الفن واهله، تعرف على تفاصيل أغنية معايا طول الليل لـ أحمد بتشان،كشف الفنان أحمد بتشان عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم معايا طول الليل ، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على تفاصيل أغنية "معايا طول الليل" لـ أحمد بتشان ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تعرف على تفاصيل أغنية "معايا طول الليل" لـ أحمد بتشان
كشف الفنان أحمد بتشان عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم معايا طول الليل ، وذلك شارك بتشان جمهوره بصورة من بوستر الأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام ، وعلق بالقول :معايا طول الليل soon.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على تفاصيل أغنية "معايا طول الليل" لـ أحمد بتشان وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة

تحتفل الفنانة شمس البارودي، اليوم الجمعة الموفق لـ 4 أكتوبر، بعيد ميلادها الـ 79، والذي قدمت خلاله مسيرة فنية استمرت لأكثر من 40 عاما حتى اعتزالها العمل الفني.

شمس البارودي

وولدت شمس البارودي في 4 أكتوبر 1945، ثم التحقت في دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها في عالم الفن عقب تخرجها لتشارك في أولى أعمالها في مسلسل بعنوان العسل المر بمطلع الستينات، لتتولى عليها الكثير من الأعمال الفنية التي طرحتها مؤخرا.

اقرأ أيضاً«كأن الله أعده لهذا اللقاء».. تعليق مؤثر شمس البارودي على وفاة نجلها عبد الله حسن يوسف

قلبي معاكم.. صلاح عبد الله يعزي حسن يوسف وشمس البارودي «صورة»

ريهام سعيد وريم البارودي في مواجهة نارية بـ«صبايا الشمس».. الإثنين

وكانت أولى خطوات شمس البارودي في عالم الفن على يد المخرج إبراهيم شكري صديق والدها في فيلم قطر الندى، ومن ثم تكتشفها المنتجة مارى كوين التي تعد من المشاركين في مسيرتها، وعرفت بجمالها الجذاب الذى وضعها في قالب الإغراء لفترة من الوقت.

حسن يوسف وزجتة الفنانة شمس البارودي زيجات شمي البارودي

وخلال نجاحها في الفن والسينما، التقت شمس البارودي، بالفنان حسن يوسف، الذي تزوج منها في عام 1972، الذي نتج عنه 4 أبناء، ومن ثم قررت اعتزال الفن في عام 1985، بعد أن عادت من أداء العمرة، وارتدت الحجاب ثم النقاب، لكنها تخلت عن النقاب بعد ذلك، والتزمت بالحجاب فقط، وقررت الابتعاد عن الوسط الفني تمامًا، كما انها تبرأت من جميع الأعمال التي شاركت فيها، ورغم اعتزالها، إلا أنها تظل حاضرة في ذاكرة الجمهور كرمز للجمال والأناقة.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • بهاء سلطان ينتهي من تسجيل أغنية فيلم «الهوى سلطان» استعدادا لطرحه
  • دياب يطرح أغنية «حكاية متتنسيش» بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر
  • تعرف على تفاصيل أغنية الموقف لـ ساندي ودياب
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»
  • بعد أسبوعين..أغنية كبرتوا الموضوع لـ أحمد سعد من مسلسل" ديبو " تتخطى المليون مشاهدة
  • من مسلسل "ديبو".. أغنية "كبرتوا الموضوع" لـ أحمد سعد تتخطى مليون مشاهدة