مسلسل إمبراطورية ميم.. ترتفع معدلات البحث من قبل الكثير من عشاق الدراما عن موعد مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة الـ24، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية العديد من الأحداث المثيرة من بينها استخدام يحيى شاكر عدة أساليب للضغط على مختار لبيع المنزل.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 24

يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» الحلقة 24 بطولة خالد النبوي، في تمام الساعة 10:45 مساءً على قناة DMC، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 10:15 صباحًا.

كما يُعرض أيضًا على قناة dmc drama في تمام الساعة 6:05 مساءً لتكون الإعادة في الساعة 12 بعد منتصف الليل و3:30 صباحًا. كما يُعرض مسلسل «إمبراطورية ميم» على منصة watch it أيضًا.

مسلسل إمبراطورية ميمأبطال مسلسل إمبراطورية ميم

يشارك في بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، العديد من النجوم والفنانين، من أبرزهم: خالد النبوي، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل «إمبراطورية ميم» في إطار اجتماعي لايت تشويقي عن الصراع الفكري بين الجيل الحديث والقديم، ويناقش أيضًا طرق التربية الحديثة التي يتبعها الكثير من الآباء.

مسلسل إمبراطورية ميم

ويجسد خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد، الذي يصبح مسؤولاً عن ستة أولاد بعد وفاة زوجته مايسون، ويجد أمامه مسؤولية كبيرة لتربيتهم وتأمين مستقبلهم، وعلى جانب آخر بدأت مشاعره تتحرك تجاه مي التى تجسد دورها الفنانة حلا شيحة، حيث تربط بينهما علاقة قرب بسبب أن أولادهما في مدرسة واحدة ومن سكان منطقة واحدة.

اقرأ أيضاًبطولة خالد النبوي.. موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 22

يحيى يحرق مولد الكهرباء للضغط على مختار لبيع المنزل.. ملخص مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 23

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم خالد النبوي امبراطورية ميم فيلم امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم امبراطورية م مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية م مسلسل إمبراطورية م مسلسل امبراطورية م قصة مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل إمبراطورية م رمضان مسلسل امبراطورية م رمضان 2024 خالد النبوي إمبراطورية م مسلسل خالد النبوي امبراطورية ميم امبراطورية م خالد النبوي خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة خالد النبوی عرض مسلسل

إقرأ أيضاً:

موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025 اليوم والقنوات الناقلة

تجرى اليوم الخميس مراسم قرعة التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، وذلك في مدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مراسم القرعة في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة بمشاركة منتخب مصر و47 منتخبًا آخرين، يتصدرهم المغرب البلد المستضيف للنسخة المقبلة من البطولة.

نجم منتخب مصر السابق: ما يحدث الآن عبارة عن عك كروي الكاف يكشف موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025.. وتصنيف المنتخبات تصنيف المنتخبات في قرعة تصفيات أمم أفريقيا:

التصنيف الأول:

مصر، المغرب، السنغال، كوت ديفوار، نيجيريا، تونس، الجزائر، الكاميرون، مالي، جنوب إفريقيا، الكونغو الديموقراطية وغانا.

التصنيف الثاني:

الرأس الأخضر، بوركينا فاسو، غينيا، الجابون، غينيا الاستوائية، زامبيا، بنين، أنجولا، أوغندا، ناميبيا، موزمبيق ومدغشقر.

التصنيف الثالث:

كينيا، موريتانيا، الكونغو، تنزانيا، غينيا بيساو، ليبيا، جزر القمر، توجو، السودان، سيراليون، مالاوي وأفريقيا الوسطى.

التصنيف الرابع:

النيجر، زيمبابوي، رواندا، جامبيا، بوروندي، ليبيريا، اثيوبيا، بوتسوانا، ليسوتو، إيسواتيني، جنوب السودان وتشاد.

ومن المقرر أن تذاع قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025 عبر قناتي أون تايم سبورت الرياضية المصرية الحاصلة على حقوق البث، كما ستنقل عبر قناة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر اليوتيوب.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد قرعة تصفيات أمم أفريقيا 2025 اليوم والقنوات الناقلة
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأربعاء 3 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • موعد مباريات اليوم الثلاثاء 2-7-2024 والقنوات الناقلة