#سواليف

شهدت صلاة #التراويح في أحد مساجد #الكويت موقفاً غريباً أثار جدلا، بعد أن صرخ أحد #المصلين بصوت عال لدى وصول الإمام لآية تتحدث عن “كيد #الشيطان”.

وكان الشيخ “أحمد النفيس” يقرأ قوله تعالى من #سورة_الإسراء ﴿ واستفزز من استطعت منهم بصوتك وأجلب عليهم بخيلك ورجلك وشاركهم في الأموال والأولاد”.

وعند وصوله إلى قوله تعالى:”وعدهم وما يعدهم الشيطان إلا غرورا” يسمع صوت أحد الأشخاص في الصفوف الخلفية من #المصلين وهو يصرخ بصوت عال وكأن طارئاً ألم به.

مقالات ذات صلة لماذا لن يتكرر كسوف 8 أبريل إلا بعد 54 عاما؟ 2024/04/03

المقطع صحيح وليس مفبرك
والحمدلله تواصلنا مع الأخ نسأل الله أن يرفع عنه السحر ومس الشيطان ودللناه على ما يتحصن به من كيد الشيطان وكذلك على أفضل من يرقيه من الرقاة نسأل الله أن يعافي كل مبتلى ويفك السحر ويبطل كيد الساحرين. pic.twitter.com/6GGkDCQmx2

— أحمد بن عبدالعزيز النفيس (@ahmad_alnufais) April 2, 2024 المقطع صحيح وليس مفبرك

وشكك بعض مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بحقيقة الفيديو مدعين أن الصوت تم إضافته إلى خلفية الفيديو. مما دفع الإمام الذي كان يقرأ القرآن الشيخ “أحمد بن عبدالعزيز النفيس” ليؤكد أن المقطع صحيح وليس مفبرك.

وأضاف النفيس في تغريدة على حسابه في “إكس“-تويتر سابقاً :”الحمدلله تواصلنا مع الأخ نسأل الله أن يرفع عنه السحر ومس الشيطان ودللناه على ما يتحصن به من كيد الشيطان وكذلك على أفضل من يرقيه من الرقاة”.

المقطع صحيح وليس مفبرك
والحمدلله تواصلنا مع الأخ نسأل الله أن يرفع عنه السحر ومس الشيطان ودللناه على ما يتحصن به من كيد الشيطان وكذلك على أفضل من يرقيه من الرقاة نسأل الله أن يعافي كل مبتلى ويفك السحر ويبطل كيد الساحرين. pic.twitter.com/6GGkDCQmx2

— أحمد بن عبدالعزيز النفيس (@ahmad_alnufais) April 2, 2024

وأضاف :”نسأل الله أن يعافي كل مبتلى ويفك السحر ويبطل كيد الساحرين”.

كما حظي الرجل، الذي لم تتضح هويته، بتعاطف واسع بعد تداول الفيديو، وسط عبارات تدعو له بالشفاء.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف التراويح الكويت المصلين الشيطان سورة الإسراء المصلين نسأل الله أن

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»

أعرب المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية «ملك والشاطر» بطولة يسرا وأحمد عز، منذ إطلاق عرضها بالسعودية على خشبة مسرح بكر الشدي.

ومن المقرر أن يستمر عرض مسرحية «ملك والشاطر» على خشبة مسرح بكر الشدي حتى يوم 6 يوليو المقبل، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

وشارك تركي آل الشيخ، مقطع فيديو من المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، معلقًا: «المسرحية مكسرة الدنيا في الرياض».

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يعلن استعداده لتقديم عمل درامي مصري - مغربي

أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا

مقالات مشابهة

  • عزز ثقتك في نفسك بأبسط الخطوات
  • رسالة تركي آل الشيخ لمنتقدي فيلم «ولاد رزق 3»
  • «الإفتاء» تكشف فضل سورة يس وحُكم السحر في الشرع (فيديو)
  • الوالد/ عماش بن غازي الصالحي رحمه الله تعالى
  • جنرال إسرائيلي: أخطأنا عندما لم نهاجم لبنان من اللحظة الأولى
  • تركي آل الشيخ يعلق على نجاح مسرحية «ملك والشاطر»
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • نصر الله يوجه رسالة هامة عن إسرائيل و"الشيطان الأكبر" ويتحدث عن "فرصة إلهية عظيمة"
  • لماذا أكتب.. ؟
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها