شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن نائب رئيس حركة أمل لحوار جدي نابع من مصلحة الوطن والناس، أكد نائب رئيس حركة أمل   هيثم جمعة أن الحركة ستبقى مؤتمنة على هذا الوطن بقيادة الرئيس نبيه بري ، معتبرا أن  الحركة تتعرض من وقت الى آخر لحملات .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب رئيس "حركة أمل": لحوار جدي نابع من مصلحة الوطن والناس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب رئيس "حركة أمل": لحوار جدي نابع من مصلحة الوطن...
أكد نائب رئيس حركة "أمل"  هيثم جمعة أن الحركة "ستبقى مؤتمنة على هذا الوطن بقيادة الرئيس نبيه بري"، معتبرا أن  "الحركة تتعرض من وقت الى آخر لحملات تشويش وتضليل وتشكيك خاصة عند كل استحقاق وطني، لأنها ثابتة في مواقفها الوطنية والعربية والإسلامية لم تغير ولم تبدل، لأنها طوق النجاة للبنان والمانع من انزلاقه نحو أتون الفتن والدرع الحصين للذود عن وحدته، هذه الحركة التي جمعت اللبنانيين الى طاولات الحوار في عين التينة في وقت كان يعز اللقاء، حتى لا تدمع أي عين في لبنان". جاء ذلك خلال المجلس العاشورائي المركزي في "ساحة القسم" في بعلبك، في حضور النائبين غازي زعيتر وملحم الحجيري، الوزير السابق عباس مرتضى، محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر ممثلاً برئيس قسم المحافظة دريد الحلاني، رئيس دائرة أمن عام البقاع الثانية العقيد غياث زعيتر، رئيس اتحاد بلديات بعلبك شفيق شحادة ممثلاً بنائبه جمال عبد الساتر، رئيس بلدية بعلبك بالتكليف مصطفى الشل، ورؤساء اتحادات وبلديات حاليين وسابقين، رئيس الهيئة التنفيذية لحركة "أمل" الدكتور مصطفى الفوعاني، المسؤول التنظيمي لإقليم البقاع أسعد جعفر، أعضاء الهيئة التنفيذية بسام طليس، رامي نجم، علي حمدان، والمفوض قاسم عبيد، عضوي المكتب السياسي علي عبدالله وحسن ملك، مدير فرع الجامعة الإسلامية في بعلبك الدكتور أيمن زعيتر، وفاعليات دينية وسياسية واجتماعية.

وتابع: "ستبقى أمل، أمل القادة والشهداء، أمل العزة والكرامة، أمل الناس الطيبين، أمل أنتم أمل السيد موسى الصدر، أمل الرئيس نبيه بري، أمل الشهداء أمل التاريخ المجيد، فمستقبل لبنان لن يقوم إلا بأمل".

وأردف: "إن المبادرات الخارجية مشكورة على تحركها، لكن مهما كان الخارج مهتماً تبقى الحلول الداخلية أفضل،وثمنها أقل من الحلول الخارجية. فلماذا وإلى متى ودولتنا تتحلّل أمام أعيننا وإداراتنا الى زوال وأبناؤنا يهاجرون والى متى تنتظرون سارعوا الى إنجاز هذا الاستحقاق الرئاسي واحفظوا لبنان حيث لا ينفع الندم".

وأكد أن "الإمام الحسين ذلك الإنسان الإلهي، تربى في مدرسة رسول الله مدرسة الحق والعدل والخير والحرية، هذه المدرسة التي يتحرك أهلها من حدود دينهم وفضائله لا من حدود مصالحهم وشهواتهم، إنهم قوم يؤمنون بأن النفس في طهارتها وبذلها في سبيل الله والإنسان هي رحلتها الحقيقية الى الله. من هنا شمولية عاشوراء وعظمتها وخلودها وبقائها في القلوب المؤمنة تجدد العزائم وتنير دروب المؤمنين في طريق الهدى".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب رئيس "حركة أمل": لحوار جدي نابع من مصلحة الوطن والناس وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة غارات على بعلبك شرقي لبنان

أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، بشن الاحتلال الإسرائيلي لسلسلة من الغارات العنيفة على مدينة بعلبك ومحيطها شرقي لبنان.

مقالات مشابهة

  • مجلس النواب يصوت بالإجماع على تعيين “عيسى” محافظًا للمركزي و”البرعصي” نائبًا
  • ميقاتي تلقى اتصالين من رئيس وزراء كندا ومن نائب الرئيس الايراني
  • بغارة إسرائيلية.. حماس تعلن استشهاد قائد الحركة في لبنان
  • نائب رئيس «الإصلاح والنهضة»: قضايا الأمن القومي تتصدر أجندة الحوار الوطني
  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقراري نائب وزير المالية والقائم بأعمال رئيس مصلحة الضرائب
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يشن سلسلة غارات على بعلبك شرقي لبنان
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يشيد بكلمة السيسي خلال حفل تخرج طلاب الشرطة
  • ألمانيا: زعزعة استقرار لبنان ليس في مصلحة أمن إسرائيل
  • رشا عبد العال رئيس مصلحة الضرائب المصرية: تحديث الموقع الإلكتروني للمصلحة ونشر الاتفاقيات الدولية وكافة الكتب الدورية والتعليمات التنفيذية
  • رئيس مصلحة الضرائب المصرية: إتاحة 62 إتفاقية تجنب إزدواج ضريبي على الموقع الإلكتروني