صحافة العرب:
2024-07-04@02:00:25 GMT

إحباط هجوم أوكراني بمسيرات على موسكو

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

إحباط هجوم أوكراني بمسيرات على موسكو

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن إحباط هجوم أوكراني بمسيرات على موسكو، السومرية نيوز دولياتأعلن عمدة العاصمة الروسية موسكو، سيرغي سوبيانين، صباح اليوم الجمعة، أن قوات الدفاع الروسية اعترضت طائرة مسيرة حاولت .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحباط هجوم أوكراني بمسيرات على موسكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحباط هجوم أوكراني بمسيرات على موسكو
السومرية نيوز- دولياتأعلن عمدة العاصمة الروسية موسكو، سيرغي سوبيانين، صباح اليوم الجمعة، أن قوات الدفاع الروسية اعترضت طائرة مسيرة حاولت الهجوم على موسكو. وأكد سوبيانين، عبر قناته بموقع تلغرام، أنه لم يحدث أي دمار أو إصابات. وقال: "تم تنفيذ محاولة هجوم بطائرة مسيرة خلال الليل، وتم إسقاطها من قبل قوات وزارة الدفاع. ولم يحدث أي دمار أو إصابات".

مسيرات أوكرانية تستهدف موسكو

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها موسكو لهجمات أو محاولات هجوم بواسطة مسيرات أوكرانية. كشف سوبيانين، يوم الاثنين الماضي، أن طائرات مسيرة اصطدمت بمبنيين غير سكنيين في موسكو. * الهجوم وقع حوالي الرابعة صباحا بالتوقيت المحلي. * لم يسفر الهجوم عن أضرار جسيمة أو إصابات. وتابع قائلا: "تم الإبلاغ عن غارات شنتها طائرات من دون طيار على مبنيين غير سكنيين. لا يوجد دمار جسيم أو ضحايا. جميع خدمات الطوارئ تعمل في مكان الواقعة". ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن وزارة الدفاع الروسية أنه تم "اعتراض وتدمير طائرتين مسيرتين أطلقتهما أوكرانيا على العاصمة موسكو".

وقالت حسابات روسية على تلغرام إن مكان وقوع الطائرة المسيرة في كومسومولسكي ليس بعيدا عن وزارة الدفاع. وأشارت وسائل إعلام روسية نقلا عن دائرة النقل في موسكو، أنه "تم حظر حركة المرور على طول شارع ليخاشيف في موسكو، حيث سقطت طائرة بدون طيار على مبنى مرتفع قيد الإنشاء". كما تم إغلاق وحظر حركة المرور على طول شارع كومسومولسكي في كلا الاتجاهين.

تعرضت العاصمة الروسية وبعض مناطقها المدنية، لهجوم بنحو 8 مسّيرات. * تسببت الهجمات بأضرار "طفيفة" في أبنية مدنية دون أن يسفر عن سقوط ضحايا. * اتهمت روسيا أوكرانيا بشن أكبر هجوم بالطائرات المسيرة على موسكو. * أكدت روسيا أن دفاعاتها الجوية دمرت جميع المسيرات المستخدمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إحباط هجوم أوكراني بمسيرات على موسكو وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

ليتوانيا تقدم احتجاجًا إلى موسكو بعد اختراق طائرة مدنية روسية مجالها الجوي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الخارجية الليتوانية، اليوم الثلاثاء، أنها قدمت احتجاجًا دبلوماسيًا إلى روسيا بعد اختراق طائرة مدنية روسية مجالها الجوي بدون الحصول على إذن مسبق.

وأوضحت خارجية ليتوانيا، أن طائرة تابعة لشركة "بوبيدا" الروسية دخلت المجال الجوي الليتواني فوق بحر البلطيق لمدة دقيقة في وقت متأخر من مساء الأحد، خلال رحلتها من مطار فنوكوفو في موسكو إلى مطار كالينينجراد، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء "أرمينبرس" الأرمينية اليوم الثلاثاء.

يذكر أن العلاقات الدبلوماسية بين فيلنيوس وموسكو تشهد توترا مؤخرا بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.
 

مقالات مشابهة

  • الخارجية الروسية: موسكو سترد على قرار فنلندا منح الولايات المتحدة حق استخدام قواعدها
  • روسيا: سياسيات فنلندا العدوانية لن تبقى دون رد
  • الدفاعات الروسية تسقط 10 مسيرات أوكرانية وتدمر زورقين مسيرين في البحر الأسود
  • موسكو تسجل أعلى درجة حرارة منذ 134 عاما
  • موسكو تسجل أعلى درجة حرارة منذ 134 عاماً
  • ليتوانيا تقدم احتجاجًا إلى موسكو بعد اختراق طائرة مدنية روسية مجالها الجوي
  • موسكو تعلق على دعوة فرنسية لتزويد كييف بالأسلحة النووية
  • السفارة الروسية في لندن تعلق على اتهام موسكو بالتدخل في الانتخابات البريطانية
  • هجوم أوكراني يستهدف بيلجورود الروسية بـ 40 طائرة مسيرة
  • باستخدام نفق.. قوة روسية تسيطر على معقل أوكراني كبير