شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالأسماء كولر يحدد أسماء العائدين إلى الأهلي من الإعارة، حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسماء المعارين العائدين إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأسماء.

. كولر يحدد أسماء العائدين إلى الأهلي من الإعارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأسماء.. كولر يحدد أسماء العائدين إلى الأهلي من...

حسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أسماء المعارين العائدين إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تحديد أسماء العائدين إلى الأهلي من الإعارة

ويسعى كولر لتدعيم صفوف المارد الأحمر بصفقات قوية ومميزة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، والاستمرار في حصد البطولات المحلية والإفريقية.

وقرر المدير الفني، استعادة خدمات كريم نيدفيد لاعب الفريق المعار إلى فيوتشر، بالإضافة إلى صلاح محسن مهاجم الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، هذا الموسم.

فيما لم يحسم المدير الفني، موقف سعد سمير المعار إلى فيوتشر سواء من العودة أو رحيله مرة أخرى، وهو نفس الحال بالنسبة للثنائي محمد محمود وعمار حمدي المنتهية إعارتهم مع الاتحاد السكندري بنهاية الموسم المنصرم.

35.88.182.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأسماء.. كولر يحدد أسماء العائدين إلى الأهلي من الإعارة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور

الأهلي ضد الداخلية.. أعلن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن التشكيل الذي يخوض مباراة الداخلية، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم، تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، فوزًا ثمينًا مساء الإثنين الماضي، على مضيفه طلائع الجيش، برباعية نظيفة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بمسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 51 نقطة من 21 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 16 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

الأهلي

بينما يقبع فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 19 نقطة من 28 مباراة خاضهم الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 3 انتصارات فقط لا غير، و10 تعادلات، و تلقى 15 هزيمة.

تشكيل الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح.

في خط الوسط: إمام عاشور - مروان عطية - عمرو السولية.

في خط الهجوم: حسين الشحات - وسام أبو علي - أحمد عبد القادر.

???? تشكيل الأبطال ????#يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/51OYuAKSw6

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) July 4, 2024

مقاعد بدلاء الأهلي

مقالات مشابهة

  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»