شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحبس مدة تصل إلى 3 سنوات وغرامة 2000 دينار ووقف الرخصة على مرتكبي هذه المخالفات، سواليف حددت المادة 27 من قانون إدارة السير لسنة 2008 وتعديلاته عقوبة السائق الذي يتسبب بوفاة إنسان أو إحداث .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحبس مدة تصل إلى 3 سنوات وغرامة 2000 دينار ووقف الرخصة على مرتكبي هذه المخالفات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحبس مدة تصل إلى 3 سنوات وغرامة 2000 دينار ووقف...

#سواليف

حددت المادة 27 من #قانون إدارة #السير لسنة 2008 وتعديلاته #عقوبة #السائق الذي يتسبب بوفاة إنسان أو إحداث عاهة دائمة له.

وتنص المادة 27 من القانون المعمول به حاليا، بالآتي: “على الرغم مما ورد في المادة 343 من #قانون_العقوبات الأردني، إذا تسبب السائق بوفاة إنسان أو إحداث دائمة له فإنه يعاقب بالحبس من ثلاثة أشهر إلى ثلاث سنوات أو بغرامة من 1000 إلى 2000 دينار أو بكلتا هاتين العقوبتين”.

كما نصت المادة أيضا على أنه على المحكمة وقف العمل برخصة القيادة القيادة مدة لا تقل عن ستة أشهر ولا تزيد على سنتين.

وتحذر إدارة السير بشكل دوري السائقين من خطر السرعة على الطرق والقيادة بتهور وذلك لتجنب وقوع حوادث تؤدي إلى تهديد حياة السائقين أو مستخدمي الطرق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحبس مدة تصل إلى 3 سنوات وغرامة 2000 دينار ووقف الرخصة على مرتكبي هذه المخالفات وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المؤبد و10 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه للمتهمين بحيازة مواد مخدرة بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية متهمين بمعاقبة المتهم الأول حضوريا بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، ومعاقبة الثاني غيابيا بالسجن المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية وقررت مصادرة المضبوطات؛ لاتهامهما بحيازة مواد مخدرة للاتجار فيها بمركز أبو كبير.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين محمد سراج الدين، ووليد المهدي، وأمير زكي، وسكرتارية خالد إسماعيل، ويامن محمود.

 

تعود أحداث القضية رقم 3686 لسنة 2023 جنايات مركز أبو كبير، المقيدة برقم 1132 لسنة 2023 كلي شمال الزقازيق، ليوم 8 فبراير 2023، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين "أحمد خ ع خ" 42 عاما، صاحب معرض سيارات، و"محمد أ ع م ع" 36 عاما، عامل، مقيميان بمركز أبو كبير، للمحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامهما بحيازة كمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

 

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين تم ضبطهما نفاذا لإذن النيابة العامة وبحوزتهما 1460 جرام من مخدر الميثامفيتامين و130 جراما من مخدر الآيس بقصد الاتجار فيها على النحو المبين بالتحقيقات.







مقالات مشابهة

  • النيابة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • لارتكابه الاحتيال المالي.. السجن 7 سنوات لمواطن وغرامة مليون ريال
  • النيابة العامة: الحكم بالسجن 7 سنوات وغرامة مالية مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • المؤبد و10 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه للمتهمين بحيازة مواد مخدرة بالشرقية
  • العراق يسجل اكثر من 2000 حالة ومحاولة انتحار خلال ثلاث سنوات
  • ما العقوبة المنتظره حال طلب ختان أنثى وتم ختانها بناءً على طلبها؟
  • بعد انتهاء المهلة.. غرامة 2000 جنيه للأجانب المقيمين بمصر وقرار بترحيلهم خارج اراضيها
  • الحبس 3 سنوات لعصابة سرقة السيارات بعين شمس
  • الحبس 3 سنوات لعاطلين في سرقة سيارة بمنطقة عين شمس