أبريل 3, 2024آخر تحديث: أبريل 3, 2024

المستقلة/- أعلن تطبيق “تليغرام” عن خطوة جديدة تهدف إلى دعم أصحاب القنوات على المنصة، حيث سيبدأ بمشاركة أرباح الإعلانات معهم.

وبحسب المعلومات المتوفرة، سيحصل أصحاب القنوات على 50% من أرباح الإعلانات التي تُعرض على قنواتهم، شريطة أن تضم القناة 1000 مشترك أو أكثر.

وسيتمكن أصحاب القنوات من سحب أرباحهم خلال الأسابيع المقبلة عبر منصة Fragment، وسيتم دفعها بعملة Toncoin الرقمية.

ويُمكن لأصحاب القنوات سحب أرباحهم دون عمولة، أو استخدامها لدفع الإعلانات المأجورة عبر خدمات Premium في التطبيق أو للحصول على أي خدمات مدفوعة أخرى من “تليغرام”.

وأكد القائمون على “تليغرام” أن الإعلانات لن تُعرض في الدردشات العادية، بل ستقتصر على القنوات التي تنطبق عليها الشروط المذكورة.

وتُعد هذه الخطوة من “تليغرام” خطوة إيجابية تهدف إلى دعم صانعي المحتوى على المنصة وتحفيزهم على تقديم محتوى إبداعي وذو جودة عالية.

وتُشير هذه الخطوة أيضًا إلى سعي “تليغرام” إلى زيادة إيراداته من خلال الإعلانات، مع الحرص على عدم إزعاج المستخدمين بتجربة إعلانية مزعجة.

ويُتوقع أن تُساهم هذه الخطوة في جذب المزيد من صانعي المحتوى إلى “تليغرام” وزيادة شعبية المنصة بشكل عام.

وإليك بعض النقاط الإضافية حول هذه الخطوة:

تُعد هذه المرة الأولى التي يُشارك فيها “تليغرام” أرباح الإعلانات مع أصحاب القنوات.
تُعد هذه الخطوة جزءًا من استراتيجية “تليغرام” لدعم صانعي المحتوى وتحفيزهم على تقديم محتوى إبداعي.
تُشير هذه الخطوة أيضًا إلى سعي “تليغرام” إلى زيادة إيراداته من خلال الإعلانات.
يُتوقع أن تُساهم هذه الخطوة في جذب المزيد من صانعي المحتوى إلى “تليغرام” وزيادة شعبية المنصة بشكل عام.
هل تعتقد أن هذه الخطوة من “تليغرام” ستُساهم في تحسين تجربة المستخدم على المنصة؟

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: أرباح الإعلانات أصحاب القنوات صانعی المحتوى هذه الخطوة

إقرأ أيضاً:

Threads يكافح لكسب منشئي المحتوى

إن قوة منشئي المحتوى عبر الإنترنت جعلتهم محبوبين في تسويق الشركات، وهو أمر حاسم لإطلاق منتجات جديدة. تعرف شركة Meta أكثر من غيرها مدى تأثير المبدعين، لكنها فشلت في إقناع الكثيرين بتبني أحدث شبكتها الاجتماعية Threads، والتي تم إطلاقها قبل عام يوم الجمعة.


قال كيث دورسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Young Guns Entertainment، وهي شركة لإدارة المواهب على وسائل التواصل الاجتماعي في أتلانتا تعمل مع المئات من منشئي المحتوى: "إنه شيء إضافي، لا أعتقد أن أيًا من المبدعين الذين قمت بنشرهم على Threads" مع عدد كبير من المتابعين عبر منصات متعددة. "كنا قد نسينا وجودها لولا الإشعارات التلقائية."

Threads، وهي خدمة تتمحور حول النصوص أطلقتها شركة Meta العام الماضي في محاولة لاغتصاب Twitter بعد استحواذ Elon Musk عليها، تحتاج إلى أشخاص مثل Dorsey وعملائه إذا أرادت النجاح. صرح آدم موسيري، المدير التنفيذي المشرف على Threads، لصحيفة واشنطن بوست مؤخرًا بأنه يريد أن يكون مكانًا للمناقشات المباشرة حول الأحداث التي تحدث في العالم، من الرياضة إلى التلفزيون. لكن منشئي المحتوى الذين تحدثوا مع The Post قالوا إنهم يكافحون من أجل فهم النظام الأساسي.

تقول ليا هابرمان، الخبيرة الاستراتيجية الرقمية المستقلة ومؤلفة نشرة ICYMI الإخبارية حول التسويق واقتصاد المبدعين: "لا تزال Threads تبدو وكأنها منصة للبحث عن مهمة". "التركيز ليس الأخبار. لا يتعلق الأمر بالإبداع المرئي أو الفيديو، مثل Instagram أو TikTok. إذا ما هو؟"


يمكن ملاحظة افتقار Threads إلى هوية مميزة في تقرير Meta الصادر هذا الأسبوع والذي يوضح العلامات الأكثر شيوعًا على النظام الأساسي في عامه الأول. تم إنشاء أكثر من 50 مليون علامة منذ بداية المنصة، لكن العلامات الخمس الأكثر شيوعًا كانت مرتبطة بموضوعات نمط الحياة العامة: التصوير الفوتوغرافي، والكتب، وتمارين الصالة الرياضية، والفن، وTTPD، العلامة الخاصة بمناقشة ألبوم قسم الشعراء المعذبين لتايلور سويفت. انضم Swift إلى Threads للترويج للألبوم في أبريل، بدعم من Meta، لكنه لم يصبح مستخدمًا منتظمًا للمنصة.

مقالات مشابهة

  • Threads يكافح لكسب منشئي المحتوى
  • رونالدو يواجه عقوبة بسبب الإعلانات الخفية في يورو 2024
  • إنطلاق التسجيلات في برنامج عدل 3 اليوم
  • ماذا وراء الخطوة الأجرأ للسيسي في وزارة الدفاع؟
  • لجنة المحتوى الهابط بالداخلية تصدر امر قبض بحق حنونه حكومة
  • وزير الداخلية: المحتوى الهابط يسيء إلى الأمن
  • فريق عمل لدراسة ومراجعة لائحة الإعلانات
  • هيئة البيئة بأبوظبي تُصدِر 8,500 شهادة على منصتها الخضراء للتعليم الإلكتروني
  • الداخلية العراقية تصدر هويات عضو شرف لأصحاب المحتوى الإيجابي
  • الداخلية تصدر هويات لاصحاب المحتوى الايجابي