مش هتصدق رامز جاب مين انهاردة.. ضحايا رامز جاب من الآخر على قناة mbc مصر.. في هذه الأيام، يشتد الاهتمام بالبحث عن ضحايا برنامج "رامز جاب من الأخر" الشهير للكوميديا والمقالب. يتساءل عشاق البرنامج ومتابعوه في كل مكان بفارغ الصبر عن هوية الضحايا في الحلقة الـ 24 التي ستعرض اليوم. يعتبر هذا البرنامج من الأعمال التلفزيونية الرمضانية البارزة التي تحظى بشعبية كبيرة منذ سنوات عديدة، مما يجعل الجمهور يترقب بشغف لمعرفة آخر المفاجآت والمقالب في كل حلقة جديدة.

رامز جاب من الأخر الحلقة 24مش هتصدق رامز جاب مين انهاردة.. ضحايا رامز جاب من الآخر على قناة mbc مصر

وقبل الحديث عن ضيف رامز جاب من الاخر اليوم،، فإن برنامج رامز من الأخر إستضاف العديد من النجوم المميزن هذا الإعلام علي المستوي الإعلام، والرياضة، ومن بين أبرز هؤلاء الضيوف أيتن عامر، انتصار، ميرهان حسين، محمد أنور، كزبرة، عبد الله السعيد، وغيرهم، ومن المتوقع أن يكون ضيف هذه الحلقة هي دينا الشربيني وروبي، ومن المتوقع أن تتضمن الحلقة مزيدا من الإثارة والتشويق.

موعد برنامج رامز جاب من الأخر

ومن المقرر أن يتم عرض برنامج رامز جاب من الأخر مساء كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة السادسة أو في موعد أذان المغرب بشكل دقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال رامز جاب من الأخر قناة mbc

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ساعات قليلة تفصلنا عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي، بعد تصاعد الأحداث أمس، ومحاولة «أحمد» زوج ليلى مصالحتها، بعد التزوير والكذب الذي قام به خلال الـ10 سنوات السابقة، ولكنها ترفض ذلك وتصر على أخد حقها بالقانون.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 

ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، الليلة على  منصة watch it، ستعرض الحلقة نفسها غدًا يوم الاثنين على شاشة قناة on e في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، مع إعادة مرتين، الأولى في الواحدة والربع صباحا والثانية في الحادية عشرة والنصف صباح اليوم التالي. 

أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

مواجهة نارية بين «ليلي» إيمان العاصي وزوجها الفنان محمد القس، خاصة بعدما اكتشفت حقيقته كاملة، وقررت أن لا تسامحه، ولكنه لم يأسس، وقرر أن يستدعي زوج أختها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز، ويعطي له أموالًا كثيرة في مقابل أن ينقل له كل تحركات وتفكير «ليلي».

مقالات مشابهة

  • عُمان ودورها في تعزيز الحوار وإرساء قيم العدل والسلام
  • مثل زحل.. الأرض كان حولها حلقات قبل نصف مليار سنة
  • الإبداع العربي| «دم النار.. توقيعات على جدران غزة» إصدار جديد بهيئة الكتاب
  • متخصصون في صالون روايات مصرية للجيب: الترجمة وسيلتنا الوحيدة لمعرفة الآخر
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • إعلام حوثي: الإبلاغ عن سقوط ضحايا نتيجة غارات الاحتلال على الحديدة
  • شابة أمريكية تطلق تطبيقاً لحل مشكلة التجاهل في العلاقات
  • الأب بولس جرس: الأصدقاء يمثلون "الصداقة المثمرة" التي تبني الآخر وتدعمه
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • الفراخ بكام انهاردة؟.. أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024