شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بيقولوا لاعب الأهلي يتمنى اللعب بجوار فتوح وتجديد صبحي واعتراض أحمر، 08 51 ص الجمعة 28 يوليو 2023 أحمد فتوح لاعب الزمالك بيقولوا خدمة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيقولوا.. لاعب الأهلي يتمنى اللعب بجوار فتوح وتجديد صبحي واعتراض أحمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيقولوا.. لاعب الأهلي يتمنى اللعب بجوار فتوح وتجديد...

08:51 ص | الجمعة 28 يوليو 2023

أحمد فتوح لاعب الزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

زياد طارق يحلم باللعب بجوار فتوح

عبر زياد طارق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم البنادي الأهلي، عن أمنيته باللعب بجوار أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وإمام عاشور، لاعب الأهلي الجديد، وأوضح في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أنه يحب اللعب بجوار حمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد هاني وإمام عاشور بجانب أحمد فتوح، لاعب الزمالك، موضحًا أنه يرتاح للعب بجوارهم.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

الزمالك يسعى لتجديد عقد صبحي وفتوح

الإعلامي أحمد شوبير، كشف أن إدارة نادي الزمالك، بدأت تجهز عرضين من أحجل تجديد عقدي أحمد فتوح ومحمد صبحي، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل قطع الطريق على العروض الكثيرة لضمهما خاصة مع انتهاء عقديهما مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم المقبل.

وأوضح شوبير، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس»، أن إدارة الزمالك ستجلس مع الثنائي من أجل الحديث عن تجديد تعاقدهما مع الفريق الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، من أجل بقائهما وعدم رحيلهما مجانًا بالتوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

اعتراض أهلاوي على بطولة النخبة

عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، انتقد استحداث الاتحاد المصري لكرة القدم بطولة جديدة هي بطولة «النخبة» مكونة من 4 أندية، والتي تعد كبديل لبطولة السوبر المصري بداية من النسخة المقبلة للبطولة، وقال القيعي في تصريحات تليفزيونية إن اتحاد الكرة دائمًا يفاجئ الأندية بتعديلات كثيرة سواء في القيد من قائمة 25 أو 30 أو الإعارات وخلافه، مشيرًا إلى أنه من الضروري الحديث مع الأندية والتأكيد على أن البداية من الموسم بعد المقبل لمنح الفرصة للأندية لتجهيز نفسها.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. لاعب الأهلي يتمنى اللعب بجوار فتوح وتجديد صبحي واعتراض أحمر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم أحمد فتوح أون تایم

إقرأ أيضاً:

أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي

علق أحمد أبو مسلم لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق ، على الحالة الفنية التي ظهر عليها لاعبو الأحمر ، خلال مواجهة السوبر الأفريقي الجمعة الماضي.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


وأكمل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء : "أحمد بلال أخطأ في تصريحاته عن الزمالك، وتسبب في حالة تحفز لدى لاعبيه، بينما تأثر لاعبي الأهلي بما قيل من البعض قبل اللقاء".
 وتابع أبومسلم: "الطبيعي أن يكون إمام عاشور مستهدف وعدد من لاعبي الأحمر يتم استهدافهم حاليًا للتأثير نفسيًا عليهم، واي لاعب منتقل من الأهلي أو الزمالك والعكس يكون دائما تحت المنظار، وحدث ذلك مع كهربا في وقت سابق، لكن إمام عاشور متراجع مستواه مؤخرًا، وهناك عدة أزمات خارج الملعب مؤخرا تخص اللاعب أثرت عليه، وهو يعيش في حالة تركيز خارج الملعب، وايضا مع منتخب مصر كان بعيدا، والأهلي يمتلك أفشة أيضا ولابد أن يشارك في المباريات المقبلة ولابد من خلق روح التحدي والمنافسة بين اللاعبين ، دون تقليل من قيمة لاعب أو محاولى اللعب على الأمور النفسية". 

وأتم: "لابد أن يتواجد عمر جابر في معسكر منتخب مصر خلال المعسكر المقبل خاصة بعد إصابة محمد هاني وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة، وأتوقع وجود عمر بالفعل ضمن صفوف المنتخب".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • نجم الزمالك: علي معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الكرة المصرية
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • "اقتراب الصلح" فتوح يزور أسرة الراحل السيد الشبكي لتقديم واجب العزاء
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • «مصر وولادها خط أحمر».. watch it تواصل الترويج لـ فيلم «السرب»
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • بوبيندزا لا يستطيع اللعب في رومانيا ومهدد بدفع 2.5 مليون دولار لـ الزمالك