مراسل «القاهرة الإخبارية» من عدن: لا هجمات على مواقع الحوثيين اليوم
  • ارتفاعًا طفيفًا في سعر الدولار اليوم.. اعرف سعر الدولار اليوم
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • اليوم.. عرض فيلم «الألغام» على الوثائقية
  • آخر تطورات لبنان اليوم.. اعتداءات وحشية على بيروت واغتيال نبيل قاووق
  • سعر الذهب اليوم الأحد 29-9-2024 في الصاغة اليوم.. اعرف آخر تحديث لعيار 21
  • لو مسافر الإسكندرية.. اعرف مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024
  • استقرار أسعار العملات اليوم السبت 28-9-2024.. «اعرف الدولار بكام»