صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد وزير دفاع كوريا الشمالية يحذر الولايات المتحدة من استخدام أسلحة نووية ضد بلاده، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Sputnik قال كانغ سون نام وزير دفاع كوريا الشمالية إن الولايات المتحدة لن تظل آمنة .، والان مشاهدة التفاصيل.

وزير دفاع كوريا الشمالية يحذر الولايات المتحدة من.

..

Sputnik

قال كانغ سون نام وزير دفاع كوريا الشمالية إن الولايات المتحدة لن تظل "آمنة وسليمة" إذا استخدمت الأسلحة النووية ضد بلاده بل ستواجه أزمة غير مسبوقة.

وأضاف الوزير في كلمة ألقاها خلال عرض احتفالي، أن "النوايا العدائية الشرسة للقوى المعادية باتت أكثر وضوحا من أي وقت مضى"، وتحاول الولايات المتحدة مع أتباعها في ما يسمى بـ "جمهورية كوريا"، شن حرب نووية ضد بلاده.

وأشار الوزير إلى أن الولايات المتحدة تحاول إنشاء "كتلة عسكرية عدوانية" بمشاركة كوريا الجنوبية واليابان، لكي تستهدف الدول المستقلة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، بما في ذلك كوريا الشمالية.

ونوه بأن واشنطن "تجر" قوات الناتو علانية إلى منطقة شبه الجزيرة الكورية وبالتالي تهدد أمن ليس فقط كوريا الشمالية، بل والدول المجاورة كذلك.

وتابع الوزير الكوري الشمالي: "لا يوجد سبب لدى الإمبرياليين الأمريكيين يسمح لهم بالاعتقاد بأنهم سيبقون سالمين بعد استخدام الأسلحة النووية ضدنا. إذا حاولت الولايات المتحدة استخدام قواتها ضدنا فستتعرض حتما لأزمة لم تتعرض لها بتاتا، ولا يمكنها حتى التفكير فيها".

وشدد على أن الجيش الكوري الشمالي، "سيقاتل دائما في نفس الخندق" إلى جانب الدول والشعوب "التقدمية" التي تقاتل من أجل "كوكب أخضر جميل وسلمي، لا يوجد فيه عدوان وسرقة وقتل وتدمير".

المصدر: نوفوستي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير دفاع كوريا الشمالية يحذر الولايات المتحدة من استخدام أسلحة نووية ضد بلاده وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوريا الشمالية ترسل «بالونات قمامة» إلى جارتها الجنوبية.. والأخيرة ترد بالأغاني

استمرت كوريا الشمالية في إرسال بالونات القمامة إلى جارتها الجنوبية في سلسلة من المناوشات الباردة التي تدور بين البلدين منذ شهور، لكن الغريب كان رد الأخيرة الذي تضمن بث دعاية يومية وأغاني مناهضة للزعيم الكوري الشمالي، عبر مكبرات الصوت.

كوريا الشمالية ترسل بالونات قمامة لجارتها الجنوبية 

وأرسلت بالونات قمامة في وقت مبكر من صباح الجمعة، بعد يومين فقط من إرسالها أكثر من 150 بالونًا من هذا النوع إلى الجنوب.

وبحسب وكالة الأنباء الكورية الجنوبية «يونهاب»، حذرت رئاسة هيئة الأركان المشتركة المواطنين، وطالبتهم بعدم لمس هذه البالونات والحذر من سقوطها المحتمل.

وفي إطار ردود الفعل، تعهد جيش كوريا الجنوبية باتخاذ إجراءات عسكرية صارمة إذا تجاوزت كوريا الشمالية حدودها فيما يتعلق بإرسال البالونات، أو إذا ألحق ذلك أضرارًا جسيمة بالشعب الكوري الجنوبي.

ردًا على إطلاق البالونات، بدأ جيش كوريا الجنوبية ببث دعاية يومية مناهضة لكوريا الشمالية عبر مكبرات الصوت على الحدود منذ 21 يوليو.

كيم زعيم كوريل الشمالية يهاجم نظيره الجنوبي ويصفه بأنه دمية  

في سياق متصل، انتقد زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، الرئيس الكوري الجنوبي، يون سيوك-يول، ووصفه بأنه «غير سوي» و«دمية»، وذلك بسبب حديثه عن العمل العسكري ضد الشمال المسلح نوويًا.

وعلى صعيد آخر، أرسلت منظمات منشقين كوريين شماليين متواجدين في كوريا الجنوبية أكياسًا بلاستيكية تحتوي على الأرز والمكرونة سريعة التحضير، وورق نقدي من فئة الدولار الأمريكي، ونسخ من الكتاب المقدس، بالإضافة إلى 500 فلاشة تحتوي على أغاني ودراما كورية جنوبية إلى كوريا الشمالية عبر البحر من جزيرة غانغهوا في مدينة إنتشيون.

وهذه هي المرة الأولى منذ يونيو التي تقوم فيها منظمات المنشقين بمثل هذه الأنشطة مجتمعة.

مقالات مشابهة

  • عاجل - علام الصراع؟.. تبادل تهديدات بين زعيمي كوريا الشمالية والجنوبية
  • كوريا الشمالية ترسل «بالونات قمامة» إلى جارتها الجنوبية.. والأخيرة ترد بالأغاني
  • زعيم كوريا الشمالية: سنستخدم السلاح النووي إذا هوجمنا
  • زعيم كوريا الشمالية يهدد باستخدام الأسلحة النووية
  • سفير روسيا لدى واشنطن: الولايات المتحدة تمهد الطريق أمام صراع نووي
  • الزعيم كيم يهدد الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بالأسلحة النووية في حال هاجمتا بلاده
  • عاجل : الزبيدي يعلن من الولايات المتحدة استخدام القوة لفرض انفصال الجنوب وهذا ما حدث في ’’شيكاغو’’ الأمريكية (تفاصيل)
  • ترامب يدلي بتصريحات مثيرة.. هل يحاول زعيم كوريا الشمالية قتله؟
  • هل تواصلت إيران مع الولايات المتحدة قبل قصف إسرائيل؟
  • سول: كوريا الشمالية ترسل بالونات محملة بالقمامة باتجاه أراضينا