سبورتينغ لشبونة يعد من بين الفرق الأكثر تتويجاً بكأس البرتغال حيث يحتل المركز الثالث في قائمة الأندية الأكثر فوزاً بهذه البطولة

في مباراة الإياب لنصف نهائي كأس البرتغال التي أقيمت الثلاثاء، تمكن نادي سبورتينغ لشبونة من الوصول إلى النهائي للمرة الثلاثين في تاريخه، بعد تعادله مع بنفيكا بنتيجة 2-2، معتمداً على فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.

اقرأ أيضاً : هل خسر ميسي بثمانية أهداف مجدداً ؟

وتقدم سبورتينغ لشبونة في النتيجة مرتين خلال المباراة بأهداف من مورتين هولماند وباولينيو في الدقيقتين 47 و55 على التوالي، إلا أن بنفيكا لم يستسلم وتمكن من العودة في النتيجة في كلتا المرتين، بفضل أهداف من نيكولاس أوتاميندي ورافا سيلفا في الدقيقتين 53 و64.

يُذكر أن سبورتينغ لشبونة يعد من بين الفرق الأكثر تتويجاً بكأس البرتغال، حيث يحتل المركز الثالث في قائمة الأندية الأكثر فوزاً بهذه البطولة، بعد بنفيكا الذي فاز بها 26 مرة وبورتو الذي توج بها 19 مرة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: البرتغال كرة قدم بطولات سبورتینغ لشبونة

إقرأ أيضاً:

هل مازال Gmail خدمة البريد الإلكتروني الأكثر شعبية

يكشف استطلاع حديث أجرته TechRadar أن Gmail لا يزال يهيمن على كونه خدمة البريد الإلكتروني الأكثر شعبية اليوم.

ووفقاً لنتائج الاستطلاع، فإن خدمة البريد الإلكتروني التابعة لجوجل، والتي اشتهرت بأنها كذبة إبريل عندما تم إطلاقها لأول مرة في الأول من إبريل 2004، تتفوق بشكل كبير بحصولها على 1900 صوت، أي ما يعادل 69% تقريباً من إجمالي الردود.

"شيء آخر"
وقد حقق موقع Outlook الذي احتل المركز الثاني أداءً قويًا بشكل مدهش، حيث حصل على 319 صوتًا، وهو ما يمثل حوالي 11.5% من المشاركين. يوضح هذا وجود قاعدة مستخدمين كبيرة لخدمة البريد الإلكتروني من Microsoft، مما يسلط الضوء على أهميتها المستمرة في السوق التي غالبًا ما يُنظر إليها على أنها تهيمن عليها Google

وتُظهر ProtonMail، المعروفة بتركيزها على الأمان والخصوصية، أيضًا حضورًا ملحوظًا بحصولها على 57 صوتًا، أي حوالي 2% من الإجمالي. ويشير هذا إلى وجود اتجاه متزايد بين المستخدمين الذين يعطون الأولوية للاتصالات المشفرة وخدمات البريد الإلكتروني الآمنة.
وتشمل خدمات البريد الإلكتروني الأخرى المذكورة في الاستطلاع Yahoo Mail (118 صوتًا، 4.3%)، وApple iCloud (152 صوتًا، 5.5%)، وGMX (15 صوتًا، 0.5%)، وAOL (13 صوتًا، 0.5%). يسلط الدعم الذي تلقوه الضوء على استمرار مقدمي خدمات البريد الإلكتروني منذ فترة طويلة وإحجام المستخدمين عن الذهاب إلى مكان آخر، مما قد يؤدي إلى فقدان عنوان بريد إلكتروني راسخ في هذه العملية.

مقالات مشابهة

  • بحضور وزير الخارجية وشخصيات مصرية ودولية.. مركز القاهرة الدولي يحتفل بعيده الثلاثين
  • ميركاتو 2024.. بنفكيا يتعاقد رسميًا مع هداف الدوري الهولندي
  • شاهد بث مباشر مباراة البرتغال وسلوفينيا.. بطولة أمم أوروبا 2024
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • رونالدو والبرتغال في مهمة صعبة أمام سلوفينيا
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في بطولة يورو 2024
  • هل مازال Gmail خدمة البريد الإلكتروني الأكثر شعبية
  • كأس أوروبا 2024.. المنتخب الألماني يتأهل إلى ربع النهائي بفوزه على نظيره الدنماركي
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • شاهد .. طفلة تحتضن أبيها الذي قتله مجرم أطلق سراحه الحوثيين للمرة الثانية