نظمت سفارة دولة الإمارات لدى جمهورية مصر العربية حفل إفطار جماعي للفتيات الأيتام داخل مؤسسة لمسة أمل الاجتماعية في محافظة الجيزة.
تأتي هذه المبادرة في إطار المبادرات الثقافية لسفارة الدولة في القاهرة لعام 2024، والتزامها بتعزيز الدبلوماسية الثقافية من خلال مختلف القطاعات في جمهورية مصر العربية.
حضر الإفطار الجماعي، بالإضافة إلى الفتيات الأيتام، عدد من دبلوماسيي وموظفي البعثة، وطلاب دولة الإمارات الدراسين في مصر، إضافة إلى مسؤولي الجمعيات الخيرية وعدد من الشخصيات العامة.


وثمنت سعادة مريم خليفة الكعبي سفيرة الدولة لدى جمهورية مصر العربية مندوبة الدولة الدائمة لدى الجامعة العربية، جهود مؤسسة لمسة أمل الاجتماعية في تقديم النموذج المثالي لرعاية الأيتام ما أهلها للفوز هذا العام بجائزة “صناع الأمل” في الإمارات العربية المتحدة.
وأعربت السفيرة الكعبي عن سعادتها بما تقوم به هذه المؤسسة الاجتماعية من تقديم رعاية متميزة لهؤلاء الفتيات، مؤكدة أهمية العمل الخيري والإنساني الذي أرسى دعائمه في دولة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“المعاشات”: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو

 

 

 

أعلنت الهيئة العامة للمعاشات الهيئة والتأمينات الاجتماعية، عن صرف المعاشات التقاعدية لشهر يونيو الجاري 2024 ،أمس الخميس.

بلغت قيمة المعاشات المصروفة 782.578.834.21 درهم، بزيادة قدرها 78.471.657 درهما عن الشهر نفسه من العام الماضي 2023، الذي بلغت فيها قيمة المعاشات التقاعدية 704.107.177.30 درهم.

وبلغ عدد المستفيدين من الصرف لهذا الشهر 48.335 مستفيداً، بزيادة قدرها 1.766 مستفيدا عن الشهر نفسه من العام الماضي 2023، والذي بلغ فيه العدد 46.569 مستفيداً.

وتشمل النفقات المصروفة، المدنيين الخاضعين للقانون الاتحادي رقم “7” لسنة 1999 للمعاشات والتأمينات الاجتماعية وتعديلاته، وكذلك المستفيدين الذي تدير الهيئة ملفاتهم عن وزارة المالية وفقاً لقوانين المعاشات التي يخضعون لها.وام


مقالات مشابهة

  • عادل الباز: “زواج الجنجويد بـ(تقدم) باطل”
  • “الشؤون الإسلامية” تطلق مبادرة مشروع “وقف حجاج الإمارات”
  • الجناح الوطني في بينالي البندقية يقدم رحلة ثقافية لصقل المهارات وتطوير الذات
  • “المعاشات”: 782 مليوناً و 578 ألف درهم إجمالي المعاشات التقاعدية لشهر يونيو
  • ضمن مبادرة “صوتك مسموع” شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي في منطقة جبل علي
  • عبدالله بن زايد يبحث مع وزير الخارجية السوري تعزيز العلاقات الثنائية
  • الإمارات وتركمانستان تبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي
  • جامعة إب تنظم ندوة ثقافية بعنوان “يوم الولاية بين التغييب والتغريب”
  • “جمعية الصحفيين” تنظم ورشة عمل حول ” أهمية الظهور الإعلامي المميز في وسائل الإعلام”
  • غرفة عجمان تنظم ندوة “تنفيذ أحكام التحكيم في إطار منظمة التجارة العالمية”