لقب جديد حصلت عليه الفنانة نيللي كريم، في أحداث مسلسل «فراولة»، وهو «ملكة العلاج والطاقة» وأصبح مُنتشرا عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، بعد أن أطلقته عليها الإعلامية هبه الأباصيري خلال برنامج «الستات مايعرفوش يكذبوا» ليقدم مهندس صيانة الأجهزة، اقتراحا لـ«فراولة» بإنشاء تطبيق عن قراءة الكف والفنجان، وينتظرالمشاهدون هل تطبق نيللي كريم الفكرة خلال أحداث مسلسل فراولة الحلقة 9 أم لا؟

أحداث الحلقة 8 من مسلسل «فراولة»

وتضمنت أحداث الحلقة 8 من مسلسل «فراولة»، طلب أحمد سعد الذي يجسد دور «ميشو» مقابلة نيللي كريم لعلاج والدته ولكن كان اللقاء بعد 120 يومًا، إلا أنه جرى تقديم الموعد خلال 7 أيام، ولكن مقابل مبلغ كبير، ونجحت فراولة في تقريب العلاقة بين إنجى علي وزوجها وأصبح يقدم لها الكثير من الهدايا، والذي أثار غضب «شيماء سيف» سامية سوشيال، لأن فراولة لم تساعدها في تقريب العلاقة بينها وبين صفوت.

وفي مشهد آخر من الحلقة 8 فازت في الرهان الذي كان بينها وبين الدكتور إبراهيم أمام الجميع، بإجبار حمزة «محمد سليمان» زوج إنجي علي، في أن يكتب لها شيك بمليون جنيه والتبرع به لجمعية خيرية، وطلبت من الدكتور إبراهيم الاعتذار لها، ليكشف حسن الشندويلي «أحمد فهيم» عن تلاعب هدهد  «إياد أمين» باسمها، مقابل مبالغ كبيرة، وما كان من فراولة إلا قيامها بطرده من العمل. 

موعد عرض الحلقة 9 مسلسل فراولة على قناة DMC

أمّا عن موعد عرض الحلقة 9 مسلسل فراولة على قناة DMC، سيكون في الساعة 8:15 صباحًا وأيضًا الساعة 1:45 ظهرًا، بالتزامن مع بثها على منصة Watch It الرقمية، وتعيد قناة dmc دراما الحلقة في تمام الساعة 5 صباحًا، والساعة 4:30 عصرًا.

 مسلسل فراولة

يشارك في مسلسل فراولة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي، وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

"قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الفنان الشاب  مصطفى منصور، منذ قليل،  على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك" صورا لسيارته بعد حادث السير الذى تعرض له.

وعلق  الفنان مصطفى منصور، على صور الحادث: "قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله".

وكان أحدث أعمال الفنان مصطفى منصور مسلسل "حدوتة منسية" الذي عرض قبل الماراثون الرمضاني وحقق نجاحًا كبيرًا.

مسلسل حدوتة منسية مكون من 30 حلقة من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، رجوى حامد، حسن عبدالله، عبير منير، محمود حافظ، مصطفى منصور، أحمد عادل، مجدي البحيرى، هبة عبدالغنى، محمد لطفي شاهين، عفاف مصطفى، شريف عواد، أسامة أبوالعطا، محمد عزمي، شريف طلبة، ندى فقيه.

مقالات مشابهة

  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • للمرة الثانية.. تركي آل الشيخ يدعم فيلم فرقة الموت لـ أحمد عز
  • بإطلالة زرقاء.. نيللي كريم تبهر جمهورها
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس
  • بفستان وردي.. ميرهان حسين تبهر جمهورها
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • عرض "أحداث لا تمت للواقع بصلة" لفرقة ببا ضمن مهرجان فرق الأقاليم المسرحية