صحافة العرب:
2024-09-30@17:59:22 GMT

بنزيمة.. هداف «عابر للقارات»!

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

بنزيمة.. هداف «عابر للقارات»!

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بنزيمة هداف عابر للقارات !، nbsp;أنور إبراهيم القاهرة وضع الفرنسي كريم بنزيمة laquo;البصمة الأولى raquo;، مع الاتحاد السعودي، خلال مباراته أمام الترجي التونسي في .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنزيمة.. هداف «عابر للقارات»!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنزيمة.. هداف «عابر للقارات»!

 أنور إبراهيم (القاهرة)

وضع الفرنسي كريم بنزيمة «البصمة الأولى»، مع الاتحاد السعودي، خلال مباراته أمام الترجي التونسي في كأس الملك سلمان للأندية، وكان حاسماً مرتين الأولى بـ «الصناعة» والثانية بـ «التهديف».وبعد أن تقدم الفريق التونسي بهدف في الدقيقة 26 أحرزه أسامة بوقرة، أدرك الاتحاد التعادل في الدقيقة 35 ، بعد تسديدة رائعة من بنزيمة بيمناه للزاوية البعيدة من المرمى، وكانت في طريقها إلى الشباك، إلا أن زميله المغربي عبد الرازق حمد الله اعترضها برأسه في الطريق، لتحول اتجاهها في الزاوية الأخرى، مسجلاً أول أهداف «الاتي»، ليتعادل الفريقان 1-1.وفي الشوط الثاني، ارتدى بنزيمة الحاصل على الكرة الذهبية عام 2022 «ثوب الهدافين»، ونجح في التسجيل بنفسه في الدقيقة 55، وهو هدف الفوز بالمباراة 2-1، من تسديدة قوية بيمناه.وأحسن الجمهور الاتحادي استقبال بنزيمة في بداية المباراة، وواصل تشجيعه خلالها وبعدها، وكان النجم الفرنسي - الذي ينحدر من أوصول جزائرية- عند حُسن ظن الجماهير، وكل محبيه في أنحاء العالم، فتألق وصنع وسجل في أول مباراة رسمية له مع فريقه العربي الجديد.وتعليقاً على أداء بنزيمة في المباراة، قال موقع جول العالمي إن النجم الفرنسي المخضرم الذي يكمل في 19ديسمبرالمقبل 36عاماً، أثبت بعبوره للقارات، وانتقاله من ريال مدريد بقارة أوروبا إلى اتحاد جدة بقارة آسيا، أنه لم يفقد شيئاً من «حسه التهديفي» العالي، وتوقع له الموقع موسماً استثنائياً في الدوري السعودي.ولم يكن بنزيمة الوافد الجديد الوحيد الذي شارك في المباراة مع الاتحاد، وإنما لعب أيضاً البرتغالي جوتا القادم من سلتيك جلاسجو.ويلعب الاتحاد في المجموعة الأولى بالبطولة العربية، ومعه الترجي والصفاقسي التونسيان، والشرطة العراقي، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى دور الثمانية، الذي يقام بطريقة خروج المغلوب حتى النهائي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنزيمة.. هداف «عابر للقارات»! وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عابر للقارات

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تلقى فريق يد الزمالك خسارة من فيزبريم المجري بنتيجة 34 -27 في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم للاندية المقامة في مصر في الفترة من 27 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل.

وفشل فريق يد الزمالك في التأهل إلى نصف النهائي بعدما فقد فرصة دخول المربع كأفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعة.

وكان فريق يد الزمالك حقق الفوز الأول له في بطولة العالم للأندية لكرة اليد على حساب توباتي البرازيلي بنتيجة 30 - 25 في الجولة الأولى بينما استطاع فيزبريم المجري تحقيق الفوز في أولى مباراياته على توباتي البرازيلي بنتيجة 43 - 17 في بطولة العالم لأندية كرة اليد 2024 ضمن المجموعة الأولى.

وشهدت المباراة فوز نجم منتخب اليد يحيي الدرع لاعب فيزبريم حصد جائزة رجل المباراة بعد التألق .

مقالات مشابهة

  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • قمع عابر للحدود.. تقرير يسلط الضوء على استهداف المعارضين المصريين بالخارج
  • الترقب الصيني: كيف تتطور الصواريخ الصينية العابرة للقارات؟
  • انسحاب بيرشكوت البلجيكي في الظهور الأول للاعبي الاتحاد المُعارين
  • في دوري يلو.. الطائي يقتنص نقاط أحد.. والجبيل ينتصر للمرة الأولى
  • مصطفى محمد يشارك في تعادل نانت أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. التعادل يخيم على مباراة نيس ولانس بالدوري الفرنسي
  • فلاته: كانتي كان كل شيء والمدرب كاد أن يضيع المباراة.. فيديو
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول