صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد نقل زعيمة ميانمار السابقة سو تشي من السجن إلى مبنى حكومي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال مسؤول في الرابطة الوطنيّة من أجل الديمقراطيّة لوكالة فرانس برس مشترطا عدم كشف اسمه إنّ أونغ سان سو تشي نُقِلت ليل الاثنين إلى .، والان مشاهدة التفاصيل.

نقل زعيمة ميانمار السابقة سو تشي من السجن إلى مبنى.

..

قال مسؤول في الرابطة الوطنيّة من أجل الديمقراطيّة لوكالة فرانس برس مشترطا عدم كشف اسمه إنّ "أونغ سان سو تشي نُقِلت ليل الاثنين إلى مبنى عالي المستوى".

نُقِلت الزعيمة البورميّة السابقة أونغ سان سو تشي التي أطاحها انقلاب عسكري عام 2021، من سجنها إلى مبنى حكومي، حسب ما أفاد مسؤول في حزبها الجمعة.

وقال مسؤول في الرابطة الوطنيّة من أجل الديمقراطيّة لوكالة فرانس برس مشترطا عدم كشف اسمه إنّ "أونغ سان سو تشي نُقِلت ليل الاثنين إلى مبنى عالي المستوى".

ووفقا للمصدر نفسه، اجتمعت سو تشي مع رئيس مجلس النواب في البلاد، تي خون ميات، ويُرجح أن تلتقي دنغ شيجوان، المبعوث الصيني الخاص للشؤون الآسيوية الذي يزور البلاد.

وقال مصدر من حزب سياسي آخر إن الحائزة جائزة نوبل للسلام نُقلت إلى مجمّع لكبار الشخصيات في نايبيداو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقل زعيمة ميانمار السابقة سو تشي من السجن إلى مبنى حكومي وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مسؤول فی

إقرأ أيضاً:

بسبب أسعار الأرز.. اعتقال مسؤولين بسلاسل تجارية في ميانمار

ذكرت وسائل إعلام رسمية، الاثنين، أن المجلس العسكري في ميانمار ألقى القبض على أربعة مديرين تنفيذيين من سلاسل متاجر كبيرة في البلاد بتهمة بيع الأرز بأسعار مبالغ فيها. وقالت إن موظفا يابانيا كبيرا يعمل في مشروع مشترك بالبلاد ضمن الأربعة الذين جرى اعتقالهم.

وقالت السلطات في ميانمار إنها ألقت القبض على 11 شخصا بينهم تجار أرز ومسؤولون من مطاحن الأرز وتجار تجزئة واتهمتهم برفع الأسعار بنسبة تتراوح بين 31 و70 بالمئة عن المستويات المقررة، وفقا لصحيفة غلوبال نيو لايت أوف ميانمار.

وفي العاصمة اليابانية طوكيو، قال كبير أمناء مجلس الوزراء الياباني يوشيماسا هاياشي للصحفيين إن الشرطة في ميانمار تحقق مع مواطن ياباني.

وأضاف أن "الحكومة اليابانية تعتزم مواصلة اتخاذ الخطوات المناسبة بما في ذلك الحفاظ على الاتصال بالشركة التي يعمل بها المواطن الياباني وتقديم الدعم اللازم مع حث السلطات المحلية على إطلاق سراحه بأسرع وقت ممكن".

وقالت صحيفة ميانمار التي يديرها المجلس العسكري إن من بين المعتقلين مسؤولا تنفيذيا من سلسلة متاجر أيون أورينج وهي مشروع مشترك بين شركة يابانية وشركة من ميانمار.

مقالات مشابهة

  • بعد هدية الكويت .. مسؤول حكومي: العالم يثق بالرئيس العليمي ولن يقتصر الأمر على ثلاث طائرات
  • بسبب أسعار الأرز.. اعتقال مسؤولين بسلاسل تجارية في ميانمار
  • هدف شيطاني وراء مشاركة الحوثيين في مفاوضات مسقط: مسؤول حكومي يكشفه
  • مسؤول حكومي: هذا هو السبب الحقيقي لذهاب الحوثيين إلى مفاوضات مسقط!
  • فرانس برس: مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس
  • مسؤول حكومي يحذر من ‘‘جريمة’’ تحدث اليوم في سلطنة عمان
  • هل غدا 30 يونيو إجازة رسمية؟.. مسؤول حكومي يجيب
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. مسؤول حكومي: مراسم حلف اليمين للوزراء والمحافظين الجدد خلال أيام
  • السجن لموظف اعتدى على مسؤول أمني بمراكش
  • مسؤول حكومي يحذر من ”موضوع خطير جدا” قد ينتهي بتسليم قيادات الشرعية للحوثيين واحدا تلو الآخر!