شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نجم ألمانيا يتهم صلاح حرمني من الانتقال إلى ليفربول لهذا السبب، أشار جوليان براندت لاعب بوروسيا دورتموند والمنتخب الألماني بأصابع الاتهام تجاه النجم المصري محمد صلاح قائلًا إن الأخير حرمه من فرصة الانضمام إلى .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نجم ألمانيا يتهم صلاح: حرمني من الانتقال إلى ليفربول لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نجم ألمانيا يتهم صلاح: حرمني من الانتقال إلى ليفربول...

أشار جوليان براندت لاعب بوروسيا دورتموند والمنتخب الألماني بأصابع الاتهام تجاه النجم المصري محمد صلاح قائلًا إن الأخير حرمه من فرصة الانضمام إلى ليفربول الإنجليزي قبل 6 أعوام.

 براندت: صلاح حرمني من الانتقال إلى ليفربول لهذا السبب

وقال براندت في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية الشهيرة ونشرت يوم الخميس: طلبني يورغن كلوب للانضمام إلى بوروسيا دورتموند في عام 2013 لكني رفضت ذلك، شعرت بأن الوقت لم يحن بعد.

وأردف: جاء كلوب لطلبي مرة أخرى في عام 2017 لكن هذه المرة لأكون معه في ليفربول، وكان النادي الإنجليزي يراقب المصري محمد صلاح ولم أكن أرغب بالمخاطرة كونه الموسم الأخير قبل كأس العالم، إذ كنت خائفًا من فقدان فرصة المشاركة في المونديال.

وواصل: الوقت حينها لم يكن مناسبًا، فكرت باهتمام ليفربول في صلاح ورفضت العرض، الحقيقة أنني أشعر بخيبة الأمل لأنني رفضت كلوب مرتين ولم أحصل على فرصة العمل تحت إمرته.

وتعاقد ليفربول مع محمد صلاح في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، وتحول النجم المصري إلى أسطورة في ليفربول بعد قيادته إلى مجموعة من البطولات أبرزها الدوري الإنجليزي عام 2020 لأول مرة منذ 30 عامًا، ودوري أبطال أوروبا قبلها بعام، كما أصبح هداف النادي التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وهو خامس هداف في تاريخ النادي العريق برصيد 186 هدفًا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم ألمانيا يتهم صلاح: حرمني من الانتقال إلى ليفربول لهذا السبب وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا

سجل محمد صلاح هدفاً بطريقة رائعة خلال الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، ليقود ليفربول إلى الفوز على بولونيا الإيطالي.

فاز ليفربول بنتيجة 2-0 على بولونيا، الأربعاء، في إستاد أنفليد معقل "الريدز" ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين في دوري أبطال أوروبا.

الأرقام القياسية صُنعت ليُحطمها الملك المصري ????????????

صلاح هو اللاعب الإفريقي الأكثر تسجيلًا للأهداف في تاريخ ليالي الأبطال ⚽️ pic.twitter.com/Z1zhWFzS7p

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) October 2, 2024

وافتتح ماك أليستر باب التسجيل للفيربول في الدقيقة 11، ثم أضاف الدولي المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 75.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول
  • كمونة: فضلت الانتقال لنادي الزمالك لهذا السبب!
  • شاهد بالفيديو.. لهذا السبب (!!!) الناشط صلاح سندالة يهاجم الفنان عثمان بشة ويصفه بــ”الحقير”
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا