فن، أكمل خسرت 3 ملايين جنيه في مشروعي وابني قعد من المدرسة،أكد الفنان أكمل خلال استضافتها في موقع صدى البلد عن كواليس جديدة وتفاصيل تعرضه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أكمل: خسرت 3 ملايين جنيه في مشروعي وابني قعد من المدرسة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أكمل: خسرت 3 ملايين جنيه في مشروعي وابني قعد من المدرسة

أكد الفنان أكمل خلال استضافتها في موقع صدى البلد عن كواليس جديدة وتفاصيل تعرضه للاعتداء من أصحاب محل مشويات شهير .

وقال أكمل في تصريحات لموقع صدى البلد :" خسرت 3 ملايين جنيه على الاقل؛ وقعدت ابني من المدرسة سنة بسبب الخسائر التي ألمت بي بسبب قفلهم مشروعي ".

تابع :" تافجأت إنهم طردوني من المحل وجابوا عمال تبعهم وكسروا المحل كله وتلقيت تهديدات كبيرة منهم".

واستكمل :" كنت موافق انقل في محل تاني ولكن هما رفضوا وثفلوا المحل واجروه بعدها لبراند أثاث شهير ".

أكمل:

كشف الفنان أكمل ؛ في تصريح خاص لصدى البلد تفاصيل تعرضه للاعتداء من اصحاب محل شهير .

وقال أكمل :" كسروا شقى عمري ؛ حطيت كل فلوسي في المشروع ده وعملت مدينة رعب في احدى المولات الكبيرة باكتوبر ولكن تفاجأت بعد ذلك لاصحاب محل شهير يطالبوا بأخذ المحل مني ".

تابع :" بعدما رفضت قاموا بتكسير مدينة الرعب و قاموا بكسر الكراسي وتبخر حلم عمري في لحظة ولكن تثق في القضاء انه سيعود لي بحقي".

أكمل رسلان:

تحدث المطرب أكمل رسلان عن تجربة حبسه بسبب أزمته مع أحد المنتجين، كاشفًا أن عقد الاحتكار الذي وقعه كان السبب في الأزمة، وجاء ذلك خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية نانسي مجدي في برنامج القاهرة اليوم.

وكشف أكمل أنه قد تم حبسه حوالي أسبوع، بسبب توقيعه على نفسه شيك بدون رصيد، وذلك لشراء ألبومه من أحد الشركات التي وقع معها عقد احتكار، ووصف الموقف بأنه كان صادمًا خاصة وأنه كان قد قُبض عليه وهو على خشبة المسرح، خلال احيائه إحدى الحفلات الغنائية.

وتحدث أكمل عن تجربة الحبس موضحًا أنه تعلم منها الكثير، فيما انتقد في الوقت ذاته عقود الاحتكار والتي أضرت بالكثيرين من نجوم هذا الجيل مثل : محمد الكيلاني، ومحمد الشرنوبي.

حادث أكمل نشر المطرب أكمل صورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام يكشف فيها عن تعرضه إلى حادث بسيارته وأن العناية الإلهية أنقذته.

وعلق أكلم على الصور قائلا: "قدر الله وما شاء فعل.. معرفش طلعت من الحادثة دي سليم إزاي، الحمد لله والشكر لله".

واتضح من الصورة تهشم السيارة بشكل كبير ونقل الى المستشفى ليجرى بعض الفحوصات للاطمئنان على نفسه وتبين أنه بحالة جيدة.

يذكر أن أكمل ابتعد عن الغناء بسبب أزمات إنتاجية، بسبب عقد الاحتكار، الأمر الذي جعله يعاني من حالة اكتئاب، وزاد وزنه لـ135 كيلو، ومن بين أغانيه: "هيموت"، "أوصافها"، "أناني"، "إبعد عني"

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكمل: خسرت 3 ملايين جنيه في مشروعي وابني قعد من المدرسة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ضبط 7000 سيجارة إلكترونية في مسقط

مسقط- الرؤية

ضبطت هيئة حماية المستهلك أكثر من 7000 سيجارة إلكترونية وملحقاتها في ولاية مطرح بمحافظة مسقط؛ وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة ممثلة بدائرة تنظيم ومراقبة الأسواق في الحد من التجاوزات التي يقوم بها بعض الباعة والمزودين وضبط السلع المحظورة والمخالفين، مما يعد مخالفاً للقرار رقم (756/2023) بحظر تداول السيجارة والشيشة الإلكترونية وجميع ملحقاتهما.

وتعود التفاصيل إلى ملاحظة مأموري الضبط القضائي في أثناء زياراتهم الميدانية للمحال والأسواق، كثرة مرتادي بعض المستهلكين لمحل يعمل في قطاع بيع الإلكترونيات في روي بولاية مطرح؛ الأمر الذي دفعهم إلى القيام بتنفيذ كمين للمخالفين من خلال طلب سجائر إلكترونية وتسلمها وفق طريقة تسليم معينة. وعليه جرت مُداهمة المخالفين بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية والادعاء العام في شقة تابعة للمؤسسة؛ مما أسفر عن ضبط 7622 سيجارة إلكترونية وملحقاتها من البطاريات والفلاتر، ومحلول نكهات صناعية. وبسؤال المخالفين تبين بأنه يتم الترويج للمنتج وبيعه من خلال الطلب على الموقع الإلكتروني للمؤسسة أو هاتف المحل على الواتساب، ويتم التسليم عن طريق التوصيل أو تسلم المستهلك للطلب في موقع قريب من المحل. وبناءً على ذلك تم تحرير مخالفة ومحضر ضبط بالواقعة ومصادرة المضبوطات تمهيداً لإتلافها. وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية.

وتؤكد الهيئة بأنها لن تألو جهدا في تكثيف مراقبة الأسواق وضبط كل ما من شأنه إلحاق الضرر بصحة وسلامة المستهلك، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تناشد المستهلكين ضرورة الإبلاغ عن أي تجاوزات قد يلاحظونها بالأسواق من خلال قنوات التواصل المختلفة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية لرؤساء المراكز والأحياء: المواطن له حقوق ودورنا أن نقدمها له على أكمل وجه
  • «شيماء»: تعلمت حرفة «التُلي» بالصدفة.. وعملت مشروعي الخاص وشاركت في المعارض
  • 210 ملايين جنيه.. تركي آل الشيخ يحتفل بـ إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»
  • أكمل نجاتي يكتب: حكومة جديدة ما بين الطموحات والقدرات
  • عصابة تسطو على محل لبيع الذهب وسط مدينة الحديدة
  • سقوط عنصر إجرامي بحوزته حشيش بـ 4 ملايين جنيه
  • 10 ملايين جنيه.. إطلالة فوز الفهد الأخيرة محط الأنظار لهذا السبب|أجر صادم للإعلان الواحد
  • عصابة تسرق محل ذهب في الحديدة
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • ضبط 7000 سيجارة إلكترونية في مسقط