وقّع البنك التجاري الأردني وشركة رؤية عمان للاستثمار مؤخراً اتفاقية ايجار وتطوير مشاريع، تقوم الشركة بموجبها بتأجير قطعة أرض للبنك ضمن مشروع حي البنوك في منطقة عبدون، وذلك لغايات استثمارها من قبل البنك ضمن استراتيجيته في التوسع والانتشار في مناطق حيوية.

وحيث وقع الاتفاقية ممثلاً عن البنك المدير العام سيزر قولاجن، وممثلاً عن رؤية عمان مديرها العام المهندس مصطفى أبو غوش في مقر الإدارة العامة للبنك وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية وبعض مدراء الدوائر من كلا الطرفين.

 

وعن هذه الاتفاقية، صرح قولاجن قائلاً: " تأتي هذه الاتفاقية تأكيداً لسعينا واهتمامنا الدائم في اتاحة منتجاتنا وخدماتنا المصرفية المتنوعة في معظم مناطق المملكة لنكون دائماً الأقرب الى عملائنا في تلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم المصرفية، مما سيساهم بكل تأكيد في تحقيق أهدافنا التوسعيّة في السوق الأردني ولدفع عجلة الاقتصاد الوطني ونهضة العاصمة عمان من خلال المساهمة في المشاريع الاستثمارية ذات القيمة المضافة".

 ومن جانبه، عبّر أبو غوش عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وقال: " يأتي هذا المشروع ليشكل اضافة نوعية مميزة الى مجموعة الاتفاقيات والمشاريع التي تم انجازها من قبل الشركة في الفترة الأخيرة والتب بلغت 32 مشروعا في القطاع التجاري والطبي والترفيهي وغيرها. بينما حي البنوك فقد تم تطويره ليكون تجمعاً بنكياً عصرياً يقدم مختلف الخدمات المصرفية التي يحتاجها العملاء، في بيئة عمل حضارية ومتطورّة". 

ومن الجدير بالذكر أن شركة "رؤية عمّان" للاستثمار والتطوير تعتبر ذراع الاستثمار والتطوير لأمانة عمّان الكبرى، والمطور الرئيس للأراضي وحقوق الاستثمار المملوكة للأمانة، حيث تقدّم العديد من فرص الاستثمار في الأراضي والأصول وحقوق الاستثمار والتطوير للمستثمرين الذين يرغبون في تنفيذ مشاريع ناجحة ومجدية والمساهمة في نهضة العاصمة عمان والمملكة عموماً. 

أخبار ذات صلة عقب زلزال مدمر.. اليابان والفلبين تطلقان تحذرات بخطر وقوع .... عقب زلزال مدمر.. اليابان .... عقب زلزال مدمر.. اليابان .... عقب زلزال مدمر.. اليابان والفلبين ....

منذ 7 ساعات

النجم الكروي لينيكر عن عدوان الاحتلال على غزة: ما حدث .... النجم الكروي لينيكر عن عدوان .... النجم الكروي لينيكر عن عدوان .... النجم الكروي لينيكر عن عدوان الاحتلال ....

منذ 9 ساعات

جامع الجوزة ومقام الصحابي عامر بن أبي وقاص في "فترة الغروب" .... جامع الجوزة ومقام الصحابي عامر .... جامع الجوزة ومقام الصحابي .... جامع الجوزة ومقام الصحابي عامر بن أبي ....

منذ 14 ساعة

الدجاج المشوي بالزعفران حاضر بقوة في حلقة جديدة من "مطبخ .... الدجاج المشوي بالزعفران حاضر .... الدجاج المشوي بالزعفران حاضر .... الدجاج المشوي بالزعفران حاضر بقوة في ....

منذ 15 ساعة

كسوف الشمس الكلي النادر ليوم الاثنين كسوف الشمس الكلي النادر ليوم .... كسوف الشمس الكلي النادر ليوم .... كسوف الشمس الكلي النادر ليوم الاثنين

منذ 19 ساعة

شركة المال للتمويل تقيم إفطاراً خيرياً في إربد بمناسبة شهر .... شركة المال للتمويل تقيم إفطاراً .... شركة المال للتمويل تقيم .... شركة المال للتمويل تقيم إفطاراً خيرياً ....

منذ يوم

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

روندو نجم سلتيكس وليكرز السابق يعتزل كرة السلة

رياضة | منذ 3 دقائق

التجاري الأردني ورؤية عمان يوقعان اتفاقية ايجار وتطوير مشاريع

هنا وهناك | منذ 4 دقائق

ليون يبلغ نهائي كأس فرنسا لأول مرة منذ 2012 بفوزه على فالنسيان

رياضة | منذ 10 دقائق

البدء بعملية الإفراج عن النزلاء المشمولين بالعفو العام

الأردن | منذ 16 دقيقة

فنربخشة يعلن عدم الانسحاب من الدوري التركي الممتاز

رياضة | منذ 23 دقيقة

سبورتينغ لشبونة يتأهل لنهائي كأس البرتغال للمرة الثلاثين

رياضة | منذ 32 دقيقة للمزيد

موعد بدء ونهاية عطلة عيد الفطر السعيد في الأردن

الأردن

إرادة ملكية بالمصادقة على قانون العفو العام لسنة 2024

الأردن

"جنايات إربد": "الإعدام شنقا" لشخص من جنسية عربية اعتدى جنسيا على صغيرة تبلغ 10 سنوات

الأردن

النيابة العامة: بدء الإفراج عن المشمولين بالعفو العام اعتبارا من غد الأربعاء

الأردن

انخفاض أسعار الذهب في التسعيرة الثانية محليا

اقتصاد

الفلك الدولي يكشف عن موعد عيد الفطر المبارك

عربي دولي الطقس

طقس العرب: درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الأربعاء في الأردن - فيديو

ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة في الأردن الثلاثاء

طقس دافئ الاثنين ودرجات حرارة أعلى من المعدل بـ8 درجات

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

إقرأ أيضاً:

العراق يوقع اتفاقية تمويل قرض مشاريع تنشيط القطاع الزراعي مع مصرف نمساوي

بغداد اليوم - بغداد 

وقعت وزير المالية طيف سامي، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، مع السفير النمساوي لدى بغداد، اتفاقية تمويل قرض من مصرف Erste Group النمساوي لدعم مشروع منظومات الري بالرش المحوري لصالح وزارة الزراعة،  بقيمة (262,155,298) يورو، ومن تنفيذ شركة باور النمساوية. 

وقالت وزارة المالية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" توقيع الاتفاقية يأتي في إطار السعي الحكومي إلى تعزيز البنية التحتية وتحسين الخدمات العامة، والذي من المتوقع أن يساهم هذا التمويل في تنشيط القطاع الزراعي والتخفيف من حدة الشحة المائية وتحفيز النمو الاقتصادي وخلق المزيد من فرص العمل".

وأضافت، إن" الاتفاقية تندرج ضمن ستراتيجية التعاون الثنائي المشترك بين جمهورية العراق وجمهورية النمسا، وتنفيذا للبرنامج الوزاري وقانون الموازنة العامة رقم (13) للسنوات 2023 و 2024 و 2025 وقرار مجلس الوزراء  رقم 24630 لسنة 2024 والذي يركز على اعتماد رؤية حاكمة للاقتراض الخارجي لصالح المشاريع الاستثمارية ذات الجدوى الاقتصادية".

واكدت وزير المالية وفقا للبيان" على أهمية هذه الخطوة في تعزيز التعاون الاقتصادي بين العراق والنمسا، والتطلع إلى المزيد من المشاريع المشتركة في المستقبل".

وأكملت الوزارة، إن" شركة باور النمساوية ستقوم بتقديم الدعم الفني والاستشاري لوزارة الزراعة خلال جميع مراحل المشروع، بما في ذلك التصميم والتنفيذ والتشغيل والصيانة".

وتابعت، إن" المشروع يمثل خطوة مهمة نحو تحديث القطاع الزراعي في العراق، خاصة في ظل التحديات التي يواجهها القطاع بسبب شح المياه وتغير المناخ. فضلا عن أن هذا الاستثمار سيحقق عوائد اقتصادية كبيرة على المدى الطويل، من خلال زيادة الإنتاج الزراعي وتقليل الاعتماد على الاستيراد.

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل كباب الدجاج المشوي بتتبيلة البصل والطماطم
  • مدبولى يوجه بوضع مستهدفات محددة ورؤية واضحة لكل شركة من شركات قطاع الأعمال
  • العراق والوكالة الدولية للطاقة الذرية يوقعان اتفاقية تعاون تقني لستة أعوام
  • السفير عبد الله الرحبي: التمور والعسل روافد داعمة لدبلوماسية عُمان الاقتصادية ورؤية 2040
  • سلطنة عمان والمملكة المتحدة تبحثان تعزيز التعاون التجاري والصناعي والاستثماري
  • العراق يوقع اتفاقية تمويل قرض مشاريع تنشيط القطاع الزراعي مع مصرف نمساوي
  • «تريندز» و(Solutionsplus) يوقعان اتفاقية تعاون بحثي
  • “تريندز” وSolutionsplus يوقعان اتفاقية تعاون بحثي ومعرفي
  • طريقة عمل الدجاج المشوي بالروزماري
  • المستشار الألماني والرئيس الأوزبكي يوقعان اتفاقية لتسهيل دخول العمال المهرة الأوزبكيين لألمانيا