صحافة العرب:
2024-07-05@22:13:58 GMT

3 خيارات أمام «اليونايتد» لحل أزمة «الهداف»

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

3 خيارات أمام «اليونايتد» لحل أزمة «الهداف»

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن 3 خيارات أمام اليونايتد لحل أزمة الهداف، nbsp;أنور إبراهيم القاهرة يكثف مانشستر يونايتد الإنجليزي جهوده وتحركاته، من أجل ضم النجم الدانماركي الهداف راسموس هولوند لاعب أتلانتا .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 خيارات أمام «اليونايتد» لحل أزمة «الهداف»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 خيارات أمام «اليونايتد» لحل أزمة «الهداف»

 أنور إبراهيم (القاهرة)

يكثف مانشستر يونايتد الإنجليزي جهوده وتحركاته، من أجل ضم النجم الدانماركي الهداف راسموس هولوند لاعب أتلانتا الإيطالي هذا الصيف، رغم أن العرض الأول الذي قدمه «الشياطين الحمر» قُوبل بالرفض من جانب النادي الإيطالي.وذكرت صحيفة التايمز أن «اليونايتد» على اقتناع بإمكانية الحصول على خدمات المهاجم الدانماركي، إذ يسعى الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لـ «اليونايتد» إلى التعاقد معه، بعد أن فشل حتى الآن في إقناع دانييل ليفي رئيس توتنهام بالاستغناء عن نجمه وهدافه هاري كين، فضلاً عن منافسة بايرن ميونيخ الألماني لـ «الشياطين الحمر» في الصفقة، وارتياح كين للعب في الدوري الألماني، بعيداً عن المنافسين الكبار لتوتنهام في الدوري الإنجليزي.ويطلب أتلاتنا 86 مليون جنيه استرليني ثمناً لهذا المهاجم النرويجي الشاب «20 عاماً»، غير أن «اليونايتد» ليس على استعداد لدفع أكثر من 60 مليون جنيه استرليني. 

وكان باريس سان جيرمان الفرنسي قد تقدم بعرض ضعيف لا يتجاوز 43 مليون جنيه استرليني، وهو عرض يبتعد تماماً عن منافسة «اليونايتد» على ضم هولوند.وقالت الصحيفة إن إدارة «اليونايتد» ترى أن اللاعب يحتاج إلى وقت طويل للتأقلم والتكيف مع متطلبات «البريميرليج» نظراً لصغر سنه، غير أن الصحيفة أكدت أن تين هاج بمقدوره أن يجعل من المهاجم نجماً من الطراز العالمي.وأشارت الصحيفة إلى أنه في حالة فشل إدارة «اليونايتد» في التوصل إلى اتفاق مع أتلانتا بشأن المهاجم، فإنها تفكر في الاتجاه نحو المهاجم الفرنسي راندال كولو مواني «24 عاماً» لاعب آنتراخت فرانكفورت الألماني، أو الغاني محمد قدوس مهاجم أياكس أمستردام الهولندي، والذي يكمل 23 عاماً في 2 أغسطس المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 خيارات أمام «اليونايتد» لحل أزمة «الهداف» وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لحل أزمة

إقرأ أيضاً:

اليونايتد يجري تغييرا رئيسيا على فريق التدريب

لا يهدر الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد أي وقت في إعادة تشكيل الجهاز الفني للفريق بأكمله على صورته، بعد تعيين مدرب حراس المرمى جيلي تين روويلار قادما الأخير من نادي بيرنلي.

اليونايتد يجري تغييرا رئيسيا على فريق التدريب

حيث تم تعيين تين روويلار للعمل مع حراس مرمى اليونايتد أندريه أونانا وألتاي بايندير وتوم هيتون قبل الموسم الجديد.
وتمثل تلك الخطوة بداية جديدة لتين هاج كمدير فني لمانشستر يونايتد بعد تمديد عقده حتى عام 2026 ومن المتوقع حدوث المزيد من التغييرات في الفريق والموظفين في الأفق.
لكن إنتقال تين روويلار للعمل مدربا لحراس المرمى لم يكن خاليا من العقبات، حيث كان من المتوقع أن يوقع الهولندي مع أياكس قبل شهرين.
وظلت مسألة إنتقاله معلقة منذ رحيل المدرب السابق لبيرنلي فينسنت كومباني الذي إنضم إلى بايرن ميونيخ في خطوة مفاجئة الشهر الماضي.

ويعمل مانشستر يونايتد على التوصل إلى إتفاق تعويض مع أياكس، ويقال أنه يتطلع إلى دفع الصفقة في أسرع وقت ممكن.

ويعتبر تين روويلار مدرب حراس مرمى عصري، فهو يدرب حراس المرمى على تمكين الفرق من تمرير الكرة من الخلف.

وكان فينسنت كومباني قد تعاقد مع تين روويلار من أندرلخت البلجيكي في عام 2020، عندما كان مدربا للفريق، ثم أحضره إلى بيرنلي في عام 2022، كما تولى

تين روويلار تدريب حراس مرمى منتخب هولندا تحت 20 عاما خلال موسم 2018-2019.

وسيرحل ريتشارد هارتيس مدرب حراس مرمى مانشستر يونايتد عن النادي هذا الصيف، وإنضم هارتيس إلى اليونايتد تحت قيادة مدربه السابق أولي جونار سولشاير في 2019، لكنه سيرحل مع إنتهاء عقده.

وهذه هي الفترة الثانية التي يقضيها ريتشارد هارتيس في النادي، بعد أن كان مشرفا على حراسة مرمى الأكاديمية ثم الفريق الأول بنهاية موسم 2007-2008

مقالات مشابهة

  • منها أزمة نقص المدرسين.. تحديات أمام وزير التعليم الجديد (فيديو)
  • حزب الله يستبعد حربا مع إسرائيل ويتحدث عن خيارات
  • حزب الله لا يتوقع "حربا موسعة".. ويتحدث عن خيارات إسرائيل
  • اليونايتد يجري تغييرا رئيسيا على فريق التدريب
  • مليون يورو سر إنهاء أزمة رخصة الزمالك الأفريقية
  • تعرف على تفاصيل انتهاء أزمة خالد بو طيب مع الزمالك
  • كوندي «المدافع الصلد» بواجبات «المهاجم المتألق»
  • لصحتك : 5 خيارات صحية في وجبة الإفطار لمرضى ضغط الدم المرتفع
  • الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية
  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد